كريمات ومراهم

كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدليه وصابون تبييض الوجه للرجال

ليس غريباً أن يبحث الرجال عن كريمات لتفتيح وتبييض البشرة لأنهم أيضاً يهتمون بأن يصبحوا أكثر جاذبية ، من حين لآخر ، يحتاج الرجل إلى بشرة خالية من العيوب دون شوائب أو بثور، خاصة عندما يتعرض لعوامل تجعل البشرة أغمق.

لا فرق بين بشرة الرجل والمرأة من حيث الأنواع والخصائص والعيوب التي تتطلب العناية والتوضيح. لذلك سنتعرف في هذا المقال على أفضل الطرق لتفتيح بشرة الرجال بأفضل الكريمات والوصفات والمكونات الطبيعية.

كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدلية

كريم اولاي Olay Natural White Day Cream:

أولاي كريم هو كريم سريع لتفتيح البشرة يتميز بعمله السريع الذي يغذي البشرة ويدعمها .لاحتوائه على فيتامينات B3 و Pro B5 وفيتامين E ويبرز كأفضل كريم مبيض بدون الكورتيزون.

من الأفضل استخدام الكريم كل يوم بشكل مستمر ومنتظم خلال النهار لتحقيق تبييض سريع للبشرة وتبييضها خلال أسبوع . وإزالة البقع الداكنة واستعادة جمال البشرة. ينصح بعدم استخدام هذا النوع من الكريم للبشرة الدهنية.

كريم اولاي
كريم اولاي

كريم فازلين مضاد للبقع السمراء للرجال

هذا المنتج مزيل لحب الشباب والبقع الداكنة والنمش. إنه ليس مرطبًا للبشرة فحسب ، بل يحتوي أيضًا على فيتامين ب 3 وفيتامين ج اللذين يساعدان في التحكم في إفراز الدهون في الجلد.

يساعد على تفتيح بشرتك وحمايتها من مشاكل بقعة الشمس ، هذا المنتج سيمنحك نتائج مبهرة في عدة أسابيع. هذا المنتج مناسب لمن يقضون الكثير من الوقت خارج المنزل ويتعرضون للشمس لفترة طويلة. يوحد فازلين البشرة ويمنحها لمعانًا.

كريم L’oreal Paris White Perfect 

  • يساعد على تبييض وتفتيح بشرة الرجال.
  • كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها.
  • يساعد في القضاء على البثور والبثور على الجلد.
  • يساهم الكريم أيضًا في نضارة البشرة وإشراقها.
  • كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها وإزالة خلايا الجلد الميتة.
كريم L’oreal Paris White Perfect 
كريم L’oreal Paris White Perfect

كريمات تفتيح البشرة

كريم Vaseline Healthy White 

شكل من أشكال الفازلين للرجال يضمن ، بفضل محتوى فيتامين ب 3 ، تبييض نقي وطويل الأمد للبشرة ، مما يحرر البشرة من البثور ويحسن عمل خلايا الجلد. تظهر النتائج عادة بعد حوالي أسبوعين من بدء الاستخدام ، ويمكن تطبيقها على مدار اليوم ويوصى بها للرجال الذين يعرضون أنفسهم للشمس بشكل متكرر.

كريم Vaseline Healthy White 
كريم Vaseline Healthy White

كريم Garnier Men Powerlight 

المكون الرئيسي للكريم خلاصة الليمون. يساعد استخدام هذا الكريم على إزالة خلايا الجلد الميتة من بشرة الوجه ، مما ينتج عنه بشرة أكثر إشراقًا. إذا كنت ترغب في استخدام هذا المستحضر ، يمكنك استخدامه مرتين في اليوم ، مع الحرص على عدم ملامسته لعينيك.

كريم Garnier Men Powerlight 
كريم Garnier Men Powerlight

 كريم أورانج دايلى

  • أفضل كريم للبشرة الدهنية للرجال.
  • يحتوي على مكونات طبيعية.
  • يضيء ويوحد البشرة عن طريق تقليل إفراز الميلانين في طبقات الجلد.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة ويعمل على تجديد خلايا الجلد بفضل وجود حمض اللاكتيك ومكونات فيتامين سي.
  • هو كريم طبي يستخدم مرتين في اليوم صباحاً ومساءً بعد تنظيف الوجه وتجفيفه جيداً.

كريم Pink Madison Whitening 

يعتبر من أفضل الكريمات مبيعاً في السوق ويفضل على غيره حيث يستخدمه كل من الرجال والنساء. يتم استخدامه للقضاء على الهالات السوداء والتجاعيد والبقع العمرية وإعطاء البشرة إشراقة أكثر.

بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في أي مكان على الجسم وليس حصريًا على الجلد حيث يستخدمه البعض على اليدين والركبتين والمرفقين ، حيث تغلب المكونات على المكونات الطبيعية ، ومن أهمها زيت الجوجوبا النباتي. تستخدم بنفس الطريقة التي تستخدم بها الأقنعة بشكل شائع ، حيث يتم غسل الوجه أو المنطقة المراد استخدامها ثم تجفيفها ، ثم يتم وضع الكريم عليها لمدة 15-20 دقيقة قبل إزالتها من منظف الوجه.

صابون تبييض الوجه للرجال

يعتبر صابون تبييض الوجه للرجال ضروري جدًا ؛ بسبب وجود الرجال دائماً خارج المنزل ، وتعرضهم المستمر للشمس ؛ وهذا يؤدي إلى ظهور البقع أو تلون الجلد ، وهنا ستجد كل المعلومات عن أفضل منتج وتأثيراته واستخداماته وغيرها.

صابون أسبن كاي ناتشورالز

  • يحتوي على الكركم والذي بدوره له فوائد متعددة للبشرة.
  • يقلل الكركم من الالتهاب ويزيل الاحمرار ويزيل حب الشباب ويخفف من حالات مثل الإكزيما.
  • يستخدم لجميع أنواع البشرة.
  • يساعد على تلاشي البقع الداكنة وتفتيح ندبات حب الشباب.
  • مثالي كمنظف قوي ومنعش ويستخدم أيضًا في أي مكان على الجسم.

أطعمة تعزز تبييض الوجه للرجال

  • تساهم الأطعمة الغنية بفيتامين سي بشكل كبير في تبييض الوجه عند الرجال. يعمل فيتامين سي كمثبط للإنزيمات المسؤولة عن تكوين صبغات الميلانين ، مما يساعد على تقليل إنتاج الميلانين في الجلد ، سواء تم وضعه موضعياً أو تناوله عن طريق الطعام. يوجد فيتامين ج في الفلفل الحلو والليمون والمانجو والحمضيات والجوافة والبروكلي والطماطم والسبانخ.
  • يمكنك تناول الفاكهة الغنية بفيتامين أ ، بما في ذلك القرع والشمام والبروكلي والسبانخ والجزر والكوسا. لا يقلل فيتامين (E) من إنتاج الميلانين ، ولكنه يمنع الإفراط في إنتاج الميلانين ويمكن أن يساعد في استعادة اللون الطبيعي للبشرة المتضررة من الشمس. يوجد فيتامين E في الزبدة والبيض والسبانخ والبروكلي وزيت جنين القمح وزيت الزيتون.

تنظيف البشرة للرجال في المنزل

1- اغسل وجهك يوميا
تتمثل بداية العناية بالبشرة وتنظيفها في غسلها بالماء النقي وغسول يتكيف مع قوام البشرة وتخليصها من الأتربة والشوائب.

2- جلسة بخار
من الضروري القيام بحمام بخار في المنزل والحصول على البخار من الماء المغلي وإضافة مجموعة من الزيوت المرطبة والعطرية مثل زيت النعناع أو زيت البابونج طالما أن المرء يريد تطهير الجلد وسيفتح البخار المسام وينظف البشرة ويزيلها. تراكم الأوساخ.

3- ترطيب البشرة
الترطيب أمر لا بد منه وتدليك البشرة بأحد الزيوت الطبيعية كل يوم للحفاظ على ترطيبها وإعطائها لمعاناً وحيوية خاصة بعد الحلاقة.

4- تقشير الجلد
كجزء من خطوات تنظيف البشرة الرئيسية ، قم بإزالة خلايا الجلد الميتة عن طريق التقشير بمزيج من السكر البني والقهوة والعسل

قد يهمك ايضاً : كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدلية واهم الأطعمة تعزز تبييض الوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى