كريمات ومراهم

كريم لشد الوجه من الصيدلية وما هي اسباب ظهور التجاعيد علي الوجه ؟

ما هو أفضل كريم لشد الوجه من الصيدليه؟ يتساءل الكثير من الناس ما هو أفضل كريم شد للوجه من صيدلية لأن من أسوأ العلامات التي تعاني منها المرأة هي الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه لأنها من أكثر الأشياء التي تزعج النساء بسبب سنهن وعمرهن وبالتالي يريدون معالجة هذه العلامات حتى لا تسبب لهم القلق والقلق ، وبشكل عام هناك العديد من أنواع الكريمات المناسبة لشد الوجه وإزالة التجاعيد وإضفاء الحيوية والإشراق على الوجه ، ولدينا فقط جمعت مجموعة من أفضل أنواع كريمات شد الوجه المتوفرة في الصيدليات من أجلك. لذلك نشجعكم على متابعتنا حتى نهاية المقال الآن.

ما هي اسباب ظهور التجاعيد ؟

  • أحد الأسباب الرئيسية لظهور العلامات أو التجاعيد على وجهك هو الشيخوخة.
  • استخدام مستحضرات التجميل مجهولة المصدر وغير معروفة على الوجه.
  • يعد عدم الاهتمام بنظافة الوجه أيضًا أحد الأسباب الأكثر شيوعًا.
  • بالإضافة إلى الجفاف الذي يصيب البشرة نتيجة إهمال الجلد الذي يتم العناية به وعدم ترطيبه باستمرار.
  • يؤدي سوء التغذية إلى ظهور التجاعيد في الوجه لأن هناك العديد من أنواع الأطعمة المفيدة جدًا للبشرة وتحافظ على حيويتها ونضارتها ، خاصةً يجب الحفاظ على إمدادات المياه بكميات كبيرة بشكل يومي.
  • الأرق وقلة النوم من أسباب تجاعيد الجلد أيضًا.
  • بالإضافة إلى وضع المكياج بشكل غير صحيح.

افضل كريم لشد الوجه من الصيدليه

حيث أن كريم شد الوجه هو أحد أنواع الكريمات المستخدمة لتحسين الوجه ، وإزالة التجاعيد التي تظهر عليه ، والحفاظ على نضارة وجهك وخلوه من المشاكل.

تتوفر حاليًا العديد من علاجات شد الجلد ، بما في ذلك العلاجات الموضعية وكذلك العلاجات القائمة على الليزر أو الجراحة أو حتى التقشير الكيميائي.

يختلف الإجراء المناسب لكل جلد حسب درجة الترهل ، وبشكل عام تستخدم الكريمات للحالات البسيطة التي لا تتأثر بشكل كبير أو تتضرر بشدة من علامات الشيخوخة.

طبعا الوقاية خير من العلاج. تساعد حماية البشرة من أشعة الشمس على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والحفاظ على نضارة البشرة وشبابها لفترة طويلة. لذلك من الأفضل دائمًا استخدام واقٍ من الشمس بعامل حماية من الشمس لا يقل عن 30 في منتصف اليوم وإعادة وضعه على الجلد كل ساعتين.

من الأفضل دائمًا ارتداء بذلة لحماية بشرتك من شمس الظهيرة والظهيرة.

يساعد الترطيب المستمر للجلد على تأخير ظهور الخطوط الدقيقة وإبقائها مشدودة. كما أن تناول نظام غذائي صحي غني بفيتامينات أ ، ج ، فيتامين هـ ، وبيتا كاروتين سيساعد أيضًا في الحفاظ على صحة الجلد من بداية الشيخوخة وحماية الحماية من أشعة الشمس عامل.

قد يهمك ايضاً : كريم لشد الوجه من الصيدلية والتخلص من التجاعيد

كريم لوريال l’oreal Derma Genesis Day

يعتبر كريم لوريال ديرما من أفضل الكريمات لشد الوجه وإزالة التجاعيد من الجلد لاحتوائه على الأحماض الأساسية للبشرة التي تغذي خلايا البشرة وتحافظ عليها دائما نضرة ومتوهجة ، بالإضافة إلى الإزالة الكاملة. تجاعيد الوجه لكن الثمن باهظ حيث أن ماركة لوريال معروفة في السوق كواحدة من أفضل الشركات التي تصنع مستحضرات التجميل للبشرة والشعر ، وهي ليست مناسبة للكثيرين.

كريم لوريال l’oreal Derma Genesis Day 
كريم لوريال l’oreal Derma Genesis Day

كريم نيفيا Nivea Visage Expert Lift

النوع الثاني من الكريم الذي يخفي النتوءات والتجاعيد بشكل فعال على الجلد ، كما أنه علاج فعال لها ، حيث يشد البشرة ويمنحها الحيوية والنضارة ، لأنه يحتوي في تركيبته على مواد تحفز إنتاج الكولاجين. الذي يخفي التجاعيد ويشد الجلد ، كما أنه يحتوي على مواد تحافظ على ترطيب البشرة لفترة طويلة . لكن هذا المنتج يأتي بسعر معقول بالنسبة للبعض.

كريم نيفيا Nivea Visage Expert Lift 
كريم نيفيا Nivea Visage Expert Lift

كريم اولاي Olay Regenerist

أولاي هو النوع الثالث من الكريم الذي يعالج مشكلة تجاعيد الجلد ، ومن المعروف دائما أن هذا الكريم هو كريم رائع ومنتج عالي الجودة كما هو مذكور في صفحات المراجعة حيث يجدد ويرطب وينظف خلايا البشرة بعمق. و كما يعالج جفاف الجلد الذي يؤدي إلى تراكم التجاعيد وهو منتج مناسب جدا للاستخدام اليومي والعناية اليومية بالبشرة.

كريم اولاي Olay Regenerist
كريم اولاي Olay Regenerist

كريم شانيل Chanel Le Lift Masque

شانيل هي احد الماركات لعالمية المشهورة في عالم مستحضرات التجميل وتقدم لنا هذا الكريم ، لأنه كريم سحري في علاج تجاعيد الوجه وشد الجلد وتجديد خلاياه. يحتوي على مركبات تحفز إنتاج الكولاجين في الجلد ، وهو من أفضل وأهم أنواع كريم شد الوجه ، وأنا أوصي به بشدة.

كريم شانيل Chanel Le Lift Masque
كريم شانيل Chanel Le Lift Masque

كريم فيشى ليفت اكتيف سيروم

يعمل كريم Vichy LiftActive على التجديد السريع لخلايا الجلد ، حتى في الخلايا العميقة ، مما يحد من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة. إنه مصل فعال ومثالي للغاية يعزز شباب البشرة ويوحد لونها ويشدها. ويجعلها تبدو نابضة بالحياة ومتوهجة ، كما أنها تساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة طوال اليوم حتى لا تحتاج إلى استخدام مرطب . كما أنه سهل الاستخدام للغاية عند وضع ثلاث قطرات على يدك وفركها برفق علي الوجه.

كريم فيشى ليفت اكتيف سيروم
كريم فيشى ليفت اكتيف سيروم

فوائد كريمات شد الوجه

هناك العديد من المنتجات والكريمات الخاصة بشد الوجه في الصيدليات . وسنوضح لك تفاصيلها وبعض مكوناتها على النحو التالي:

  • تعمل المستحضرات بشكل أساسي على إبطاء آثار الشيخوخة ، مثل الترهل والتجاعيد.
  • السبب الرئيسي لترهل الجلد هو تدهور الإيلاستين ، والذي بفضله يبطئ الكريم عملية التدهور.
  • كما أنه يساعد في تقليل آثار العوامل الخارجية على الجلد.
  • يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يساعد على ترطيبها وتحسين مظهرها وتغذيتها.
  • تحتوي الكريمات على مركبات تساعد الجلد على التجدد واستعادة حيويته.
  • يحتوي على حمض ألفا ليبويك الذي يمنع شيخوخة البشرة ويحميها من ترهل الجلد.
  • كما أنه أحد المكونات الرئيسية للبيوتين .ويحفز إنتاج الكولاجين.
  • عنصر الكافيين ، وهو فعال إبراز جمال البشرة دون اي عيوب.

قد يهمك ايضاً : أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وطرق فعالة لعلاج التجاعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى