كريمات ومراهم

كريم مبيض للوجه من الصيدلية سريع المفعول

كريم مبيض للوجه من الصيدلية

كريم تفتيح وإشراق للوجه سريع المفعول من الصيدلة ، اليوم من خلال موقعنا الصيدلية . سنقدم لك العديد من كريمات تفتيح البشرة الرائدة التي تزيل تان الوجه أو التصبغ الذي يظهر على البشرة . نتيجة حروق الشمس وكذلك الكريمات السلبية علاج الآثار يسببه حب الشباب وهو من المشاكل الرئيسية التي تضر بشرتك.

كريم تفتيح وتبييض الوجه

يوجد أنواع كثيرة من مبيضات وكريمات تفتيح البشرة يمكن أن تساعدك في التخلص من مشاكل البشرة ، وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من النساء يلجأن إلى وصفات منزلية الصنع في البداية.  لكن هذه الوصفات قد لا تعمل. وتحمي بشرتك ، وقد لا تتمكنين من التخلص من مشاكل البشرة المختلفة ، لذلك في هذه الحالة يفضل اللجوء إلى كريمات تبييض البشرة من الصيدلية ، والتي تحتوي بالتأكيد على الكثير من المواد التي لن تضر بشرتك ، لكن في نفس الوقت يعملون على حل العديد من المشاكل.

كريم مبيض للوجه من الصيدلية

اليوم تمكنا من تزويدك بقائمة إيجابيات وسلبيات أفضل كريمات الصيدلية لعلاج مشاكل الجلد ولكن يجب أن نذكر أن أفضل النتائج تتحقق من خلال المراقبة المستمرة للكريمات لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على نتيجة جيدة ، ولكن قبل ذلك ستشعر فقط بالتحسن ويجب أن نذكر أيضًا أن هذه الكريمات تستخدم لمدة تصل إلى ستة أشهر لضمان النتائج ، وهنا يمكننا أن نقول فقط أفضل كريمات البشرة المتاحة في الصيدليات هي:

كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري

كريم التوت البري الأبيض الطبيعي من أولاي هو أحد الأنواع الرئيسية لكريمات تفتيح البشرة المتوفرة في الصيدليات بشكل فعال وفعال للغاية لتحقيق مستوى عالٍ من النضارة والإشراق ولكن مع الاستخدام المنتظم ومن أهم خصائص الكريم أنه سوف يحميك أيضًا من أشعة الشمس إذا كنت قد غادرت المنزل مبكرًا للعمل خلال النهار ، فأنت بحاجة إلى الحصول على كريم أولاي ناتشورال وايت كرانبيري ، ولكن كما تعلمنا ، تحتاج أيضًا إلى معرفة مزاياها وعيوبها الرئيسية. ، والتي تم تلخيصها أدناه:

  • سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً يصل إلى ستة أشهر لتحقيق نتيجة مقبولة لتفتيح البشرة حيث أن هذا الكريم هو أحد تلك الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من التوت البري.
  • الكريم هو أحد الكريمات المصنوعة في تايلاند.
  • قد لا يكون مناسبًا للأشخاص ذوي البشرة الدهنية لاحتوائه على كمية كبيرة من الزيوت.
كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري
كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري

كلين اند كلير فايرنس كريم لتفتيح البشرة

كريم كلين آند كلير للتفتيح من أفضل أنواع كريمات تبييض البشرة ومتوفر أيضًا في الأسواق وفي الصيدليات . وتعتبر كريمات تفتيح البشرة من أفضل كريمات تفتيح البشرة. علاوة على ذلك فعند التعرض للشمس لا يكون له تأثير سلبي على الجلد ولكنه أيضا لا يؤدي إلى انسداد مسام الجلد ولكن أهم عيوب هذا الكريم هي:

  • الكريم غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد ويمكن أن يسبب الكثير من البقع البيضاء.
  • لا يفيد هذا الكريم في علاج أي مشكلة جلدية غير مشكلة التبييض.
كلين اند كلير فايرنس كريم لتفتيح البشرة
كلين اند كلير فايرنس كريم لتفتيح البشرة

كريم ريفيلون تاتش اند جلو للبشرة

وتجدر الإشارة إلى أن أحد كريمات البشرة الرئيسية المستخدمة حالياً هو كريم Revlon Touch and Glow Cream لذلك يمكن للمرأة أن تضعه على بشرتها في الصباح أو في المساء كما أنه لا يجعل البشرة تتألق ويتم استخدامه. لتجديد خلايا الجلد ، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في القضاء على البقع البيضاء ، وليس ذلك فحسب ، بل بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا حماية نفسك من أشعة الشمس في الصيف ، فهو مصنوع من مواد طبيعية ، أي فهو آمن تمامًا للبشرة ، وفي النهاية يتوفر في الصيدليات بأسعار ممتازة ، لكن مثل مزاياه له أيضًا عدد من العيوب التي يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • هو من أهم المستحضرات التي تسبب حب الشباب على البشرة وخاصة لمن لم يعانوا منه من قبل.
  • هذا أحد الكريمات التي ستعطيك نتائج ، لكن يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام بعد الاستخدام الطويل.
كريم ريفيلون تاتش اند جلو للبشرة
كريم ريفيلون تاتش اند جلو للبشرة

قد يهمك ايضاً : كريم تبييض فوري من الصيدلية واعطاء بشرة اكثر نضارة

لوتس هربلز وايت جلو للتفتيح

يعتبر Lotus Herbals White Glow for Whitening ، المتوفر في الصيدليات ، من أقوى أنواع كريمات تبييض الوجه ويمكن استخدامه للعديد من الأغراض الأخرى . خاصة الحماية من أشعة الشمس الضارة ، ويمكن لأصحاب البشرة الدهنية استخدامه من النوع أثناء استخدامهم له. مطمئنة لأنها لا تحتوي على زيوت ويمتصها الجلد بسرعة ولكن أهم عيوب هذا المنتج هي:

  • العبوة صغيرة مقارنة بسعر العرض.
  • لن تحصل على نتائج بسرعة ، لكن الأمر يستغرق وقتًا.
لوتس هربلز وايت جلو للتفتيح
لوتس هربلز وايت جلو للتفتيح

اولاي وايت راديانس للتفتيح

وعند الحديث عن كريم تفتيح البشرة ومبيض للوجه لابد من ذكر أن أولاي وايت راديانس من أفضل كريمات التفتيح التي تعمل على ترطيب البشرة من ناحية التفتيح وبهذا تحصل على اللمعان كما ينبغي .وهناك نوعان من كريمات التفتيح. هذا الكريم النوع الأول هو كريم الليل ، أما النوع الثاني فهو كريم التفتيح الذي يمكن استخدامه أثناء النهار. ومع ذلك ، فإن أوجه القصور الرئيسية في الكريم هي:

  • وهو من الكريمات التي تسبب العديد من المشاكل للأشخاص ذوي البشرة الدهنية.
  • كريمات باهظة الثمن لا يمكن للجميع الحصول عليها بسهولة.
  • قد تكون النتائج سيئة لمن يعانون من مشاكل جلدية خطيرة.
اولاي وايت راديانس للتفتيح
اولاي وايت راديانس للتفتيح

لذلك ، على موقع الصيدلية الخاص بنا ، قمنا بهذه المقالة حول كريم مبيض للوجه من الصيدلية سريع المفعول . نأمل أن يكون هذا قد ساعدك ونتطلع إلى المزيد من الأسئلة والاستفسارات.على التعليقات ونعد بالرد عليها في أقرب وقت ممكن ان شاء الله.

قد يهمك ايضاً : كريم تبييض الوجه من الصيدلية وتفتيح البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى