كريمات ومراهم

كريم لتفتيح الجسم من الصيدليه | كريمات تفتيح الجسم للعرايس

إن تبييض وإشراق الجسم والحفاظ على بشرة منتعشة متناسقة موحدة ومتساوية اللون هو حلم لـ جميع النساء اليوم، ويعتبر هذا أمرًا طبيعيًا، حيث أن مظهر البشرة ولونها وملمسها ونعومتها ونقاوتها من أهم معايير الجمال.

فـ عصرنا الحالي، وفـ ظل انتشار أنماط الحياة غير الصحية على جميع المستويات وانعدام الوعي الصحي، أصبح من الصعب تبييض البشرة والجسم، ويتطلب ذلك مجهودًا كبيرًا وكذلك فهمًا عميقًا لـ مشاكل البشرة ومن ثم الإلمام بـ كيفية التغلب على المشكلات، وهنا يأتي السؤال، ما هي أسباب مشكلات البشرة ؟

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشاكل البشرة ؟

  • على سبيل المثال ، لا يدرك الكثير منا أن السهر هو أحد الأسباب الرئيسية لـ التأثيرات السلبية على صحة البشرة ولونها، وهي من العوامل الرئيسية وراء ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة فـ مناطق متفرقة من الجسم.
  • كما نجد أن عادات الأكل السيئة حالة شائعة، مثل الاستهلاك المفرط لـ السكر والحلويات، والوجبات السريعة التي لا تحتوي على قيمة غذائية حقيقية، فضلًا عن كمية المواد الحافظة التي تدخل أجسامنا بـ شكل يومي، والإفراط فـ استهلاك المنبهات.
  • أضف إلى ذلك عدم الاهتمام بـ تناول الخضار والفواكه لـ إمداد الجسم بـ الفيتامينات والمعادن، والتي تلعب دورًا أساسيًا فـ الحفاظ على لون وصحة الجلد، وقلة استهلاك الماء، مما يؤثر بشكل واضح على ملمس الجلد.
  • كلها عوامل من شأنها أن تؤدي فـ النهاية إلى فقدان بشرتك لـ مظهرها الجميل والمشرق ومن ثم ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.

بعد مناقشة موجزة لـ الأسباب المحتملة، حان الوقت لـ مناقشة حلول هذه المشكلة، والخبر السار هو أنه مع تقدم العلم والطب والتكنولوجيا الحديثة وخاصة فـ مجال مستحضرات التجميل والعناية بـ البشرة ظهرت العديد من الخيارات الفعالة، من العادات الصحية إلى التقنيات الطبية الحديثة ومنتجات التفتيح، وهو ما نستعرضه تاليًا بـ شيء من التفصيل ..

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه وأهم الوصفات الطبيعية لتفتيح الشفايف

وصفات وكريمات تفتيح بشرة اليدين والوجه والجسم
وصفات وكريمات تفتيح بشرة اليدين والوجه والجسم

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: كريم توريد الشفايف من الصيدلية ونصائح هامة لتوريد الشفايف بسرعة وسهولة

مشاكل شحوب بشرة الجسم ما هي إلا نتيجة لـ المفاهيم الخاطئة والعادات الموروثة، لذلك، فـ إن كل الجهود فـ استخدام كريمات تبييض الجسم أو غيرها تضيع إذا لم يتم معالجة السبب الجذري لـ المشكلة، لذلك نقدم لك أهم العادات الصحية التي سوف تساعدك فـ الحفاظ على لون بشرتك وحيويتها ..

التأكد من الحصول على نوم مستقر:-

  • تمامًا كما يحتاج الهاتف المحمول إلى الشحن من وقت لـ آخر، يحتاج جسمنا إلى النوم.
  • وقت النوم هو الوقت الذي يعيد فيه الجسم بناء نفسه ويجدد خلاياه ويولد الطاقة لـ اليوم التالي.
  • أثناء النوم يفرز الجسم عددًا من الهرمونات أهمها هرمون النمو (GH).
  • يلعب هذا الهرمون دورًا مهمًا جدًا فـ الحفاظ على الأحماض الأمينية مثل الكولاجين الذي يساهم فـ تجديد الخلايا التالفة وتنشيطها ونقائها، كما منع التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • يعتبر البقاء مستيقظًا (السهر) أيضًا أحد العوامل المهمة فـ تكوين الهالات السوداء تحت العينين، لذلك، يوصى بـ الحصول على من ست إلى ثماني ساعات من النوم على الأقل، على أن يكون ذلك فـ الليل بـ الطبع.

التأكد من اتباع النظام الغذائي الصحي السليم:-

مثل أعضاء الجسم الأخرى، يتكون الجلد من خلايا، وداخل هذه الخلايا تحدث العديد من العمليات الكيميائية الحيوية المعقدة من خلال الإنزيمات والهرمونات؛ لـ إضفاء مظهر نابض بالحياة على البشرة.

لذلك، يجب أن يحتوي نظامك الغذائي على العناصر الأساسية التي تعمل عليها هذه الإنزيمات والهرمونات، ومن أهم هذه العناصر ما يأتي ذكره:-

  1. الأحماض الأمينية: مثل الكولاجين والليسين والأرجينين، والتي تعطي مرونة لـ البشرة وتسرع من تجددها، ويمكنك الحصول على هذه الأحماض الأمينية عن طريق تناول البروتينات مثل اللحوم الحمراء والبقوليات.
  2. الدهون الصحية: هذه الدهون ، مثل أوميغا 3 وأوميغا 6 ، تحمي البشرة من فقدان الماء وتساعد فـ الحفاظ عليها رطبة، وتوجد هذه الدهون فـ أسماك البحر والمكسرات مثل اللوز والجوز والأفوكادو وصفار البيض.
  3. الفيتامينات والمعادن الأساسية: يجب الحرص أيضًا على تناول الخضار والفواكه لـ أنها تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تضمن استمرارية الإنزيمات والهرمونات فـ العمل بـ شكل فعال.

وبالطبع نحن نعلم مدى أهمية مياه الشرب، يكفي أن نتذكر أن نسبة الماء فـ جسم الإنسان تقارب الثلثين، ومن ثم يوصى دائمًا بـ شرب لترين من الماء بـ شكل يومي.

التأكد من ممارسة التمارين الرياضية:-

  • (خاصة الرياضات الهوائية مثل الجري) التي تحفز تدفق الدم.
  • وبـ هذه الطريقة، تضمن وصول الطعام إلى جميع خلايا الجسم والاستفادة منه على النحو الأمثل.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: كريم لتصغير الشفايف من الصيدلية للرجال وأساليب تصغير الشفاه بطرق طبيعية

وصفات وكريمات تفتيح بشرة اليدين والوجه والجسم
وصفات وكريمات تفتيح بشرة اليدين والوجه والجسم

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: مقشر للشفايف من الصيدليه وأفضل سكراب طبيعي لترطيب الشفايف والعناية بها

والآن عزيزي القارئ بعد أن تعلمت الأساسيات الضرورية لـ الحفاظ على صحة الجلد ولونه، نعرض عليك بعض المستحضرات التي يمكنك استعمالها لـ تبييض وتفتيح بشرة الجسم بـ الكامل ..

كريمات تفتيح الجسم:-

  1. Argalista Cream.
  2. Iva Natura Whitening Cream.
  3. Clera Body Cream.
  4. Vaseline Body Cream.
  5. Glysolid Cream.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: حقن البلازما للشعر قبل وبعد | حقن البلازما (PRP) | فوائد حقن البلازما

وصفات وكريمات تفتيح بشرة اليدين والوجه والجسم
وصفات وكريمات تفتيح بشرة اليدين والوجه والجسم

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام مجموعة SOFTLEES سوفتليس ( شامبو + سيرم + بروتين + كوندشنر ) لفرد الشعر و العناية به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى