كريمات ومراهم

افضل كريم مبيض للوجه من الصيدلية و تفتيح البشره الدهنية

على الرغم من أن فرط التصبغ غير ضار ، إلا أن الكثير من الناس متشككون وغاضبون من تغير لون الجلد ، وهذا يحدث لأن التغيرات الهرمونية أو استخدام حبوب منع الحمل يمكن أن يؤدي إلى زيادة إنتاج الميلانين. بالإضافة إلى حب الشباب وأمراض الجلد الأخرى ، يمكن أن يحدث فرط تصبغ مع ظهور البقع الداكنة على الوجه . وتعمل كريمات تبييض الوجه  العلاجية على تقليل إنتاج الميلانين وتقليل البقع الداكنة وحتى لون البشرة. ومن خلال مقال اليوم سنتعرف علي افضل كريم مبيض للوجه من الصيدليه.

قد يهمك ايضاً : كريم لتصفية الوجه وتبييضه من الصيدلية وفوائد تنظيف البشرة

كريم تبييض الوجه في اسبوع

كريم تريتوسبوت : كريم تريتوسبوت من أشد واقوي الكريمات في تبييض وتفتيح الوجه . ويعتبر من أشهر الكريمات لأهميته وخصائصه المتعددة. مكونات تريتوسبوت مهمة جداً لتوحيد لون بشرتك ، وكذلك الهيدروكينون الذي يمنع تكوين الميلانين في الجلد . وهو المسؤول عن وجود التصبغات والبقع الداكنة في الجلد ، بالإضافة إلى أنه يعتبر يكون منتج كريم مفيد جدا للكلف والنمش.

كريم تريتوسبوت
كريم تريتوسبوت

أولاي لتفتيح البشرة:يوفر كريم أولاي لتفتيح البشرة تأثير ترطيب فوري على البشرة الجافة. يساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء والرطوبة ومقاومة العوامل الخارجية للجفاف. يزيد من مرونة الجلد ويقاوم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يحمي البشرة من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس المباشرة وغير المباشرة. يتغلغل في الجلد لتجديد خلايا البشرة، ويفتح البقع الداكنة ، ويجدد خلايا الجلد الميتة ، ويوحد لون بشرتك في اسبوع من استخدامه.

أولاي لتفتيح البشرة
أولاي لتفتيح البشرة

لوريال كريم: يحتوي لوريال كريم على نسبة عالية من الكولاجين الذي يمنح البشرة نضارة وحيوية. كما أنه يمنح البشرة الليونة والترطيب الذي تحتاجه. يساعد هذا الكريم على شد البشرة بشكل طبيعي وتقليل تجاعيد الوجه . كما يساعد على مقاومة تراكم الميلانين في الجلد ، وهو المسؤول عن ظهور البقع الداكنة وتصبغ الوجه.

كريم فيشي: يعتبر من أشد الكريمات في سرعة تبييض الوجه خلال مدة قصيرة لما له من فوائد عديدة حيث يعتبر ايضاً مقشر قوي . ويجدد خلايا البشرة وتوحيد لون البشرة مع التخلص من التجاعيد.

ايزيس فارما يونيتون كريم 4 لتبييض الوجه: ايزيس فارما كريم له فوائد عديدة وتأثير فعال في تبييض الوجه . حيث يقوم بتفتيح البقع الداكنة على الوجه ويقلل من تكوين الميلانين الذي يسبب ظهور تصبغ على الوجه. يوجد في مكوناته حمض الجليكوليك الذي يقشر الجلد.

كريم فير آند لفلي: من اكثر الكريمات شهرة في مجال تفتيح وتبييض الوجه لأن الكثير من النساء حول العالم تستخدمه .حيث يعمل كريم فير آند لفلي على تفتيح الوجه بسرعة وإشراق البشرة ويساعد على إزالة البقع الداكنة والتصبغ والتسمير الناتج عن الجفاف.

كريم لتبييض الوجه مجرب

من خلال البحث وجدنا عددًا من كريمات التبييض المجربة التي حظيت بإعجاب النساء لما لها من نتائج إيجابية مبهرة في تفتيح البشرة وتوحيد لونها ، ومن أهمها:

كريم فيشي ايديال وايت: هذا الكريم له تأثير تفتيح سريع وفعال على البشرة. كما أنه يساعد على تنعيم البشرة وجعلها مشدودة وممتلئة. يحتوي هذا الكريم على مياه حرارية وخلاصة زهرة الفاوانيا. حيث تساعد هذه المكونات معًا على تفتيح لون البشرة وإصلاح العيوب وترطيب البشرة وجعلها أكثر صحة.

كريم فيشي ايديال وايت
كريم فيشي ايديال وايت

أولاي ناتشرال وايت: يحتوي على التوت البري الذي له دور فعال في تفتيح لون البشرة وتبييض الوجه وتوحيد لونها. كما أنه يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ، ويرطب البشرة ويجعلها تبدو صحية ومنتعشة ومتوهجة. مصنوع من التوت البري مما يعني أنه مصنوع من مواد طبيعية ليس لها آثار جانبية على البشرة ولكن يجب استخدام هذا الكريم بانتظام على مدار فترة زمنية طويلة للحصول على النتائج المرجوة كما أنه غير مناسب للبشرة الدهنية يسبب توهجها.

أولاي ناتشرال وايت
أولاي ناتشرال وايت

كريم لوريال بيرل بيرفكت:لوريال كريم شهير جداً في مجال تبييض الوجه حيث يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وترطيب البشرة حيث يتم امتصاصه من خلال الجلد بسهولة، و مناسب جداً للأشخاص ذوي البشرة الدهنية .

أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية

توجد فئة كبيرة من كريمات البشرة الدهنية في الصيدليات لتفيح وتوحيد لون البشرة وأفضلها هو :

  • كريم لاروش بوزيه : كريم التبييض هو أفضل كريم تفتيح صيدلية للبشرة الدهنية لأنه يحتوي على العديد من خصائص تفتيح البشرة ، ويتم امتصاصه بسرعة لأنه خفيف على الجلد.
  • تستخدمه الفتيات لتوحيد لون البشرة وتقشيرها . وعادة ما تؤدي البشرة الدهنية إلى ظهور خلايا الجلد الميتة بسبب كثرة الإفرازات الدهنية ، ويجب تقشير الجلد بالماء باستمرار . ثم فركه جيدًا وتدليكه برفق. الوجه يجب تكرار الكريم لمدة شهرين على الأقل لنتائج ممتازة.
كريم لاروش بوزيه
كريم لاروش بوزيه

كريم تفتيح البشرة أورجالايت : هو أحد كريمات الوجه المفيدة لأصحاب البشرة الدهنية. متوفر في الصيدليات وله تأثير تبييض. يحتوي الكريم على ثاني أكسيد التيتانيوم .  تحمي البشرة من أشعة الشمس. وتشمل مكونات الكريم أوكتيل الساليسيلات .ويعد ايضاً من افضل مرطبات البشرة. ويمكن استخدام كريم أورجالايت لتفتيح بشرتك . ويوصي به الكثير من اطباء وخبراء التجميل ، لذلك انصح النساء ذوي البشرة الدهنية بتجربته لما له من فوائد عديدة.

أولاي توتال كريم : لتبييض البشرة ومقاومة الشيخوخة . فهو من الكريمات التي تقاوم الشيخوخة وتمنع تجاعيد الوجه وعلامات الشيخوخة ، وهي التصبغ وجفاف الجلد وظهور المسام المتضخمة على الوجه.يساعد على ترطيب البشرة بعمق ، ومكوناته ايضاً تحتوي علي مواد فعالة في الحماية من الاشعة الضارة للبشرة والحارقة ، وهو من أفضل الكريمات لتفتيح البشرة الدهنية.

قد يهمك ايضاً : افضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واهم النصائح للحفاظ عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى