كريمات ومراهم

مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية و 9 نصائح مهمة لاصحاب البشرة الدهنية

لكل منا نوع بشرة خاص به ، فمن انواع البشرة البشرة الحساسة و هناك البشرة الدهنية و غير ذلك من انواع البشرة ، كما ان لكل نوع من هذه الانواع طريقة معينة في الاعتناء بها ، فعلى سبيل المثال نجد ان المنتجات التي تناسب البشرة الحساسة لا تناسب اي نوع آخر و هكذا ، و من اهم طرق العناية بالبشرة بشكل عام هو تقشيرها ، فتقشير البشرة يعني تجديد البشرة و التخلص من بقايا الجلد الميتة و التي تعطي البشرة ملمسا غير مرغوب فيه ، و موضوعنا اليوم حول البشرة الدهنية ، فالبشرة الدهنية او كما يطلق عليها البعض البشرة الزيتية لها طريقة معينة في الاعتناء بها و تقشيرها ، و اليوم و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على اهم انواع الكريمات المقشرة التي تتناسب مع البشرة الدهنية ، بالاضافة الى باقة من النصائح التي يجب الاهتمام بها بالنسبة لهذا النوع من البشرة ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

كريم
كريمات و مراهم

 

كريم ماربالين

 

يحتوي هذا الكريم بصفة اساسية على مادة ( ماربالين ) ، وهذه المادة يتم استعمالها بصفة اساسية في تقشير البشرة حيث يتم استعمالها كمادة اساسية في مراكز التجميل حول العالم ، و هي لا تسبب اي ضرر بالنسبة للبشرة الدهنية حيث يخشى الكثير من اصحاب البشرة الدهنية تعرض بشرتهم للجفاف.

لهذا الكريم فائدة اخرى وهي انه يعالج حب الشباب بالاضافة الى الآثار المترتبة عليه ، كما ان له قدرة على التخلص من التجاعيد في البشرة ويساهم ايضا في زيادة انتاج مادة الكولاجين المفيدة جدا للبشرة و التي تعطي البشرة منظرا جميلا و جذاب جدا.

 

اقرأ ايضا : افضل ماسك للوجه من الصيدليه وماسكات لنضارة البشرة الدهنية

 

كريمات
منتج St Ives Fresh skin apricot scrub

 

منتج St Ives Fresh skin apricot scrub

 

هذا المنتج يعتمد بصفة اساسية على التقشير العميق للبشرة الدهنية ، و يتميز هذا المنتج بانه خالي من مادة ( البارابين ) و التي تعتبر من المواد الضارة للبشرة الدهنية ، و يتميز ايضا المنتج بانه يحتوي على العديد من المواد الطبيعية واهما المشمش الطبيعي و الذي يساهم في عملية التنظيف العميق للبشرة.

يحتوي ايضا هذا المنتج على قشرة الجوز وهذه المادة فعالة جدا في عملية تنعيم البشرة وفي حالة تم استعمالها على البشرة الدهنية فانها تعطي نتيجة فعالة جدا ، وتساهم ايضا في ارتفاع نسبة نضارة البشرة الدهنية.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر و مواصفات كريم فولدكس Foldex كريم تفتيح البشرة الدهنية من الصيدلية

 

كريمات و مراهم
كريم اكرين

 

كريم اكرين

 

يتميز هذا الكريم بانه يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية التي يحتاج اليها الجسم بصفة مستمرة ، بالاضافة الى انه يحتوي كذلك على مجموعة من المواد العلاجية للبشرة ، كما ان هذا الكريم يتميز بان نتائجه تدوم لفترة زمنية طويلة نسبيا.

يحتوي كريم اكرين على 6 من المواد الطبيعية والتي تساهم في عملية تقشير البشرة ، كما انه غني بحمض الساليسيليك وهذا الحمض معروف بقدرته على علاج حب الشباب ، بالاضافة الى حمض الجليوليك وهذا الحمض يعمل على تقشير البشرة ، و من اهم مميزات هذا الكريم ما يلي :

  1. يعمل على تقشير البشرة مانحا اياها منظرا جميلا لا مثيل له.
  2. يساهم الكريم في ترطيب البشرة من خلال الزيوت الطبيعية التي تساهم في تنظيف البشرة بصورة اعمق.
  3. يعمل الكريم ايضا على التخلص من التصبغات الموجودة على سطح الجلد و التي تعطي الجلد منظر غير متناسق.
  4. يساهم كريم اكرين كذلك في التخلص من البقع التي تكون ناتجة عن التعرض لاشعة الشمس الضارة.
  5. يحتوي الكريم على فيتامين ( ه ) ، و يعتبر هذا الفيتامين من الفيتامينات المهمة للبشرة و التي تعمل على زيادة ترطيبها و حمايتها من الآثار السلبية لاشعة الشمس.

 

كريم للبشرة
كريم مايرا

 

كريم مايرا

 

هذا الكريم تم انتاجه لمهمة مخصصة وهي تطهير سطح الجلد من الملوثات و الاتربة التي تضر بالبشرة و التي تؤدي في النهاية الى تراكم الجلد الميت ، حيث يقوم كريم مايرا بعملية تقشير للبشرة بطريقة طبية و آمنة جدا الامر الذي يساعد في تأخير ظهور علامات التقدم في السن و التجاعيد ، وما يتميز به هذا الكريم كذلك انه خفيف على البشرة و بالتالي يسهل امتصاصه.

 

للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : كريم تفتيح للبشره الدهنيه من الصيدليه والتخلص من مشاكل البشرة الدهنية نهائيا

 

نصائح مهمة لاصحاب البشرة الدهنية

 

  1. شرب المياه بصفة مستمرة حيث يوصي بشرب ما يتراوح ما بين ( 8 – 10 ) اكواب من المياه على الاقل بصفة يومية.
  2. عدم تناول الاطعمة الدهنية بصورة كبيرة.
  3. استعمال قناع الطمي.
  4. الحرص على ترطيب البشرة بصفة مستمرة.
  5. العمل على التخفيف من المكياج بصفة خاصة خلال فصل الصيف حيث ان ذلك يسبب ارهاق للبشرة.
  6. انتقاء التونر المناسب من اجل الحفاظ على البشرة الدهنية فذلك يساهم في غلق مسام البشرة كما انه يقوم بترطيبها.
  7. استعمال واقي الشمس المناسب.
  8. عدم الافراط في استعمال الكريم المقشر.
  9. تجنب غسل البشرة بصفة مستمرة فذلك غير مفيد على الاطلاق بل قد يأتي بنتائج سلبية.

 

 

الى هنا اعزائي متابعي موقع صيدلية نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لهذا اليوم باقة من المعلومات المهمة و اهم المنتجات المناسبة لتقشير البشرة الدهنية ، فالبشرة الدهنية من انواع البشرة التي تحتاج الى عناية خاصة كما انه وكما ذكرنا البشرة الدهنية لا يتناسب معها جميع المنتجات المستعملة للتقشير او حتى للعناية بالبشرة بشكل عام ، و لذلك علينا التأكد اولا من المنتج قبل استعماله تجنبا لظهور اي آثار جانبية تضر جدا بالبشرة ، و من المهم ايضا اتباع النصائح التي ذكرناها للعناية بالبشرة الدهنية .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف انواع المنتجات المناسبة لانواع البشرة المختلفة من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى