كريمات ومراهم

كريم للتبيض من الصيدليه وتفتيح البشرة السمراء وطرق العناية بالبشرة

تعتبر كريمات تفتيح البشرة من أهم الأسئلة التي تواجه الكثير من النساء ، لأن الجمال والليونة هما ما يرغبن فيه. إذن أنت تبحثين عن الكريمات التي تفتيح الناس والكثير منهم يبحثون أيضًا عن وصفات تبييض طبيعية معها ، لذلك اليوم في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض كريم للتبيض من الصيدليه والخلطات للحصول على بياض نقي لا مثيل له.

كريمات تفتيح البشرة السمراء

كريم بيوديرما وايت هو كريم سريع المفعول ويحتوي على مكونات رئيسية أهمها النياسيناميد وفيتامين سي وهو خفيف على البشرة ويمتص بسرعة. يضيء المناطق الداكنة ويقشر ويجدد الخلايا وهو مناسب جدًا للبشرة الحساسة.

كريم بيوديرما وايت
كريم بيوديرما وايت

 

لاروش بوزيه بيجمنت يضمن هذا الكريم تجانسًا واضحًا ودائمًا للون. يقشر سطح الجلد ويجعل له ملمس ناعم ورطب. يحتوي أيضًا على فينيل ألانين. يمكن استخدامه لمدة لا تقل عن 12 أسبوعًا أو 3 أشهر. يوضع صباحاً ومساءً على الوجه والرقبة.
يستخدم للبشرة الدهنية ، يحتوي سيروم فيشي ايديال وايت على مادة ريزورسينول ويقلل من تكوين الصبغات ، ويستخدم صباحاً ومساءً ، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة ، خالي من البارابين ، لا يعمل على التهيج أو وجود البثور ، يستخدم في تفتيح البشرة على مدى شهرين.

كريم لاروش بوزيه بيجمنت
كريم لاروش بوزيه بيجمنت

كريم فولديكس حيث يحتوي  على فيتامين سي ويقلل من صبغة الميلانين كما يحتوي على أربوتين المسئول عن إنتاج الصبغة ويحتوي على خلاصة عرق السوس التي تقلل التصبغ وتقشر الطبقة الخارجية للبشرة وتحسن مظهر الجلد يحتوي كريم Tritospot على الهيدروكينون ، مما يقلل من تصبغ الميلانين.

تعمل هذه الصبغة على الجلد على إغلاق الجلد مؤقتًا وتفتيح البشرة مؤقتًا ، وتهدئة احمرار الجلد ، ولكنها تسبب آثارًا جانبية إذا تم غسل الجلد جيدًا ووضع الكمية المناسبة منه ، ولن تظهر مرة واحدة فقط. قبل أن تستخدم للنوم.

كريم كيو في لتفتيح الوجه

  • يحتوي كريم كيو في على الأحماض الدهنية والفازلين والجلسرين والعطور الطبيعية المتمثلة في البارافين السائل والدايميثيكون ، وبالتالي تعمل هذه المكونات بطريقة ممتازة لتفتيح البشرة وتفتيحها.
  • يُعرف كريم QV أيضًا بأنه كريم عالي الترطيب وبالتالي يزيد من إفراز الدهون للبشرة وبالتالي مشكلة لمعان وحب الشباب في الجلد ، ومن المعروف أن البشرة الدهنية حساسة بسرعة وتحتاج إلى عناية خاصة.
  • كما يساهم في التغذية الكاملة ، مما يضيف مرونة ورطوبة للبشرة ، والتي بدورها تحمي البشرة من علامات الشيخوخة. لذلك يعتبر كريم QV من أهم الكريمات لمكافحة شيخوخة الجلد وأول التجاعيد التي تعاني من جفاف الجلد.
كريم كيو في لتفتيح الوجه
كريم كيو في لتفتيح الوجه

تبييض البشرة السمراء في اسبوع

  • تحلم كل فتاة بتفتيح بشرتها في وقت قصير ، لذلك هناك طريقة ما لتفتيحها في غضون أسبوع وتحتاج إلى شرب كمية كبيرة من الماء حوالي ثلاثة لترات ، وتضع كريم واقي من الشمس ، ونضع بعضًا منها. من مخاليط هؤلاء.
  • نضيف الحليب المجفف والترمس ملعقة من الحليب مع ترمس مهروس مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد ويقلب جيدا ويصب الخليط على الجلد ثم يغسل بالماء الفاتر وكذلك العسل مع الحليب حيث نضيف ملعقة عسل بملعقة من الحليب واخلطيهم جيداً وضعيهم على القشرة.
  • يُترك لمدة ثلث ساعة وتتكرر هذه العملية مرتين أسبوعياً. جل الصبار. من المعروف أن الصبار يعالج العديد من مشاكل الوجه ، كما أنه يعالج الكثير من الشعر والجسم. عندما تقطع ثمرة الصبار في الصباح وتفركها على الجلد.
  • وفي المساء لمدة أسبوع نجد نضارة للبشرة ، كما نضع كوب أرز في الماء ونغليه لمدة ساعة ونخلط الماء ثم بملعقة نشاء ونعطي ما الحليب ونخلطهم جيداً ، ونحملها على الوجه ثم نغسلها ونجد نضارة الوجه.
  • يعتبر كريم كيو في من أفضل كريمات العناية بالبشرة لأنه آمن للبشرة.

كريم تفتيح البشرة طبي

كريم جولي وايت

هذا له نسبة عالية مما يقي من أشعة الشمس خاصة في فصل الصيف ، ويحتوي على فيتامين E الذي يدعم البشرة ويزيد من نسبة الزيت على الوجه.

كريم جولي وايت
كريم جولي وايت

كريم ريفلون

يحفز خلايا الجلد وينشطها ، ويقيها من الآثار الضارة للشمس ، فهو غني بالفيتامينات والمواد الطبيعية ، لكن يجب توخي الحذر عند استخدامه ، حيث أن الاستخدام المفرط أو اليومي يمكن أن يؤدي إلى وجود الحبوب. .

كريم لوتس هيربل وايت

هذا الكريم ليس مثل الكريمات الأخرى ، يمتصه الجسم بسهولة ، وخاصة من خلال الجلد ، ويوصي العديد من الأطباء باستخدامه.
لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة وكذلك في سعره ولا يسبب تراكم الدهون .ولكن يجب التعامل معه بحذر حيث يتسبب في ظهور بعض الخطوط البيضاء التي يمكن أن توجد على الوجه.

كريم كوزمو

يعتبر من أفضل الكريمات المستخدمة طبيًا لتفتيح البشرة لاحتوائه على مكونات طبيعية 100٪ تكافح علامات الشيخوخة وتحافظ على نضارة البشرة . وكذلك خالية من الزيوت والسيليكون ، تطبيق قصير يعطي فائدة جيدة. نتيجة.

طرق العناية بالبشرة

  • تنظيف البشرة: تبدأ عملية التطهير بغسل الوجه بماء فاتر لتفتيح المسام. ثم استخدم المنظف المناسب لك عن طريق تنظيف وجهك بلطف والتدليك بحركات دائرية لمدة خمسين ثانية.
  • ترطيب البشرة: ضعي كمية لا بأس بها من المرطب ودلكي بحركة دائرية فهذه هي أهم خطوة في العناية بالبشرة للحصول على بشرة صحية ومنتعشة.
  • تقشير الجلد: يجب أن يتم ذلك مرتين في اليوم حيث أن التقشير اليومي للجلد يفتح المسام.
  • تجنب حك الجلد: من الصحي جداً عدم حك الجلد مهما كانت الحكة . لأن حكة الجلد بمنشفة متسخة تساهم في تكوين البكتيريا.
  • تجنب الضغط على البثور: إن وجود البثور على الجلد أمر سيء للغاية ومزعج . حيث أنه يضغط عليها ويحاول إزالتها مما ينتج عنه إزالة البقع الداكنة من الجلد القاسي.

في نهاية هذا المقال على موقع الصيدلية .كنا نتحدث عن كريم للتبيض من الصيدليه وتفتيح البشرة السمراء وطرق العناية بالبشرة . وذكرنا أهم التفاصيل لأن الأطباء أوصوا بعدة طرق للحفاظ على البشرة. ويسعدنا تلقي استفساراتكم من خلال التعليقات.

قد يهمك ايضاً : كريم لتصفية الوجه وتبييضه من الصيدليه وكيفية التخلص من الشوائب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى