كريمات ومراهم

مقشر للجسم من الصيدلية آمن على البشرة و فعّال

مقشر للجسم من الصيدلية

البشرة بالنسبة للمرأة هي العنوان الذي يظهر مدى جمالها واهتمامها بنفسها ، وهناك الكثير من الاشياء التي يجب القيام بها للحصول على بشرة جميلة وصافية مثل بشرة الاطفال ، ومن هذه الاشياء عملية تقشير الجسم ، ويمكن القيام بتقشير الجسم من خلال استعمال مجموعة متنوعة من المنتجات المخصصة لهذا الغرض و التي سوف نتعرف عليها من خلال موضوعنا اليوم ، فعملية تقشير الجسم تعتبر عملية مهمة جدا من اجل الحصول على بشرة ذات ملمس ناعم و مميز ، كما يمكن اجراء تقشير الجسم باستعمال وصفات منزلية ولكن بطبيعة الحال فان المنتجات التي يتم بيعها في الصيدلية افضل بكثير من حيث النتيجة و المكونات المفيدة للبشرة ايضا ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على مجموعة من اهم المنتجات التي تعمل على تقشير الجسم و التي تعتبر مفيدة ايضا للبشرة ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات.

 

منتج Love Beauty and Planet

 

هذا الكريم يعتبر مفيد جدا للبشرة ، فهو يعمل على تجديدها بالاضافة الى تغذية و تقشير البشرة بلطف ، حيث يقوم الكريم بالتخلص من الجلد الميت بالاضافة الى الشوائب الاخرى دون ان تصاب البشرة بالجفاف ، وتجدر الاشارة الى ان هذا المنتج يحتوي على زبدة المورومورو و كذلك الورد.

الى جانب المكونات الاخرى الطبيعية فان هذا الكريم يتميز بانه يخلو من البارابين بالاضافة الى الملونات ، ويمكن استعمال الكريم من خلال وضع القليل منه على البشرة ومن ثم شطف البشرة بالمياه ، ومن المهم جدا تجنب ملامسة الكريم للعينين كما يفضل وضعه في درجة حرارة تتراوح ما بين ( 5 – 25 ) درجة مئوية.

 

اقرأ ايضا : أفضل ماسك للوجه الجاف من الصيدلية ونصائح للعناية بالبشرة الجافة فى فصل الشتاء

 

منتج طبي
منتج Love Beauty and Planet

 

منتج Venous

 

يتميز هذا المقشر بانه ملائم للوجه و الجسم ، ويتواجد بخلاصة المشمش وهو مفيد جدا في تقشير البشرة بلطف كما انه يعمل على تخليصها من الشوائب و الاوساخ ، ويعطي هذا المنتج البشرة الترطيب الذي تحتاج اليه حتى تكون في حالة صحية الامر الذي يؤدي الى اظهار البشرة في النهاية بشكل لامع و طبيعي.

يجب غسل البشرة بالماء اولا قبل وضع هذا الكريم ومن ثم نقوم بوضع كمية مناسبة منه على البشرة مع تدليكها برفق ، بعدها نقوم بغسل البشرة بالمياه ويفضل تكرار هذه العملية ما بين ثلاث الى اربع مرات خلال الاسبوع ، وفي حالة حدوث اي تهيج للبشرة يجب التوقف فورا عن استعمال الكريم.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر كريم ريتينول من الصيدلية Retinol لتفتيح البشرة وعلاج التجاعيد

 

منتج Nip+Fab

 

ما يميز هذا المنتج عن غيره من المنتجات الاخرى هو انه يحتوي على فيتامين سي ولذلك فهو يعتبر النوع المفضل للعديد من النساء ، فضلا عن ذلك فهو يحتوي على خلاصة بذور القهوة بالاضافة الى زيت جوز الهند وبالتالي فهو يعمل على تنظيف البشرة و تغذيتها و يجددها بصورة فعالة و مميزة.

 

منتج طبي مفيد للبشرة
منتج Nip+Fab

 

منتج AcneFree Blackhead Removing Exfoliating Scrub

 

يتكون هذا المنتح من تركيبة معينة معتمدة على هلام الفحم ، بالاضافة الى انه يحتوي ايضا على 2% من حمض الساليسيليك ، ولهذا المنتج العديد من المميزات فهو يعمل على تنعيم البشرة بالاضافة الى انه يخفف من الالتهاب و يعتبر فعال في علاج حب الشباب.

للكريم ايضا قدرة على التخلص من الرؤوس السوداء ويعتبر لطيف على البشرة الحساسة ، الكريم ايضا ليس له اي رائحة عطرية ، ولكن لهذا الكريم امر سلبي واحد فقط وهو احتوائه على عنصر الكبريتات.

 

منتج Unique Leave-On Exfoliant

 

يحتوي هذا المنتج على 2% من حمض بيتا هيدروكسي ، ويعتبر هذا الحمض مفيد في اضفاء توهج طبيعي للبشرة ، ويتكون هذا المنتج بصفة اساسية من حمض الساليسيليك بالاضافة الى خلاصة الشاي ، وللحصول على افضل نتيجة ممكنة يفضل استعمال هذا المقشر مرتين في اليوم وذلك لتصبح البشرة اكثر نعومة و نضارة.

يمكننا تلخيص مميزات هذا المقشر في انه يخلو من عنصر البارابين بالاضافة الى انه يزيل الرؤوس السوداء ، يتميز ايضا هذا المنتج بانه ينضف المسامات بعمق كما ان له خصائص مضادة للالتهابات ، ايضا يعتبر الكريم واقي للبشرة من اشعة الشمس الضارة كما انه يقلل من التجاعيد ، ولكن يحذر على اصحاب البشرة الحساسة استعمال هذا المنتج.

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : سعر ودواعي استخدام Sector Exfoliating سيكتور اكسفولياتنج جل لتقشير الوجه

 

منتج DRMTLGY

 

يتميز هذا المقشر بانه يحتوي على مجموعة من المكونات التي تعمل على تصفية البشرة كما انه يضفي توهج طبيعي للبشرة ، ويتميز هذا المنتح بانه يخفف من الكلف كما انه خالي من الزيوت والعديد من المركبات التي قد تضر بالبشرة مثل الكبريتات و البارابين كما انه يعزز من مرونة الجلد و هو مناسب للبشرة الدهنية ، ولكن ما يعيب هذا المنتج هو انه قد يتسبب في اصابة الجلد بالجفاف.

 

منتج لصحة البشرة
منتج DRMTLGY

 

 

الى هنا اعزائي المتابعين نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا اليوم باقة مميزة من اهم المعلومات عن اشهر المنتجات التي تعمل على تقشير الجسم و الجلد ، فضلا عن ذلك فهذه المنتجات لها فوائد عديدة اخرى للبشرة ، ولكن في النهاية يجب التأكد من نوع المنتج الذي يتم استعماله فهناك منتجات محددة لا تناسب انواع معينة من البشرة مثل البشرة الحساسة او البشرة الدهنية ، ولذلك يفضل استشارة الطبيب اولا قبل استعمال اي منتج من منتجات تقشير الجسم تجنبا لظهور اي اعراض جانبية قد تضر بالبشرة وتأتي بنتائج عكسية و غير مرغوب بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى