كريمات ومراهم

احسن سنفرة للجسم من الصيدلية وخلطة طبيعية لتفتيح البشرة والجسم

احسن سنفرة للجسم من الصيدلية

تتعرض البشرة للعديد من العوامل التي تؤثر على نضارتها وليونتها ، لذلك يجب عمل تقشير منزلي “سنفرة” مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، لذا في المقالة التالية سنساعدك في التعرف على أفضل الكريمات.

سنفرة للجسم

يعتبر تقشير الجسم من أهم الأشياء في الحفاظ على جمال بشرة المرأة التي يجب أن تلتزم بها كل أسبوع. السنفرة هي أهم أساس للحفاظ على جمال البشرة ونضارتها وإشراقها.توجد كريمات السنفرة في الصيدليات أو مراكز التجميل المختلفة وهذا يأتي بنتائج ممتازة . ولكن هذا لا يستبعد إمكانية السنفرة بالمنزل . على العكس من ذلك ، فإن السنفرة في المنزل أسهل بكثير من الذهاب إلى مراكز التجميل حتى تتمكن السيدة من القيام بذلك في أي وقت وبأبسط طريقة وبدون أي مشاكل . حيث أن الوجه أكثر حساسية من بشرة الجسم ، و لذلك فإن تقشير الجسم أقوى وأصعب من أدوات تقشير الوجه.

فوائد سنفرة البشرة

عملية تقشير الجسم ضرورية للغاية للحصول على بشرة صافية وناعمة . ويمكن القيام بذلك عن طريق تحضير وصفات طبيعية في المنزل ، ولكن عند استخدام الكريمات العلاجية تكون النتيجة أفضل بكثير وأسرع.

لتقشير الجسم فوائد عديدة وفوائد لا حصر لها ، وأهم تلك الفوائد.

1- إزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد مما يؤدي إلى فتح المسام وتحسين التهوية للبشرة مما يعطي البشرة لوناً جميلاً ونضارة وإشراقة ويزيل بهتان البشرة.

2- يقاوم الشيخوخة ويمنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويجعل البشرة أكثر شباباً.

3- يعمل على تقشير الجسم ، والقضاء على البقع الداكنة ، والبقع الداكنة ، والقضاء على آثار حب الشباب . بالإضافة إلى علاج أنواع معينة من الأمراض الجلدية ، وعلاجها تقشير الجلد.

4- تحفيز الدورة الدموية والأكسجين للجلد في الدم مما يساعد البشرة على أن تصبح مرنة وندوية ومتألقة.

5- تجديد خلايا الجلد وخاصة تلك المعرضة لعوامل ضارة مثل الشمس والغبار والبقاء مستيقظا لفترة طويلة وعدم شرب الكثير من الماء.

كريمات لسنفرة للجسم

بيو سكين كير كريم

يجعل كريم العناية بالبشرة الحيوي بشرتك أكثر ترطيبًا وإشراقًا ، بالإضافة إلى قدرته على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

كريم العناية بالبشرة العضوي مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه أسبوعياً على الوجه والجسم للحصول على بشرة رطبة وخالية من طبقات الجلد الميت والرؤوس السوداء.

بيو سكين كير كريم
بيو سكين كير كريم

نيتشرز باونتي فينوس كريم Nature’s Bounty

مقشر كريم فينوس ناتشرز باونتي Nature’s Bounty مصنوع من مستخلص المشمش الذي يزيل خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء ، ويترك لك بشرة ناعمة ونقية للغاية ونقية مثل بشرة الأطفال. استعمليه علي بشرتك بحركات دائرية لإزالة القشور الباهتة وآثار الحبوب.

نيتشرز باونتي فينوس كريم
نيتشرز باونتي فينوس كريم

كريم جون فرانس John France

جربي كريم السنفرة والتقشير بخلاصة البابايا من John France للحصول على بشرة ناعمة بدون إفرازات دهنية ورؤوس سوداء وعيوب من شأنها تحسين مظهر بشرتك وجعلها أكثر نضارة. كريم تقشير و تقشير البابايا من جون فرانس مناسب لجميع أنواع البشرة.

كريم التقشير والسنفرة من جون فرانس
كريم التقشير والسنفرة من جون فرانس

أكارا بالأعشاب كريم السنفرة

يحتوي مرطب أكارا الهندي العشبي على مكونات طبيعية ترطب بشرتك بعمق. كريم أكارا يحتوي على المانجو الهندي والورد والصبار . وكلها معروفة بتأثيرها الفعال على البشرة بينما تجعلها ناعمة ورطبة وصحية في نفس الوقت.

يحتوي كريم أكارا على مستخلص القمح الغني بفيتامين هـ الذي يحمي البشرة ويجددها ويحميها من الأكسدة ، كما يحتوي على زبدة الكاكاو للترطيب الفائق مما يجعل بشرتك صحية وجميلة ثم يحميها من الجفاف.

كريم السنفرة أكارا بالأعشاب
كريم السنفرة أكارا بالأعشاب

Love Beauty and Planet MuruMuru

هذا الكريم يجدد البشرة بلطف ويغذيها ويقشرها ، ويزيل الجلد الميت والشوائب دون تجفيف الجلد ، ويكشف عن إشراقها.يحتوي على زبدة المورومورو والورد ، وتركيبته اللطيفة معطرة برائحة البلغارية المنتقاة باليد.

لذلك فهو لا يترك البشرة متوهجة وناعمة فحسب ، بل يتكون من مقشرات طبيعية وخالية من البارابين والصبغات.

خلطة طبيعية لتفتيح البشرة والجسم كله

  • يعمل هذا الخليط على تفتيح البشرة والجسم كله في المناطق الحساسة في ثلاثة أيام فقط .ومكوناته عبارة عن ملعقة كبيرة نشاء وأربع ملاعق كبيرة من زيت اللوز ثم ست ملاعق كبيرة من ماء الورد ونصف كوب ماء وثلاث ملاعق من زيت الخروع وستة ملاعق كبيرة من بودرة الأطفال ، وأربع ملاعق كبيرة من الفازلين و 100 مل من الجلسرين.
  • طريقة عمل هذا الخليط هي مزج كل من الجلسرين مع بودرة الأطفال وخلطهما معًا باستخدام ملعقة خشبية وتركهما جانبًا . ثم وضع الماء مع ماء الورد والنشا على نار خفيفة ثم تركهما حتى يصبحا متماسكين ومتجانسين تمامًا. هم ، وتركهم خارجا.
  • نخلط الفازلين مع زيت اللوز وزيت الخروع بمزيج من النشا والجلسرين في وعاء بلاستيكي ونخزنه في الثلاجة مع الحاوية مغلقة بإحكام. ويفضل دهن الجسم والوجه كله بهذا الخليط لمدة 10 دقائق مع هذا الخليط لتفتيح البشرة ومنعها من السواد ، ويفضل عمل الخليط كل ليلة لضمان النتيجة.
  • أخيرًا ننصحك بشرب كميات كبيرة من الماء كل يوم ، خاصة وأننا ندخل فصل الشتاء وسيجف الجسم طوال اليوم . لذلك ننصح بشرب كوب من الماء كل يوم ، صباحًا بعد الاستيقاظ من النوم. تكون قادرة على التخلص من السموم التي تتراكم أثناء النوم في الليل.

خطوات تقشير الوجه باستخدام كريم السنفرة

  • اغسل الوجه بالماء الفاتر وجففه جيداً.
  • ضعي طبقة من كريم التقشير على الوجه.
  • دع الكريم لمدة 10 دقائق.
  • افركي الكريم في حركة دائرية بسيطة.
  • غسل الوجه.
  • ضعي مرطبًا.

في نهاية هذا المقال، نتمني أن نكون قد قدمنا كل المعلومات المتاحة والمفيدة حول احسن سنفرة للجسم من الصيدلية وخلطة طبيعية لتفتيح البشرة والجسم ؛ ولكن لا تستخدمي هذه الكريمات دون استشارة من الطبيب أو الصيدلي للحفاظ علي بشرتك. ويسعدنا تلقي استفساراتكم حول العقار من خلال التعليقات.

قد يهمك ايضاً : كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعاره وطريقة استخدامه بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى