شرابمستورد

سعر ومواصفات شراب SPEAK SMOOTH سبيك سموث لعلاج مشكلة تأخر الكلام عند الأطفال

سعر ومواصفات شراب SPEAK SMOOTH سبيك سموث

العديد من الأطفال يعانون من مشكلة تأخر النطق أو الكلام، وخاصة الاطفال المصابون بمرض التوحد أو الذاتوية، حيث أن هذا المرض يؤثر بشكل اساسي مباشر علي نشأة الطفل من العديد من الاتجاهات، فيؤثر علي المهارات الاجتماعية للطفل ويؤدي الي عدم استجابته بشكل طبيعي والتواصل مع من حوله، كما يؤثر كذلك علي سلوك الطفل وتصرفاته في بعض المواقف، ومن اهم المشكلات التي يواجهها الطفل الذي يعاني من التوحد هو تعثر الطفل في الكلام وعدم قدرته علي النطق بشكل طبيعي مثل اقرانه في نفس عمره .

اكتشاف المرض والعلاج في مرحلة مبكرة يساهم بشكل كبير في الشفاء والوصول الي العلاج دون تدهور الحالة ويعد دواء SPEAK SMOOTH سبيك سموث من اهم الادوية المتوافرة في الاسواق لعلاج مشكلة تأخر الكلام عند الاطفال فهو يتميز بفاعلية كبيرة في تحسين قدرات الطفل اللغوية كما يعمل علي تعزيز قدرته علي التواصل مع الآخرين بشكل طبيعي .

في هذا المقال عبر موقع الصيدلية يسعدنا ان نقدم لكم معلومات طبية مفيدة حول سعر ومواصفات ودواعي استعمال SPEAK SMOOTH سبيك سموث ، تعرف الآن علي الجرعة المصرح بها من الدواء وموانع الاستعمال والآثار الجانبية .

دواعي الاستعمال

شراب SPEAK SMOOTH سبيك سموث يستخدم في علاج تأخر النطق لدي الاطفال المصابون بالتوحد .

المواصفات والتركيب الدوائي

يحتوي دواء SPEAK SMOOTH سبيك سموث علي تركيبة طبية مكونة من اوميجا 3 بالاضافة الي فيتامين أ ويتم اعطاء الدواء للطفل من خلال الطبيب المعالج وتحت اشرافه حسب الحالة والجرعة اللازمة .

يحتوي هذا الدواء علي تركيبة خاصة من المكونات والمواد التي تعمل علي تحسين قدرات الطفل الكلامية بشكل ملحوظ، ومن اهم مكونات الدواء :

الحمض الدهني أوميجا 3.
الحمض الدهني أوميجا 6.
فيتامين إي:ويتواجد بحجم 500 وحدة ألفا توكوفيرول، 200 مللي جرام من جاما توكوفيرول.

الجرعة وكيفية الاستعمال

يجب اتباع نصائح الطبيب المعالج للحصول علي افضل النتائج من الدواء .
الجرعة الاعتيادية هي جرعة واحدة يومياً من دواء SPEAK SMOOTH سبيك سموث بحجم 7.5 ملي عن طريق الفم لمدة اسبوعين ثم يمكن بعد ذلك زيادة الجرعة لتصبح 15 ملي في اليوم وتستمر فترة العلاج ما بين 4 الي 6 اسابيع حسب الحالة .

السعر

عبوة شراب سبيك سموث 476 ملي سعرها 2850 جنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق