كريمات ومراهم

كريم فيتامين سي للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة و علاج مشاكلها

كريم فيتامين سي للوجه من الصيدلية

فيتامين “سي” أو حمض الأسكوربيك هو أحد أفضل الفيتامينات الأساسية لبشرة نضرة ومشرقة. تناول الأطعمة أو المكملات الغذائية الغنية بفيتامين سي كجزء من نظامك الغذائي اليومي. يمكن أيضًا استخدام المنتجات الغنية بفيتامين ج موضعياً على الجلد مباشرةً. بالإضافة إلى فوائده الصحية العديدة للعناية بالبشرة ، يعتبر فيتامين سي أحد الفيتامينات الضرورية لصحة الجسم. حول تقوية جهاز المناعة والوقاية من العديد من الأمراض ، ستخبرك المقالة التالية بالفوائد الرئيسية لفيتامين سي للبشرة وكيفية استخدامه وأفضل الكريمات المحتوية على فيتامين سي.

فوائد فيتامين سي للبشرة

يقدم فيتامين سي العديد من الفوائد لتفتيح البشرة وعلاج مشاكلها ، كما تعلم:

  • إزالة تصبغ الجلد: يمكن أن يساعد فيتامين ج في تفتيح البشرة وإزالة التصبغ الداكن حيث ثبت أنه يمنع إنتاج الميلانين لاستعادة بشرة متوهجة.
  • ترطيب البشرة: يحتوي على مركبات ترطب البشرة وتمنع فقدان الرطوبة.
  • يوحد لون البشرة: يمنحك فيتامين سي بشرة موحدة ويعالج التهابات الجلد.
  • إخفاء الهالات السوداء:كما يساعد في تقليل الهالات السوداء تحت العينين وتفتيح لونها.
  • تحسين مرونة الجلد: يُعرف فيتامين سي بقدرته على تحفيز إنتاج الكولاجين في أنسجة الجلد . مما يساعد على شد الترهلات والخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • الحماية من الشمس: تعمل الأشعة فوق البنفسجية المباشرة على إتلاف خلايا الجلد بخصائص فيتامين سي المضادة للأكسدة. وهذا يساعد على مقاومة الآثار الضارة للجذور الحرة ويعمل أيضًا على تجديد شباب البشرة.
  • تهدئة حروق الشمس: لا يقلل فيتامين ج الاحمرار فحسب ، بل يسرع أيضًا من تجديد خلايا الجلد ، ويساعد على استبدال الخلايا التالفة ، ويحفز إنتاج خلايا جديدة.

قد يهمك ايضاً : كريم تبييض الوجه من الصيدلية وتفتيح البشرة

أفضل أنواع كريم فيتامين سي

إذا كنت قد اتخذت قرارًا بإضافة كريم فيتامين سي للوجه إلى روتين العناية بالبشرة ، فقد اتخذت القرار الصحيح. يوجد فيتامين سي بأشكال عديدة في العديد من منتجات العناية بالبشرة ، وهي:

  • حمض الاسكوربيك.
  • اسكوربيل بالميتات.
  • الجلوكوزامين الأسكوربيك.
  • أسكوربات رباعي هكسيل ديسيل.
  • فوسفات اسكوربيل المغنيسيوم.
  • فوسفات اسكوربيل الصوديوم.

هناك الكثير والكثير من كريمات فيتامين سي للوجه التي تحتوي على العديد من المكونات المفيدة للبشرة. وسنعرض لكم فيما يلي افضل كريمات فيتامين سي المتاحة:

كريم إيف هانسن الليلي

يساعد الكريم الليلي المرمم بفيتامين سي مع مستخلصات الفاكهة وعصير أوراق الصبار وزيت البرتقال الأساسي وزبدة الشيا على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وترطيبها وتقليل التصبغ وتحفيز إنتاج الكولاجين ويساعد على إزالة البقع الداكنة.

يحتوي على 10٪ فيتامين سي ، مناسب للبشرة الحساسة.

يحارب علامات الشيخوخة و يزيل ندبات حب الشباب .

كريم إيف هانسن الليلي بفيتامين سي لإصلاح الجلد
كريم إيف هانسن الليلي

تري أوف لايف فيتامين سي

مرطب يومي بفيتامين سي للأبد للشباب يمتص بسرعة للبشرة الحساسة ، ويوفر ترطيبًا عميقًا مضادًا للشيخوخة ومضاد لحب الشباب خالٍ من الغلوتين ومكونات نباتية بنسبة 100٪ يتم الحصول عليها بشكل طبيعي.

تري أوف لايف فيتامين سي
تري أوف لايف فيتامين سي

كريم أمارا بيوتي بفيتامين سي

أمارا بيوتي فيتامين سي للوجه للحماية من الخطوط الدقيقة ، وإزالة البقع الداكنة ، وتغذية البشرة ، ومناسب تمامًا للبشرة الحساسة ، وترطيب البشرة بعمق ، وسهل الامتصاص ، وخالي من الغلوتين ، ويحتوي على مكونات عشبية ومن أصل طبيعي.

كريم أمارا بيوتي بفيتامين سي
كريم أمارا بيوتي بفيتامين سي

قد يهمك ايضاً : احسن سنفرة للجسم من الصيدلية وخلطة طبيعية لتفتيح البشرة والجسم

كريم فيتامين سي البرتقالي لتفتيح البشرة

يحتوي كريم فيتامين سي على العديد من الفوائد للبشرة ، مما يجعله الخيار الأفضل للبشرة الخالية من العيوب دون تردد. هذا هو السبب في أن كريم فيتامين سي هو أحد منتجات التجميل المدهشة والضرورية للعناية بالبشرة. كما أنه يضيف ليونة لوجهك ويساعد على حماية البشرة من علامات الشيخوخة ، إلى جانب العديد من الفوائد الأخرى التي ستمنحك وجهًا لا تشوبه شائبة.

كريم فيتامين سي البرتقالي لتفتيح البشرة 
كريم فيتامين سي البرتقالي لتفتيح البشرة

فوائد كريم فيتامين سي البرتقالي

  • هو أحد المنتجات المناسبة لأنواع البشرة المختلفة سواء البشرة الجافة أو الدهنية أو المختلطة. يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي الذي يرطب البشرة ويكافح التجاعيد.
  • يعتبر مرطبًا جيدًا للبشرة لأنه يسمح للبشرة بالاحتفاظ بالمياه حتى يتم ترطيبها باستمرار.
  • إذا كنت تعانين من علامات تصبغ في بشرتك ، فإن كريم فيتامين سي هو الحل الأمثل لأنه سيساعدك على التخلص منها. كما أنه سيجعل وجهك ناعمًا ومشرقًا.
  • يمكنك استخدام كريم فيتامين سي إذا كنت تعانين من الهالات السوداء حيث أنه سيقلل من ظهورها.
  • يعزز إنتاج الكولاجين في الجلد للحفاظ على البشرة متينة وخالية من العيوب. فإنتاج الكولاجين يرتبط بمرونة الجلد ، لذلك كلما قل ، كلما أصبح مترهلاً. وباستخدام كريم فيتامين سي الذي يحفز إنتاج الكولاجين ، ستحصلين على بشرة متينة.
  • يساعد كريم فيتامين سي في تخفيف حروق الشمس وتقليل الاحمرار الناجم عن التعرض الطويل للشمس.

 خصائص كريم فيتامين سي لعلاج مشاكل البشرة

مناسب لجميع أنواع البشرة: هو من المنتجات التي تناسب جميع أنواع البشرة المختلفة سواء كانت حساسة او جافة أو دهنية أو مختلطة . يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي الذي يرطب البشرة ويكافح التجاعيد.
تم اختباره من قبل خبراء البشرة في جميع أنحاء العالم: بالتعاون مع خبراء التجميل في أكثر من 17 دولة ، أثبتنا فعالية هذا العلاج في تغذية البشرة بعمق مما يحل جميع مشاكلها.

آمن واقتصادي وفعال من التجربة الأولى: يعتبر هذا العلاج علاجًا صحيًا آمنًا لأن فيتامين سي معروف بفوائده للبشرة وهو اقتصادي ، فقط عبوتين تكفيان للحصول على بشرة نقية تمامًا ، بالإضافة إلى أنه علاج مضمون 100٪ بشرط اتباع طريقة التطبيق لمدة 20 يومًا.

قد يهمك ايضاً : كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية ونصائح طبيعية لبشرة اكثر نضارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى