أقراص

أدوية علاج سرعة القذف وزيادة قوة الانتصاب

أدوية علاج سرعة القذف

نعرض لكم اليوم من خلال موقع صيدلية باقة من المعلومات المهمة عن اهم الادوية التي تعمل على علاج سرعة القذف ، حيث تحدث سرعة القذف عندما يحدث قذف للرجل بصورة اسرع من المتوقعة او المرغوب بها خلال عملية الجماع ، و تعتبر مشكلة سرعة القذف من اكثر المشاكل الجنسية انتشارا ، حيث ان رجل من بين كل ثلاث رجال يعانون من سرعة القذف في وقت ما ، و يمكننا القول ان الشخص يعاني من سرعة القذف اذا كان يقذف بصورة دائمة خلال دقيقة واحدة من الايلاج ، و هناك العديد من الادوية التي تعمل على علاج هذه المشكلة و التي سوف نتعرف عليها من خلال موضوعنا اليوم ، و لكن يجب التنويه الى انه يمنع تماما استعمال اي من هذه الادوية دون استشارة الطبيب تجنبا لظهور اي اعراض جانبية قد تكون خطيرة على الصحة ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف اكثر على سرعة القذف بالاضافة الى الادوية التي تعمل على علاج هذه المشكلة فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

شخص حزين
سرعة القذف

 

اسباب سرعة القذف

 

كما ذكرنا فان السرعة القذف تعني ان يقذف الرجل خلال دقيقة واحدة من الايلاج ، و يمكننا تقسيم الاسباب التي تؤدي الى حدوث هذه المشكلة الى اسباب نفسية و اسباب حيوية ، و يمكننا توضيح ذلك من خلال ما يلي :

 

  • الاسباب النفسية

 

  1. التعرض للايذاء الجنسي في وقت سابق.
  2. الشعور بالاكتئاب.
  3. الشعور الدائم بالقلق بشأن هذه المشكلة ( سرعة القذف ).
  4. الشعور بالذنب و التي تؤدي الى التعجل خلال اللقاءات الجنسية.
  5. وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.

 

  • اسباب حيوية

 

  1. المعاناة من ضعف الانتصاب.
  2. وجود اضطراب في معدل الهرمونات.
  3. وجود اضطراب في معدل المواد الكيميائية في المخ و التي يطلق عليها الناقلات العصبية.
  4. الاصابة بعدوى و التهاب البروستاتا بالاضافة الى القناة البولية.
  5. الصفات الموروثة.

 

اقرأ ايضا : سعر ودواعي استخدام JOPLEX جوبليكس جل مخدر موضعي لتخفيف الآلام وعلاج سرعة القذف

 

علبة دواء
دابوكستين لعلاج سرعة القذف

 

التشخيص

 

عند زيارتك للطبيب سيسأل بطبيعة الحال عن حياتك الجنسية بالاضافة الى تاريخك الصحي ، و من المحتمل ان يقوم الطبيب باجراء فحوصات بدنية ، و في بعض الحالات قد يطلب الطبيب اجراء فحوصات الدم لتحديد نسبة هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) ، و قد يوجهك الطبيب الى اخصائي مسالك بولية او صحة نفسية متخصص في علاج الضعف الجنسي.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر ومواصفات أقراص dapoxetine 60mg دابوكستين لعلاج سرعة القذف والاكتئاب

 

رجل
ادوية علاج سرعة القذف

 

ادوية علاج سرعة القذف

 

هذه الادوية كثيرة جدا و متنوعة ولكل دواء خصائص تميزه عن غيره من الادوية الاخرى ، و سنذكر لكم اهم 4 ادوية تعمل على علاج سرعة القذف و هي كما يلي :

 

  1. اقراص لجام : فهذا الدواء يحتوي على المادة الفعالة المعروفة باسم ( دابوكستين ) ، و هذه المادة تعمل على تثبيط مادة السيروتونين ، الامر الذي يؤدي الى اطالة فترة الجماع و تأخير القذف.
  2. اقراص سنافي : تحتوي هذه الاقراص على المادة الفعالة المعروفة باسم ( تادالافيل ) و التي تساهم في تثبيط انزيم ( فوسفودياستيراز ) ، الامر الذي يؤدي الى توسعة العضلات وزيادة تدفق الدم الى العضو الذكري ليحدث في النهاية الانتصاب المطلوب.
  3. اقراص جيبوكس : تحتوي هذه الاقراص على المادة الفعالة ( دابوكستين ) ، و هذا الدواء يعطي تأثير فعال من الجرعة الاولى ، بالاضافة الى ان المادة الفعالة للدواء سهلة الامتصاص ولا يدوم مفعولها في الجسم لفترة طويلة.
  4. اقراص سيبرالكس : يعمل هذا العقار على زيادة نسبة هرمون السيريتونين في الجهاز العصبي و الذي يعمل على تحسين الحالة المزاجية و التخلص من حالة الاكتئاب.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : سعر ومواصفات دواء سياليس لعلاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي وسرعة القذف

 

 

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا اليوم باقة من اهم الادوية التي تعمل على علاج سرعة القذف ، فسرعة القذف مشكلة شائعة و منشترة جدا ، ولها العديد من الاسباب التي ذكرناها من خلال موضوعنا اليوم ، فهناك اسباب نفسية و هناك اسباب حيوية ، كما تعرفنا كذلك على اهم الادوية التي تعالج هذه المشكلة ، و يجب اولا استشارة الطبيب المتخصص قبل البدء في استعمال اي دواء تجنبا لظهور آثار جانبية غير مرغوب بها .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف الادوية الجنسية من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى