كريمات ومراهم

كريم تقشير للوجه من الصيدليه لعلاج مشاكل البشرة والتخلص من الشوائب

الوجه هو أهم ما يميز الرجل والمرأة ، لذلك يسعى الجميع للعناية به والحفاظ دائمًا على نقائه ونقاوته ، ومنتجات التقشير أهم الطرق التي يتم اتباعها للعناية بالوجه واستعادة نقاوته مثل البشرة. تقشير الجلد هو إزالة طبقات الجلد الميت التي تراكمت على الجلد سواء على الوجه أو في أجزاء أخرى من الجسم. كلما تعرض الجلد لعوامل بيئية مختلفة ، تزداد تراكم الخلايا الميتة فيه ، بما في ذلك الشوائب والتجاعيد وتأثيرات الحبوب. نتيجة لذلك ، تبدو البشرة باهتة وحبوبها خشنة ولونها غير متساوٍ. عن طريق تقشير البشرة ، يتم القضاء على هذه الطبقة الميتة المليئة بالعيوب لاستعادة إشراق البشرة وجمالها.

تقشير البشرة

يمكن تقشير الجلد بعدة طرق ، منها:

  • التقشير الكيميائي.
  • تقشير الكريستالي.
  • التقشير بالمنتجات والمواد الطبيعية.
  • التقشير بالليزر.
  • كريم مقشر للوجه

بسبب الآثار الجانبية لعمليات تقشير الجلد ، يفضل الكثير من الناس تجربة المنتجات الطبيعية أولاً قبل اللجوء إلى طرق التقشير الأخرى ، خاصة عندما تكون عيوب الجلد سطحية ولا تتطلب التقشير. تعمل المنتجات الطبيعية على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد دون ألم ، وإخفاء طيات الجلد السطحية ، وتنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب وتوحيد لونها ، والتي قد تتغير بسبب وجود آثار حبيبية أو بقع.

علاج مشاكل البشرة

تلجأ النساء إلى مستحضرات التجميل للعناية ببشرتهن وعلاج مشاكلهن بأنفسهن. يعد التقشير من أهم منتجات العناية بالبشرة التي تقطع شوطًا طويلاً في علاج هذه المشكلات. هناك العديد من أنواع التقشير بما في ذلك التقشير الكيميائي والتقشير الطبيعي.
هناك بعض النصائح والخطوات التي يجب معرفتها وتطبيقها قبل استخدام اي انواع المقشر :

  • أهم هذه الخطوات هو اختيار الوقت المناسب . لأنه خلال ساعات النوم ليلاً يجدد الجلد الخلايا ، لذلك يمكنك استخدام الماسك في الصباح أو حتى في المساء لتجنب التعرض لأشعة الشمس بعد التقشير مباشرة. وبالتالي تجنب الحساسية. تفاعلات والتهابات الجلد . خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ، لمنع تفاقم المشاكل بدلاً من علاجها.
  • احرصي على عدم استخدام المقشر يوميًا ، ويوصى باستخدامه مرة واحدة في الأسبوع لتجنب الآثار الجانبية للمقشر. كما يجب استخدامه بلطف ورفق مع كمية صغيرة من كريم التقشير . ووزعيه جيداً على الوجه ، ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر واتركيه حتى يجف بمنشفة قطنية.
  • كلما كان التقشير أفتح وأكثر سطحية ، كان أكثر أمانًا ، حيث تعتمد قاعدة التقشير على أنواع مختلفة من الأحماض التي تعمل على فصل الطبقة الخارجية من الجلد وبناء خلايا جديدة ، مما يؤدي إلى تكوين طبقة جديدة أكثر صحة وإشراقًا وخالية من الصباغ. البقع أو الرؤوس السوداء ، وكلما كان التقشير أعمق ، كلما كان الجلد أكثر عرضة للالتهاب والحساسية.

افضل كريمات لتقشير البشرة

كريم ELENA RUBIN REFINE

يزيل مقشر Elena Rubin Refine خلايا الجلد الميتة التي تتراكم على الجلد ، ويجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة ، ويمنحها إشراقة وإشراقة طبيعية ، ويحارب البشرة الباهتة ويعالج البشرة الدهنية ، وتصبح الخلايا لطيفة دون التأثير على الجلد أو تمزقه ، مع تحسين ملمس البشرة.يستخدم مرتين في الأسبوع.

يحتوي المقشر على أحماض طبيعية آمنة ولطيفة على البشرة ، خاصة أثناء الحمل ، وتحسن الدورة الدموية لتترك بشرتك أكثر نضارة وحيوية وإشراقًا ، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجذور الحرة التي تتلف خلاياك ، بالإضافة إلى إكليل الجبل. الذي ينظف البشرة ويزيل تلوثها ، ويتركها ناعمة ونضرة ، ويقلل من الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة ، والجلسرين الذي يرطب البشرة. إنه متوفر كأفضل كريم مقشر للوجه في الصيدليات في عبوة 84 مل.

كريم ELENA RUBIN REFINE
ELENA RUBIN REFINE

كريم DERMA MD EXFOLIATING

كريم تقشير مايكرو بيل كريمي من ديرما إم دي يزيل خلايا الجلد الميتة ويجدد خلايا البشرة. ويوحد لون البشرة ويقلل من ظهور التصبغ ويفتح البقع الداكنة ، كما يخفي مسام الجلد الكبيرة والتجاعيد والخطوط الدقيقة ، ويترك البشرة أكثر نعومة ونعومة . يعمل علي تحسين البشرة وملمسها ، حيث يجعلها مشرقة ، ناعمة ورطبة .يعتبر مناسب لجميع أنواع البشرة.

يحتوي مقشر الوجه هذا على فول الصويا وزيت الزيتون ، مما يزيد من قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة ، والطحالب الحمراء الطبيعية التي تقلل من ظهور الاحمرار. وبلورات أكسيد الألومنيوم الدقيقة ، المستخدمة في العلاجات الطبية لتقشير الجلد. يتم استخدامه عن طريق وضع كمية صغيرة من الكريم على وجه نظيف وجاف والتدليك بحركات دائرية مع تجنب ملامسة منطقة العين. ثم شطف الوجه بالماء البارد وتجفيفه.

كريم DERMA MD EXFOLIATING
كريم DERMA MD EXFOLIATING

TRIDERMA من منتجات تقشير البشرة

يزيد تريديرما من تجدد خلايا الجلد ، ويسوي لون البشرة ، ويفتح المسام ويحسن مظهر البشرة العام ، وهو مثالي للوجه واليدين والجلد والصدر والظهر. وغير مناسب لمنطقة العين. هذا المنتج ذو أساس نباتي وخالي من الملوثات والهيدروكينون ، مما يجعل هذا المنتج آمنًا للاستخدام في الصباح والمساء لأنه خالٍ من الروائح والكورتيزون والبارابين والمواد التي تسد المسام التي تسبب ظهور البقع السوداء.

يتم تطبيق المقشر أولاً لإزالة خلايا الجلد الميتة وتعزيز الكولاجين في الجلد ، ثم يتم تطبيق الكريم على مناطق محددة لإخفاء البقع الداكنة والخطوط الدقيقة على الجلد وعلامات الشيخوخة والبقع العمرية والتجاعيد وندبات حب الشباب. إنه غير دهني ويحتوي على الألوفيرا مع أكثر من 200 خاصية علاجية لتقليل التورم ومحاربة البكتيريا وتخفيف الألم ، بالإضافة إلى بلورات الماس المعقدة لتقشير الجلد. يمكن استخدام الكريم يوميًا قبل وضع مستحضرات التجميل أو الكريم الواقي من الشمس.

TRIDERMA من منتجات تقشير البشرة
TRIDERMA من منتجات تقشير البشرة

قد يهمك ايضاً : افضل قناع للوجه من الصيدلية وأفضل قناع مقشر للبشرة من الصيدلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى