كريمات ومراهم

كريم نفخ الخدود من الصيدليه وفوائد الكولاچين للجسم والوجه

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدليه والذي اصبح من اساسيات التسوق لدى كل فتاة حيث تجد الفتيات شكل الخدين البارزين والممتلئين جذابا وساحرا وهذا الكريم ايضا يوفر شكل جميل للوجه في اقصر وقت وفي المنزل ، ثم من خلال موقع الصيدلية سنعرض لك أفضل كريم طبي لتزييت الوجه من الصيدلية.

نفخ الخدود وتسمينها بالكولاجين

امتلاء الخدين وعرضهما يزيدان من جمال وجوه النساء ، وبالتالي فإن الخدين الممتلئين هما هدف مجموعة كبيرة من النساء ، حيث يحاولن بلوغ حجم الخدين إلى مستوى الجمال الذي يضمن لهن. ملفت للانتباه. والنضارة ، ولكن عامل العمر يصنع فرقًا أيضًا ، حيث أن المنطقة التي تفقد الخدين هي جزء من الدهون وتبدأ التجاعيد في الظهور على الوجه.

تعد مشكلة التجاعيد وتناقص حجم الخدين من أكثر المشاكل شيوعاً التي تدفع النساء إلى تلقي حقن الفيلر بهدف تكبير الخدين ، والتدخلات التجميلية المختلفة ، بالإضافة إلى الخوف من الآثار الجانبية المحتملة. التي يمكن أن تنشأ نتيجة لهذه التقنيات والعمليات. يمكن أن تكون الخدود ، التي غالبًا ما تكون متوفرة في الصيدليات كحل أول قبل اللجوء إلى الجراحة ، مفيدة في تحقيق هدفك.

جدير بالذكر أنه من الممكن إتباع عدد من الحيل الطبية الغير خطرة ، وهي منتجات صحية لتسمين الوجه بشكل صحي بدون آثار جانبية ، ويعتبر الكولاجين من أشهر هذه المنتجات كما هو إحدى اللبنات الأساسية للجلد والعضلات.

يفقد الجلد تدريجيًا بعضًا من هذا الكولاجين ، وبالتالي يجب تعويض الخسارة بالاستخدام. من أقراص الكولاجين الطبية المفيدة التي يقدمونها ؛ تحتاج عضلاتك وجلدك وجسمك إلى الأنسولين.

فوائد الكولاچين للجسم

  • يعالج الكولاجين علامات التجاعيد والشيخوخة.
  • القضاء على الهالات السوداء حول العينين.
  • يشد ترهلات الجلد وجميع مناطق الجلد بشكل عام.
  • يعالج الخطوط الدقيقة والبشرة الفاتحة.
  • يزيل ندبات الجلد ويحارب آثار البثور المستعصية.
  • يمد فروة الرأس بالتغذية اللازمة ويعزز صحة البصيلات.
  • يحمي الشعر من التساقط ويمنعه من التكسر.
  • يضفي مزيدًا من اللمعان على الشعر ويزيد من كثافته.
  • علاج آلام والتهابات المفاصل.
  • توفير الغذاء اللازم للعضلات مما يزيد من قوتها ويحسنها.
  • القضاء على مشكلة البشرة الباهتة والباهتة.
  • يزيد من نضارة البشرة ويزيل البقع الداكنة ويفتح لونها.
  • يحمي الخلايا السليمة في الجسم.
  • يحمي الشفاه والجلد من التشققات والجفاف.
  • يحسن من كفاءة جهاز المناعة.
  • يحسن مقاومة الأظافر ويحافظ عليها سليمة دون تشقق.

كريم الكولاجين من شركة إيفا

كريم Eva Collagen هو أفضل كريم طبي لتكبير الوجه من الصيدلية. يرطب هذا الكريم الخدين ويملأهما ويمنحهما لمسة نضارة وانتفاخ فيضفي على الوجه شكلاً جذاباً. كما أنه يعطي البشرة مظهراً شاباً جميلاً. يبدو ويزيد من مرونة وحيوية الجلد.

هذا بالإضافة إلى احتوائه بشكل أساسي على الكولاجين الذي يخترق طبقات الجلد ويعمل على تحفيز الإنتاج الطبيعي للكولاجين في الوجه مما يعطي الوجه مظهراً منتفخاً قليلاً ويعطيه شكلاً جذاباً.

كما يستخدم كريم الكولاجين إيفا مرتين في اليوم ، ويجب أن يوضع على الوجه والرقبة ويدلك جيداً بحركات دائرية لشد الوجه حتى يمتصه الجلد. تظهر النتائج بسرعة وفي وقت قصير حيث تظهر بعد أسبوع فقط من الاستخدام المنتظم.

كريم الكولاجين من شركة إيفا
كريم الكولاجين من شركة إيفا

سيروم كولاجين من ريكسول

كما ذكرنا العديد من فوائد الكولاجين الذي يساعد على إنعاش الوجه ، فإن مصل Rixol Collagen يعطي البشرة نعومة وحيوية . حيث يحافظ على حماية البشرة ويحافظ على أنسجتها وخلاياها من التلف.

يستخدم مصل الكولاجين ريكسول مرتين في اليوم ، مرة في الصباح عند الاستيقاظ. لحماية البشرة من التلوث والبكتيريا التي تتعرض لها أثناء النهار.

يعاد وضعه في المساء قبل النوم وبعد تنظيف الوجه جيداً حتى تمتصه بشرة صحية أثناء النوم . يوضع على الوجه والرقبة ويدلك جيداً حتى يمتصه الوجه.

سيروم كولاجين من ريكسول
سيروم كولاجين من ريكسول

كريم بيوتي من شركة ماسون

يتميز كريم الجمال من شركة Mason باحتوائه على نسبة عالية من الكولاجين والفيتامينات والتي يمكن أن تصل إلى 100٪ .كما أنه يعطي الخدين والوجه انتفاخاً طبيعياً ويزيد من مرونة الجلد ويزيد من نضارة وحيوية الوجه.

يستخدم كريم ماسون للتجميل مرتين في اليوم . مرة في الصباح عند الاستيقاظ ومرة ​​في المساء قبل النوم وبعد تنظيف شامل للوجه ، ويتم دهنه على الوجه والرقبة لمنحهما مظهراً منتعشاً وطبيعياً.

كريم بيوتي من شركة ماسون
كريم بيوتي من شركة ماسون

كريم الكولاجين من لوريال باريس

يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات التي صنعتها شركة لوريال باريس . وهو منتج متكامل غني بالكولاجين الذي يمنح البشرة إحساسًا بالانتعاش ويقلل من التجاعيد التي تبدأ في الظهور مع تقدم العمر.

يستخدم كريم الكولاجين من لوريال باريس على الوجه والرقبة مرتين في اليوم .

كريم الكولاجين من لوريال باريس
كريم الكولاجين من لوريال باريس

أمبولات إيفا بالكولاجين لتسمين الوجه

تساعد هذه الأمبولات التي تم إنتاجها في معامل شركة Eva بشكل كبير في علاج علامات الشيخوخة التي تظهر على الجلد ، حيث تزود الجلد والخلايا بجميع الفيتامينات التي تحتاجها للشفاء.

تستخدم هذه الأمبولات بعد الغسيل والتنظيف العميق للوجه. تهتز الفقاعة جيداً وتتشقق وتنتشر على الجلد في مناطق الوجه والرقبة. يفضل وضع هذه البثور على الوجه ليلاً حتى تستفيد خلايا الوجه منها بأكبر قدر ممكن.

أمبولات إيفا بالكولاجين لتسمين الوجه
أمبولات إيفا بالكولاجين لتسمين الوجه

أضرار كريمات تسمين الوجه

كريم نفخ الخدود من أهم الأشياء التي تفيد بشرة الفتاة وتحسن نضارتها ، ولكن أحياناً وبسبب استخدامه غير الصحيح يتسبب في أضرار جانبية مثل:

  • الاستخدام المستمر وغير الصحيح يسبب احمرار الوجه.
  • يمكن أن تسبب مشاكل حساسية للوجه.
  • يمكن أن تكون الحكة أحد أعراض الاستخدام غير الصحيح للكريمات الدهنية للوجه.
  • قد يحدث تورم الوجه أحيانًا بسبب الاستخدام الخاطئ للكريمات ، لذا يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي نوع للتأكد من عدم وجود مواد مسببة للحساسية بالنسبة لك.

قد يهمك ايضاً : كولاجين لنفخ الخدود من الصيدلية وبعض النصائح لنفخ الخدود والوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى