أخري

افضل ماسك للوجه من الصيدليه وماسكات لنضارة البشرة الدهنية

أفضل ماسك للوجه في الصيدلية ، والذي يوجد منه أنواع عديدة ، حسب مشكلة الجلد ونوعه، هناك تنوع كبير في ماسكات وأقنعة الوجه حسب مشكلتك ، وتوجد أقنعة ترطيب ، أقنعة تقشير أخرى وأقنعة تبييض ونفصل بعضها في السطور التالية.

افضل ماسك للوجه من الصيدليه 

قناع لوريال إكسفوتونيك

ماسك إكسفوتونيك هو واحد من أهم المسكات .حيث أن لوريال احدى الشركات العالمية في قطاعي التجميل والطب. يتم تطبيقه على البشرة. وبعد التطبيق ، ستحصلين على بشرة نضرة ونقية دون أي آثار جانبية ضارة أخرى على البشرة ، كما أنه يمنح البشرة جمالًا طبيعيًا لا يضاهى ويصبح الجلد جذابًا ويقشر البشرة بشكل جميل أيضًا.

قناع لوريال إكسفوتونيك
قناع لوريال إكسفوتونيك

ماسك جينوت

من الماسكات الخاصة للبشرة حيث انها صناعة فرنسية صممت خصيصا للحفاظ على جمال البشرة والمساهمة في ترطيبها الجيد.

ماسك جينوت
ماسك جينوت

ماسكات الهيمالايا من الصيدلية

تقدم هيمالايا مجموعة من الأقنعة التي تعالج العديد من مشاكل البشرة . بما في ذلك قناع النيم لتطهير البشرة ، وتستخدم للبشرة العادية والبشرة الجافة.

ماسك الطين الذي يستخدم لتنقية البشرة وازالة السموم منها . ويستخدم للبشرة العادية والمختلطة والدهنية ، وكذلك ماسك التقشير الغني باللوز والخيار الذي يستخدم لشفاء البشرة الجافة أو الجافة.

قناع تقشير البرتقال وماسك تفتيح البشرة مناسب لجميع أنواع البشرة . كما يوجد قناع فاكهة منعش لجميع أنواع البشرة باستثناء البشرة الدهنية والمختلطة.

لوريال ماسك لنضارة البشرة الدهنية

ماسكات لوريال هي واحدة من أفضل أقنعة الصيدليات . وهناك ثلاثة أنواع مثل قناع الطين النقي بالكافور ، وماسك الطين النقي بالفحم ، وماسك الطين النقي الأحمر الطحالب . وتساعد هذه الأقنعة البشرة على التخلص من تراكم الشوائب والأوساخ . وتقشر الخلايا كما أنها تقلل من الجلد الميت وتوهج البشرة المفرط وهي أفضل ماسكات من الصيدلية للبشرة الدهنية.

قد يهمك ايضاً : ماسكات لتفتيح البشرة من الصيدلية وطرق تجنب الآثار الضارة للماسكات

ماسكات لنضارة البشرة الدهنية

ماسك اكوسنس

يعتبر قناع أكوسنس من أكثر الأقنعة تفوقاً في مجال العناية بالبشرة والتي تساعد البشرة على التخلص من حب الشباب ، وإزالة البقع الداكنة ، وتوحيد لون البشرة. القناع مصنوع من مواد طبيعية 100٪ ويحتوي على مستخلصات النيم والصبار وجنين القمح. والليمون وهذا النوع من أفضل الماسكات للبشرة الدهنية والحساسة.

ماسك أكوسنس Eco sense
ماسك أكوسنس Eco sense

قناع لاروش للبشرة الدهنية والمختلطة

La Roche هي ماركة فرنسية تمتلك أفضل ماسك للوجه في الصيدلية لأنها تقدم ماسك كريمي ينظم إفراز البشرة الدهنية التي يعاني منها أصحاب البشرة الدهنية ، ويزيل الشوائب والغبار والخلايا الميتة من البشرة النظيفة والباهتة.

ماسك بابل شيت 

ماسك بابل شيت
ماسك بابل شيت

من الأقنعة التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم مستحضرات التجميل وبالتالي بيعت بشكل جيد للغاية حول العالم ، تعتبر من أفضل أقنعة الوجه في الصيدلية لأنها توضع على الوجه الذي يتفاعل مع الجلد وبالتالي يخلق البثور التي بدورها تنظف البشرة بعمق وتزيل الشوائب منها.

ماسك الطين الهندي

إنها من أفضل الأقنعة الجاهزة و مشهورة جدا في العالم. إنه قناع طبيعي بدون إضافات. يمتص للدهون ويعالج  حب الشباب. كما أنه يستخدم لتوحيد لون الجسم وصقله ويعمل كمطهر ومنظف للبشرة. كما أنه يزيل الرؤوس السوداء ويحسن الدورة الدموية للجلد ، وهو علاج فعال لتصبغ الجلد يساعد مع استمرار الاستخدام على التخلص منها.

قناع سيسلكس للبشرة الدهنية

يقوم قناع سيسلكس للبشرة الدهنية بتزويد البشرة بالفيتامينات مثل فيتامين E ، الذي يحافظ على البشرة الدهنية منتعشة ومشرقة.

قناع ماربيلا للبشرة الدهنية

ماسك ماربيلا الدهني يجدد البشرة الدهنية ويقوي البشرة من الدهون والغبار والزيوت التي تتعرض لها من العناصر والغبار وأشعة الشمس الضارة.

أهم النصائح في استخدام ماسكات البشرة 

  • قبل استخدام القناع من المهم قراءة مكونات الماسك بعناية قبل شرائه والتأكد من ملاءمته لنوع ونوع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو طبيعية أو مختلطة. أنها تعمل على حل المشكلة التي تعاني منها وتستهدفها بالفعل.
  • قبل وضع القناع ، نظفي البشرة جيداً وأزيلي المكياج بمنظف لطيف على الوجه.
  • يجب قراءة تعليمات الاستخدام واتباعها بعناية ، بدءًا من طريقة التطبيق والوقت المحدد للإزالة من الوجه ، حتى لا تسبب تهيجًا للجلد إذا تركت على الجلد لفترة طويلة.
  • يجب تجنب تقشير الجلد أو إزالة الشعر بالشمع للوجه قبل استخدام القناع مباشرة لتجنب التهاب الجلد أو حساسية الجلد لمكونات القناع.
  • تأكدي من استخدام التونر بعد غسل القناع لإغلاق المسام وشد الجلد بدلاً من خلق مسام كبيرة على الوجه.
  • تدليك الجلد بحركات دائرية ، احرصي دائمًا على تدليك الجلد بحركات دائرية قبل وضع القناع على الوجه ، بجانب تنظيف منطقة الرقبة ، لكن التدليك لطيف.

وصفات طبيعيه لبشرة نضرة

هناك العديد من الطرق الطبيعية للحصول على بشرة منتعشة تشمل أقنعة ووصفات طبيعية للوجه مثل استخدام البرتقال المجفف. له تأثير اشراق وينظف البشرة لاحتوائه على فيتامين سي مع الزبادي وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. تحتاج إلى تحضير الكثير من قشر البرتقال المجفف ، وبعد ذلك يطحن ويخلط مع الزبادي ويخلط جيداً ويوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة.

يوجد أيضًا ماسك الحليب وعصير الليمون ، حيث يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تفيد البشرة بشكل كبير ، كما أنه يعمل على تفتيح البقع الداكنة وإزالة البثور من الوجه ولن يضر البشرة إطلاقاً ، وسوف تقومين بذلك. يجب وضعه على الجلد لمدة ربع ساعة في اليوم ، وستجد النتيجة المذهلة.

ماسك للوجه بالطماطم

يمكنك استخدام قناع الطماطم الطبيعي. مفيد جدا للبشرة ويحافظ على نضارتها ويحميها من الشوائب المحتملة. يمكنك تحضير القناع عن طريق هرس الطماطم جيداً ثم إضافة قطرات من عصير الليمون وخلطها ووضعها على الجلد لمدة 10 دقائق وغسلها بالماء الفاتر للحصول على أفضل نتيجة.

قد يهمك ايضاً : أفضل ماسكات للوجة من الصيدلية للرجال ونصائح للعناية ببشرة الرجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى