كريمات ومراهم

كريم تبييض اليدين والرجلين من الصيدلية مجربة و فعالة لكل سيدة

جميع النساء تبحث عن المنتجات التي تعطي لها نتائج مبهرة فيما يتعلق بمسألة تبييض اليدين و الرجلين ، فهذه الاجزاء من جسم المرأة دائما ما تكون معرضة لاشعة الشمس التي تسبب الكثير من الاضرار للبشرة في حالة التعرض لفترة طويلة لها خلال اليوم ، و لهذا تبحث المرأة دائما على حلول و روتين معين يومي للبشرة من اجل مواجهة مثل هذه المشاكل التي تعطي الجلد و والبشرة منظرا غير مقبول ، و هنا تبدأ شركات التجميل في التنافس وطرح افضل المنتجات المخصصة لهذا الغرض ، حيث ان لكل منتج خصائص و مميزات و ايضا عيوب تجعله يختلف عن المنتج الآخر ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على مجموعة من المنتجات المخصصة لتبييض اليدين و الرجلين و التي يمكن شرائها من الصيدلية والخصائص المميزة لكل منتج ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

كريم Forest Essentials Indian Rose Absolute Ultra Rich Body Lotion

 

يتميز هذا الكريم بانه يحتوي على زبدة الكوكوم بالاضافة الى زيت اللوز الحلو ، ليس هذا فقط بل ان الكريم يحتوي ايضا على مجموعة من الزيوت الاساسية التي تعتبر مفيدة في عملية التبييض بالاضافة الى تنعيم البشرة ، من مكونات الكريم ايضا فيتامين ( ه ) و الذي يعتبر من الفيتامينات المفيدة للبشرة.

يحتوي الكريم ايضا على مستخلص الورد الهندي و الذي يعطي اليد لونا وردي جميل جدا ، وما يميز هذا الكريم انه يمكن استعماله على بشرة اليد و كذلك القدم فمكونات الكريم مناسبة لكليهما بدون ان يسبب اي مشاكل ، كما يمكن استعمال الكريم على جميع اجزاء الجسم.

 

اقرأ ايضا : كريمات تبيض اليدين من الصيدلية | ارخص كريم لتفتيح اليدين | أفضل مقشر لليدين

 

كريم
كريم Forest Essentials Indian Rose Absolute Ultra Rich Body Lotion

 

 

كريم Innisfree Wild Berry Hand

 

يتميز هذا الكريم بانه يحتوي على تركيبة مميزة مفيدة جدا للبشرة ، فهو يحتوي على التوت البري والذي يعتبر هو المكون الرئيسي للكريم كما ان الكريم يحتوي ايضا على مضادات الاكسدة والتي تعمل على ترطيب البشرة و المحافظة عليها ، و يجب التنويه الى ان هذا الكريم مخصص لبشرة اليدين ويظهر تأثيره خلال اسبوعين من استعماله ولكن يجب المداومة على استعمال الكريم بصفة يومية حتى تظهر النتائج.

 

كريمات
كريم Innisfree Wild Berry Hand

 

كريم Minus 417 Rich Mud Butter Body Hand Foot

 

هذا الكريم مخصص لتبييض الرجلين و هو يعتبر من الكريمات ثلاثية المفعول بمعنى انه كريم 3 في 1 ، ويعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة الامر الذي يزيد من نعومتها و اشراقتها ، كما انه يحتوي على مستخلص الطين و الذي يساهم بصورة فعالة في تجديد خلايا الجلد التالفة ويؤدي ذلك في النهاية الى اظهار البشرة بمظهر صحي وجمالي جدا.

يتميز هذا الكريم ايضا بانه مناسب لبشرة اليد ايضا وليس الرجلين فقط بل الجسم بالكامل ، و من مميزات الكريم ايضا انه ملائم لجميع انواع البشرة و حتى البشرة الحساسة ، كما تظهر نتائج هذا الكريم بعد فترة قصيرة من استعماله.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : كريم تبييض القدمين من الصيدلية وروتين يومي للعناية بالقدمين

 

كريم Yves Rocher Foot Repair Balm

 

يعتبر هذا الكريم من افضل الكريمات المعالجة لجلد الرجلين وذلك لانه يحتوي على زبدة الشيا ، يحتوي هذا الكريم كذلك على زيت اللافندر والذي يعتبر من الزيوت المريحة للرجلين بشكل عام و الكعبين بصفة خاصة ، فهو فعال جدا في تنعيمها.

تجدر الاشارة الى انه في حالة تم اضافة زيت اللافندر الى زبدة الشيا فينتج عن ذلك مكون يعتبر فعال جدا في تبييض الرجلين و التخلص من مشكلة الاسمرار ، ولذلك يعتبر هذا الكريم منتج مميز في تبييض الرجلين.

 

كريمات و مراهم
كريم Yves Rocher Foot Repair Balm

 

كريم Anatomicals Help The Paw Vitamin Rich Hand Cream

 

يحتوي هذا الكريم على زيت اللوز بالاضافة الى مجموعة مميزة من الفيتامينات المفيدة جدا للبشرة والتي تساعد في عملية التفتيح و تبييض اليدين ، كما يحتوي ايضا الكريم على زبدة الشيا و التي تعتبر احد افضل المكونات الطبيعية ترطيبا للبشرة الامر الذي يجعلها فعالة في تنعيم و تبييض اليدين.

الكريم يحتوي كذلك على مجموعة مميزة من مضادات الاكسدة و التي تعتبر هامة لحمايا خلايا الجلد ، كما يحتوي الكريم كذلك على ملح البحر و الذي يساهم بدوره في عملية تنظيف اليدين.

 

اقرأ كذلك : كريم تفتيح من الصيدلية للبشرة والجسم والتخلص من البقع الداكنة

كريم L’occitane Shea Butter Foot Cream

 

هذا الكريم مخصص للرجلين وهو يعتبر من الكريمات المبيضة و كذلك المطهرة للرجلين ، ويعتبر هذا الكريم قاتل للجراثيم والتي تعتبر الرجلين مكان مثالي لنموها ، ومن مميزات هذا الكريم انه يعمل على علاج العدوى كما انه يحافظ على الرجلين في حالة رطبة.

من محتويات الكريم ايضا زيت اللافندر و الذي يتميز برائحته العطرة الامر الذي يساهم في التخلص من رائحة الرجلين الكريهة ، كما ان هذا الكريم يحتوي ايضا على زبدة الشيا الامر الذي يزيد من ترطيب الرجلين.

 

 

الى هنا اعزائي متابعي موقع صيدلية نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لهذا اليوم باقة من المعلومات المهمة عن افضل المنتجات فيما يتعلق بتبييض البشرة سواء للرجلين او اليدين ، فهذان الجزءان معرضان بصفة مستمرة لاشعة الشمس ، و من المهم جدا التنويه الى ان هناك كريمات مخصصة لبشرة اليد و كريمات اخرى مخصصة للرجلين و هناك كريمات تعتبر مناسبة لكلا النوعين ، ولذلك من المهم جدا التأكد من المنتج قبل وضعه على البشرة وان المنتج ايضا مناسب لنوع البشرة .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن منتجات العناية بالبشرة و الترطيب من خلال موقع صيدلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى