كريمات ومراهم

كريم لشد الوجه من الصيدلية والتخلص من التجاعيد

كريم لشد الوجه من الصيدلية

يحاول الكثير من الناس البقاء صغارًا وتأخير ظهور علامات الشيخوخة من خلال أسلوب حياة صحي وخالي من الإجهاد. لكن هذا لا يكفي لإزالة التجاعيد المثبتة والتخلص من الترهلات التي تظهر على الوجه ؛ وهذا يتطلب استخدام وسائل طبية معينة لحل هذه المشكلة. تابعنا لاكتشاف أفضل كريم شد للوجه في الصيدلية من حيث الفعالية والأمان.

أسباب ظهور التجاعيد على البشرة

مع تقدمنا ​​في السن يتناقص إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى فقدان بشرتنا لمرونتها وخلق التجاعيد ، بالإضافة إلى حقيقة أن الشيخوخة عملية طبيعية تحدث مع تقدم العمر ، فهناك عدة عوامل تؤثر عليها. مثل:

  • التدخين.
  • التعرض المفرط للشمس.
  • سوء التغذية.
  • جفاف البشرة.
  • الشعور بالتوتر أو التعب.

يتوفر حاليًا الكثير من كريمات شد الوجه ويختلف الكريم او العلاج لكل بشرة حسب درجة التجاعيد علي الوجه، وبشكل عام تستخدم للحالات الطفيفة التي لا تتأثر بشكل كبير بالشيخوخة .

وبما اننا جميعاً نعلم ان الوقاية خيرٌ من العلاج ،فان حماية البشرة من أشعة الشمس ستساعد في تقليل ظهور التجاعيد والترهل علي الوجه . لذلك ، من الأفضل دائمًا استخدام واقي الشمس مع الحماية. يُعاد وضع عامل لا يقل عن 30 على الجلد في منتصف النهار وكل ساعتين.

من الأفضل دائمًا ارتداء المعاطف لحماية بشرتك من شمس الظهيرة والظهيرة. و يساعد الترطيب المستمر للبشرة والعناية بها على تأخير ظهور الخطوط الدقيقة وإبقائها مشدودة .

افضل كريم لشد الوجه

من المعروف أن مشكلة ترهل الوجه أو التجاعيد التي تصيب الجلد وتسبب ترهل الوجه عند كثير من كبار السن من المشاكل المزعجة التي تصيب الجلد ويجب أن تتلقى العلاج المناسب للمساعدة في استعادة المادة المفقودة من الجلد. مما يساعد على شد البشرة بشكل فعال والتخلص من التجاعيد.

هناك العديد من المستحضرات الطبية الموضعية المتاحة ، مثل كريمات البشرة الجيدة ، التي تساعد على إزالة التجاعيد في الجلد وتقليل علامات الشيخوخة لأنها تحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجلد ، والذي يقطع شوطًا طويلاً في علاجها.

كريم CALLULAR REPAIR FACE

يعتبر هذا الكريم من أفضل المرطبات للبشرة ويعتبر أفضل كريم شد للوجه بفضل مكوناته الرائعة والفعالة للغاية على البشرة مثل فيتامين ب 5 وفيتامين هـ والزبدة. وغيرها من الأشياء التي تساعد على تجديد خلايا الجلد والتخلص من تجاعيد الوجه المزعجة.

ينتج هذا الكريم الرائع مادة الكولاجين المفيدة جدا للبشرة حيث يساعد على إزالة التجاعيد وعلامات الشيخوخة بمعدل مرتفع يصل إلى حوالي 63٪ وهذا الكريم متوفر في السوق في عبوة حوالي 50 مل.

كريم CALLULAR REPAIR FACE 
كريم CALLULAR REPAIR FACE

كريم PPC CELLULAR RENEWAL RICH

هذا النوع من كريم البشرة فعال للغاية في القضاء على التجاعيد وترهل الجلد حيث يعمل على تجديد خلايا الجلد وله العديد من الخصائص المهمة التي تساعد على ترطيب البشرة وزيادة نعومة ومرونة الجلد بشكل كبير. .

إنه أيضًا الخيار الأفضل لتحسين بشرة بشرتك ومناسب إذا كنت تعيش في مناخ جاف سيؤثر بشدة على بشرتك.

يحتوي هذا المستحضر الرائع على العديد من العناصر الغذائية الطبيعية ، بما في ذلك زيت الأرجان ، بالإضافة إلى زيت الأفوكادو وأحماض أوميغا 3 الدهنية ، وبالتالي يعتبر من أكثر الكريمات الطبية المفيدة للبشرة حيث أنه خالي من المواد الكيميائية الضارة. الجلد بشكل عام.

كريم العناية بالبشرة INSTANTLY AGELESS

يتكون هذا الكريم من مكونات تقضي بشكل فعال على ترهل الجلد والتجاعيد التي يمكن أن تظهر على الجلد مع تقدم العمر ومتخصص لشد الوجه.
كما أنه يساعد على إزالة التجاعيد حول العينين ويحافظ على شكل البشرة ويزيد من إشراقها ويمنحها شباباً يدوم طويلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن لهذا الكريم دور فعال في إزالة المسام الكبيرة والانتفاخات تحت العينين وفي علاج مشاكل البشرة بشكل عام ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للحفاظ على نضارة البشرة وشبابها.

كريم العناية بالبشرة INSTANTLY AGELESS
كريم العناية بالبشرة INSTANTLY AGELESS

كريم الوجه المرطب KALON VITALITY CREAM

يعتبر هذا المنتج من مستحضرات التجميل الكاملة للبشرة وأفضل كريم شد للوجه حيث يساعد في الإزالة النهائية للتجاعيد التي تصيب البشرة مع تقدمنا ​​في العمر ، كما يعتبر من المنتجات التي تحافظ على الشباب. ونضارة الجلد.

يمكن استخدامه ايضاً كقناع للبشرة ويعتبر مناسب الرجال .حيث يحتوي الكريم على العديد من المواد الطبيعية المفيدة ، بما في ذلك سم النحل النيوزيلندي المعروف بآثاره الكبيرة على البشرة. الجلد.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يعالج هذا المنتج التجاعيد وترهل الجلد فحسب ، بل تمتد فوائده إلى تنعيم البشرة وترطيبها بشكل فعال.

كريم الوجه المرطب KALON VITALITY CREAM
كريم الوجه المرطب KALON VITALITY CREAM

نصائح وقائية للحفاظ علي مظهر شبابي

على الرغم من فعالية أفضل كريم شد للوجه في الصيدلية في التخلص من الترهلات ؛ ومع ذلك ، لا يمكنك تحقيق أقصى استفادة منه إذا لم تتبع هذه النصائح:

  • التوقف عن التدخين.
  • تجنب التوتر والضغط.
  • تناول نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا.
  • اسمح لنفسك بالراحة الكافية.
  • أكل الكثير من الفواكه والخضروات.
  • الابتعاد عن العادات التي تسبب الترهل.
  • تمرن لمدة نصف ساعة في اليوم.
  • حاولي ارخاء عضلات جبهتك .
  • اغسلي وجهك بمنظف لطيف مرتين في اليوم.
  • حافظي على ترطيب وجهك لتقليل احتمالية ظهور التجاعيد.
  • قلل من الوقت الذي تقضيه في الشمس ، خاصة في فترة الظهيرة.
  • قلل من السكر والكربوهيدرات المكررة لأنها تسرع شيخوخة الجلد.
  • اختر المنتجات المناسبة لنوع بشرتك .وتأكد من احتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.
  • احرص دائمًا على ارتداء ملابس واقية .
  • استخدم واقيًا من الشمس واسع النطاق في الهواء الطلق.

في نهاية هذا المقال، نأمل أن نكون قد قدمنا كل ما هو متاح ومفيد حول افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية والتخلص من التجاعيد ؛ ولكن لا تستخدم الدواء دون استشارة من الطبيب أو الصيدلي للحفاظ علي بشرتك .و يسعدنا تلقي استفساراتكم حول العقار من خلال التعليقات.

قد يهمك ايضاً : أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وطرق فعالة لعلاج التجاعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى