كريمات ومراهم

كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدلية واهم الأطعمة تعزز تبييض الوجه

كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدلية

لم تعد العناية بالبشرة مقتصرة على النساء حيث يوجد اهتمام متزايد بالعناية ببشرتهن وحمايتها من العوامل المختلفة.

تؤثر العديد من العوامل السلبية على بشرة الرجال وتؤدي إلى ظهور التصبغ أو السواد أو زيادة الدهون أو جفاف الجلد ، مثل: التعرض المفرط للشمس ، التعرض للمواد الكيميائية والطقس.

في هذا المقال سنتعرف على كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدلية ، كريمات التبييض الرئيسية ،ثم الأطعمة التي تعمل على تفتيح البشرة.

أسباب اسمرار الوجه عند الرجال

  • التعرض المستمر للشمس والغبار والطقس (يرتبط بعض الرجال بالعمل كالمهندسين وغيرهم ممن يتعرضون للشمس لفترة طويلة وخاصة في فترة ما بعد الظهر).
  • لا تولي اهتماما للتغذية الجيدة
  • عدم اتخاذ الاحتياطات الكافية وشرب كمية كافية من الماء وتجفيف الجلد باستمرار.
  • عدم الاهتمام بترطيب البشرة واستخدام واقي الشمس.
  • نقص التغذية ونقص بعض الفيتامينات.
  • قد يعكس اسمرار الجلد بعض الأمراض مثل فقر الدم وأمراض سوء التغذية الأخرى.
  • التدخين يغمق الجلد.
  • البقاء مستيقظًا في كثير من الأحيان وعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم.

كيف يمكن للرجل حماية بشرته من التسمير ونقدم لك بعض خيارات تفتيح الوجه للرجال. ما هي الوصفات الطبيعية وهل من حلول سحرية؟ سنعرف كل هذا وأكثر معًا أدناه

كريم تبييض الوجه للرجال

تقضي معظم النساء وقتًا طويلاً في البحث عن كريمات البشرة المناسبة ، بدءًا من تفتيح البشرة وحتى الحفاظ على نعومتها وإشراقها ، وهناك العديد من الطرق التي تجعل كل واحدة تبدو في أفضل حالاتها.

عند الرجال ، يبدو هذا أقل أهمية من النساء ، لكن هذا لا يعني أن الرجال ليس لديهم الحق في البحث عن ما هو مناسب لبشرتهم. من لا يريد أن يبدو لامعًا وأنيقًا حتى يتمكن الآخرون من تكوين انطباع أفضل عن جاذبيتنا وجمالنا.

هنا في هذا الموضوع ، سوف تكتشفين مجموعة من أفضل كريمات تفتيح الوجه للرجال وتمنحهم مظهرًا متوهجًا وخاليًا من العيوب كنت تبحث عنه بالتأكيد بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى هذا الموضوع. تصنع هذه الكريمات أفضل شركات مستحضرات التجميل في العالم.

بمعرفة هذه القائمة ، سنوفر عليك عناء البحث والتجريب مع العديد من المستحضرات والكريمات المتاحة للعثور على الفور على المنتج المناسب لك ، حيث تتوفر العديد من المنتجات في الأسواق والمتاجر ، محليًا وفي المتاجر على حد سواء. وإذا كنت لا تعرف أفضلها ، فسوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت والبحث للوصول إلى الأفضل والأنسب. لذا تعرف عليها هنا

كريم فازلين مضاد للبقع السمراء للرجال

هذا المنتج مضاد للبثور ، مضاد للتسمير ومضاد للنمش. بالإضافة إلى كونه مرطبًا للبشرة . فهو يحتوي أيضًا على فيتامين ب 3 وفيتامين ج ، اللذين يساعدان في التحكم في إفراز الدهون في الجلد. يساعد هذا المنتج على تفتيح بشرتك وحمايتها من مشاكل البقع الداكنة ، وسيمنحك نتائج مبهرة في غضون أسابيع.

هذا المنتج مناسب لمن يقضون فترات طويلة خارج المنزل ويتعرضون للشمس لفترات طويلة. يوحد هذا المنتج البشرة ويضيءها ويمنحها لمعانًا وإشراقًا

كريم فازلين مضاد للبقع السمراء للرجال
كريم فازلين مضاد للبقع السمراء للرجال

لوريال إكسبرت وايت أكتيف

يمنع هذا المنتج عمل الإنزيم الذي ينتج الميلانين وبالتالي يقلل من إنتاج الميلانين في الجلد . مما يساعد على تفتيحه وحمايته من الدباغة من العوامل المناخية وأشعة الشمس ، مما يوفر بشرة أكثر نقاءً لفترة استخدام معقولة. يعمل كعامل وقائي ووقائي ، وينشط آليات الدفاع الطبيعية للبشرة ، ويحمي البشرة من التلف الناتج عن التأثيرات الخارجية . ويوفر الرطوبة ، ويحمي البشرة ويقويها من الداخل.

لوريال إكسبرت وايت أكتيف
لوريال إكسبرت وايت أكتيف

Pink Madison Whitening Cream

إنه من بين الكريمات الأكثر مبيعًا في السوق وما يمنح هذا الكريم ميزة على غيره هو أنه يستخدمه كل من الرجال والنساء. يتم استخدامه لإزالة الهالات السوداء والتجاعيد والعيوب التي تظهر مع تقدم العمر فيمنح البشرة ناصعة البياض.

يمكن استخدامه على أي جزء من البشرة، وليس الوجه فقط، حيث يستخدمه البعض على اليدين والمرفقين ، ومكوناته مواد طبيعية أهمها. هو زيت الجوجوبا الذي يستخدم كأقنعة عادية حيث يتم غسل الوجه أو المنطقة المراد استخدامها ثم تجفيفها. ثم يوضع الكريم لمدة 15-20 دقيقة قبل إزالته من الوجه. عن طريق الغسيل.

Pink Madison Whitening Cream
Pink Madison Whitening Cream

كريم ليفورد ماغلو بريميوم

يساعد في تجديد خلايا الجلد ويحتوي على مكونات منظف ومرطب البشرة وتوحيد لونها وحمايتها من أشعة الشمس وتكوين البقع الداكنة. يتفوق في الحد من ظهور البقع الداكنة التي تسببها الشيخوخة ، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامينات A و E. وهذه هي أحدث الاتجاهات والتقنيات في كريمات التبييض للرجال.

في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى بشرة نظيفة ومشرقة عن طريق غسلها في الصباح. ليفورد هو أحد منتجات تفتيح البشرة للرجال ، وسوف يمنحك بشرة صافية واحتراماً لذاتك ، ولن يتراكم على وجهك مع تقدمه في السن ولن تشعر بالتعب أو الإرهاق. لكن الأهم هو الحفاظ على صحة البشرة ونضارتها من الداخل إلى الخارج.

أطعمة تعزز تبييض الوجه للرجال

  • تقطع الأطعمة الغنية بفيتامين ج شوطًا طويلاً نحو تفتيح الوجه عند الرجال. يعمل فيتامين ج كمثبط للإنزيمات المسؤولة عن تكوين صبغات الميلانين وبالتالي يساعد في تقليل إنتاج الميلانين في الجلد ، سواء تم وضعه موضعياً أو بلعه. يوجد فيتامين سي في الفلفل والليمون والمانجو والحمضيات والجوافة والبروكلي والطماطم والسبانخ.
  • يمكن استخدام فيتامين أ موضعياً لتقشير البشرة وتجديد شبابها. يمكنك تناول الفاكهة الغنية بفيتامين أ ، بما في ذلك اليقطين والبطيخ والبروكلي والسبانخ والجزر والكوسة.
  • لا يقلل فيتامين (هـ) من إنتاج الميلانين ، ولكنه يمنع زيادة إنتاج الميلانين وبالتالي يمكن أن يساعد في استعادة لون البشرة الطبيعي الذي تعرض للخطر بسبب أشعة الشمس. يوجد فيتامين هـ في الزبدة والبيض والسبانخ والبروكلي وزيت جنين القمح وزيت الزيتون.
أطعمة تعزز تبييض الوجه للرجال
أطعمة تعزز تبييض الوجه للرجال

قد يهمك ايضاً : أفضل مقشر لليدين من الصيدلية وقفازات لتقشير اليدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى