أقراص

ادوية سرعة القذف واسعارها والآثار الجانبية لكل دواء

ادوية سرعة القذف واسعارها

نعرض لكم اليوم من خلال موقع صيدلية باقة من المعلومات الدوائية المهمة عن اهم الادوية التي تعالج سرعة القذف ، فاليوم اصبحت سرعة القذف من اكثر المشاكل الجنسية انتشارا بين الرجال ، و تؤدي هذه المشكلة الى شعور الرجل بالاحراج الشديد ولذلك يلجأ في النهاية الى استعمال الادوية من اجل علاج هذه المشكلة ، و نعني بسرعة القذف الوصول الى الذروة الجنسية بسرعة كبيرة ، بمعنى آخر خروج المني من القضيب خلال دقيقتين فقط ، حيث تشير الدراسات الى ان متوسط فترة الجماع بين الزوجين كانت 5 دقائق تقريبا ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على اهم الادوية التي تعالج سرعة القذف ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

علبة دواء
دواء استيكان

 

دواء استيكان

 

يتم استعمال دواء استيكان من اجل علاج الامراض النفسية مثل الاكتئاب و القلق بالاضافة الى الوسواس القهري ، وقد لوحظ ان هذا الدواء يؤدي الى تأخير القذف بالنسبة للعديد من المرضى الذين يستعملون هذا الدواء ، الامر الذي دفع الاطباء لاعتبار هذا الدواء من الادوية الفعالة في علاج سرعة القذف.

الآثار الجانبية لدواء استيكان تتمثل في : ( عدم الرغبة في تناول الطعام -اضطرابات النوم – الشعور بالغثيان و التقيء – حدوث تغير في وزن الجسم ) ، ويتوفر هذا الدواء بتركيزين في شكل اقراص ، تركيز 10 مجم بعدد 14 قرص و يبلغ سعر العبوة منه 17 جنيه مصري ، اما تركيز 20 مجم بعدد 14 قرص فيبلغ سعر العبوة منه 60 جنيه مصري.

 

اقرأ ايضا : سعر ودواعي استخدام حبوب لجام Lejam لعلاج أعراض العجز الجنسي وسرعة القذف

 

عبوة دواء
دواء ماتيوجاك

 

دواء ماتيوجاك

 

المادة الفعالة التي تحتوي عليها اقراص ماتيوجاك تسمى ( الدابوكستين ) ، و ما يميز هذا الدواء هو انه يعتبر آمن على المعدة ، ويصل بفترة الجماع بين الزوجين لما لا يقل عن 6 دقائق ، ولكن من المهم جدا الحذر من الاعراض الجانبية للدواء.

تتمثل الآثار الجانبية للدواء في : ( الشعور بالغثيان و التقيء – الاسهال – جفاف الفم و الحلق – اضطرابات في النوم ) ، و هناك اقراص ماتيوجاك عدد 3 قرص بتركيز 30 مجم ويبلغ سعر العبوة 21 جنيه مصري ، وهناك عبوة بعدد 3 اقراص ايضا ولكن بتركيز 60 مجم ويبلغ سعر العبوة 30 جنيه مصري.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر ومواصفات علاج هيروكس أقراص ومرهم منشط جنسي يعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب

 

دواء
دواء سيبرالكس

 

دواء سيبرالكس

 

تحتوي اقراص سيبرالكس على المادة الفعالة ( الاسيتالوبرام ) ، وهذه المادة تنتمي الى مضادات الاكتئاب ، و يؤدي هذ الدواء الى زيادة مستوى هرمون السيروتونين الامر الذي يعتبر ايجابيا بالنسبة لعملية القذف ، فضلا عن ان الدواء فعال في علاج القلق و حالات الوسواس القهري.

قد ينتج عن هذا الدواء بعض الاعراض الجانبية مثل : ( الاحتقان – الامساك – سيلان في الانف – الاسهال – اضطرابات النوم ) ، و بالنسبة لسعر الدواء فالعبوة تحتوي على 28 قرص بتركيز 10 مجم ويبلغ سعرها 172 جنيه مصري.

 

اقرأ ايضا عن ادوية سرعة القذف : سعر ومواصفات أقراص Tadalafil تادالافيل لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

 

عقار
دواء تاردانزا

 

دواء تاردانزا

 

يحتوي دواء تاردانزا على المادة الفعالة الشهيرة ( دابوكستين ) و التي تعزز من الاداء الجنسي للرجل كما انها تساهم في تعديل الحالة المزاجية ، و من الاعراض الجانبية لاقراص تاردانزا : ( الاسهال – الصداع – الشعور بالغثيان ).

اما عن سعر الدواء فالعبوة تحتوي على 3 اقراص بتركيز 60 مجم و يبلغ سعر العبوة 90 جنيه مصري.

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : سعر ودواعي استخدام JOPLEX جوبليكس جل مخدر موضعي لتخفيف الآلام وعلاج سرعة القذف

 

 

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا اليوم باقة من الادوية الفعالة لعلاج مشكلة سرعة القذف ، فالمشاكل الجنسية كثيرة و متنوعة و لكن تعتبر مشكلة سرعة القذف من اكثر المشاكل الجنسية انتشارا ، كما ان هذه المشكلة تسبب الحرج الكبير للرجل و لذلك يلجأ الرجل الى استعمال ادوية سرعة القذف ، و من المهم جدا استشارة الطبيب اولا قبل استعمال اي دواء تجنبا لظهور اي اعراض جانبية قد تكون خطيرة خاصة بالنسبة لمن يعانون من الامراض المزمنة .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف انواع الادوية من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى