أخري

فيتامين سي للبشرة من الصيدلية لتغذية البشرة والتخلص من الشيخوخة المبكرة

هل سيروم فيتامين سي مناسب لجميع أنواع البشرة؟ يعتبر سيروم فيتامين سي للبشرة من الصيدلية من أهم الأشياء التي تحتاجها البشرة كل يوم وله فوائد لجميع الأنواع.

كما يتوفر بجميع أنواع مصل فيتامين سي . التركيبة الفعالة التي تحتوي على مضادات الأكسدة والعناصر التي تعزز إنتاج الكولاجين في البشرة والقضاء على البقع الداكنة والشيخوخة المبكرة .بالإضافة إلى الحماية من سرطان الجلد. لذلك من خلال مقال اليوم عبر موقع الصيدلية .سنوضح جميع الاسئلة حول سيروم فيتامين سي.

سيروم فيتامين سي من الصيدلية

ينتمي سيروم فيتامين سي إلى منتجات العناية بالبشرة ويتم تطبيق هذا السيروم على الجلد وتدليكه برفق .

يحتوي فيتامين سي على مضادات الأكسدة المفيدة التي تحمي البشرة وتجدد خلاياها وتحميها من الشيخوخة المرتبطة بالشيخوخة وتنشط الدورة الدموية في الجلد وهو مناسب لجميع انواع البشرة.

في السطور التالية سوف تتعلم المزيد عن أنواع مصل فيتامين سي الصيدلاني ، حيث تبحث العديد من النساء عن طرق أكثر فاعلية للحفاظ على نضارة بشرتهن والحفاظ عليها مع تقدمهن في العمر ، لهذا السبب ، تحاول النساء العناية ببشرتهن من خلال استخدامه.

سيروم سي ميكس C Mix Serum

يعتبر سيروم سي ميكس من أفضل أنواع السيروم المتاح في الصيدليات حيث يعمل على توحيد لون البشرة ويعالج الكلف والبقع الداكنة الناتجة عن التعرض للشمس.

يمتاز سيروم سي ميكس ببعض المزايا ، حيث نعلم أن هذا النوع يحتوي على مستويات عالية من فيتامين سي ، بالإضافة إلى فيتامينات أ و هـ التي تحمي البشرة وتغذيها من الجفاف وتجعلها نضرة.

كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الشيخوخة ، وتؤخر ظهور التجاعيد ، وتحافظ على نضارة البشرة ، وتمويه الهالات السوداء حول العينين ، وتمنع ظهور الخطوط الدقيقة.

هذا النوع من السيروم يمنع ترهل الجلد ، ويجعله مرنًا وثابتًا ، بالإضافة إلى وجود قطارة توزع القطرات بشكل مناسب على الجلد ، ومصل سي ميكس مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الدهنية.

للمزيد : بخاخ فيتامين سي للوجه من الصيدلية ونصائح قبل استخدام فيتامين سي

سيروم سي ميكس C Mix Serum
سيروم سي ميكس C Mix Serum

سيروم فيتامين سي Kolagra

وهو أحد أنواع السيروم الغني بفيتامين سي المستخدم للبشرة كما أنه يعمل على تفتيح لون البشرة. مصل فيتامين سي Kolagra له فوائد عديدة.

يتميز هذا السيروم بقوامه الخفيف الذي يسمح للبشرة بامتصاصه بسرعة .ولا يترك اثارا ولا يترك البشرة دهنية. يوحد هذا المصل البشرة ويزيل البقع الداكنة وتصبغ الجلد. ويزيل الهالات السوداء.

إلى جانب ذلك ، فهو يعمل على تفتيح المناطق الداكنة من البشرة . ويزيل النمش وعلامات الشيخوخة ، كما أنه يزيد من الماء في البشرة ويرطب البشرة ويجعلها ناعمة مثل الأطفال ، وقد حاز هذا السيروم على إعجاب الكثير من المستخدمين لفعاليته في تنعيم وإشراق البشرة مجربة.

اقرا ايضاً : سعر سيروم فيتامين سي من الصيدلية و 9 نصائح للعناية بالبشرة

 سيروم فيتامين سي Kolagra
سيروم فيتامين سي Kolagra

سيروم فيتامين C من اوز ناتشورال 

إنه أحد أفضل منتجات مصل فيتامين سي لتغذية البشرة والتخلص من الشيخوخة المبكرة للأبد. كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة وترطيبها. يعمل هذا المصل أيضًا بسرعة للتكيف مع جروح الجلد.

هناك أيضًا ما يسمى بمجموعة Art Natural Triple Serum ، وهي مجموعة متكاملة من العناية بالبشرة في الصباح والمساء وتتضمن ثلاثة أنواع من الأمصال: فيتامين سي ، وهيالورون وريتينول.

تساعد أنواع هذا المصل في القضاء على علامات الشيخوخة والشيخوخة ومكافحتها ، وكذلك إزالة الهالات السوداء والخطوط الدقيقة على الوجه وحول العينين ، كما تساعد في علاج الجلد التالف من الأشعة فوق البنفسجية وحماية البشرة من الجلد سلطان. .

تعمل هذه المجموعة على ترطيب البشرة بشكل ملحوظ وفعال وتساعد على تهدئة البشرة الملتهبة لاحتوائها على مستخلص الصبار الريتينول المتوفر بكمية 2.5٪ يساعد على تحفيز البشرة ، كما يساعد الكولاجين في الوجه على إنتاج الدهون الموجودة تحت العينين والقضاء عليها ، وليس فقط توحيد لون البشرة. يوحد لونه ويزيد نضارته.

سيروم فيتامين C من اوز ناتشورال 
سيروم فيتامين C من اوز ناتشورال

سيروم فيتامين C ماد هيبي

ماد هيبي سكين كير هو الحل الأمثل للنساء أو الرجال الذين يبحثون عن المنتجات التي توفر أقصى إمكانات للعناية بالبشرة في أقل وقت ممكن.

المنتج غني بالاحماض المفيدة للبشرة مثل: حمض الفوليك الذي يستخرج من جدار الخلية للنبات. كما أنه يعمل على تجديد شباب البشرة وتجديد شبابها بعد التعرض للإجهاد التأكسدي أو أشعة الشمس.

يهدئ هذا المنتج حرارة الجلد لوجود هلام الصبار وخلاصة البابونج. ويؤخر هذا المصل ظهور التجاعيد خاصة عندما تكون المرأة شابة . ويحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على كمية الماء في البشرة و لا يحتوي على ألوان صناعية ضارة.

سيروم فيتامين C ماد هيبي
سيروم فيتامين C ماد هيبي

سيروم فيتامين C اوباجي

يحتوي على شكل من أشكال فيتامين سي يسمى “L-Ascorbic Acid” بنسبة 20٪ وأوباجي معروف في صناعة منتجات العناية بالبشرة.

يتميز بامتصاصه السريع ، ويحتوي هذا المنتج على نسبة عالية جدًا من فيتامين سي 20٪ . مما يعمل على تفتيح وتوحيد البشرة قليلاً ، كما أنه خفيف على البشرة. كما حصل أيضًا على تصنيف 4.5 على مواقع بيع السيروم . ويترك البشرة متوهجة بشكل ملحوظ.

يساعد على تقليص مسام الجلد ، لكنه لا يغلقها تمامًا ، مما يحد من ظهور حب الشباب. هذا المصل . بالإضافة إلى رائحته الجذابة وتأثيره على الجلد ، هو أحد الأنواع التي يختارها أطباء الجلد لمدة 3 أيام متتالية.

سيروم فيتامين C اوباجي
سيروم اوباجي

سيروم فيتامين سي انستا ناتشورال

يعتبر هذا المنتج من أفضل أنواع مصل فيتامين سي لأنه يحتوي على تركيبة مميزة تميزه عن جميع أنواع مصل تفتيح البشرة الأخرى.

يحتوي هذا المصل على حمض الفوليك وهو من الأحماض التي تساهم في حيوية وليونة البشرة. ويساعدها مهما كانت ظروف البيئة القاسية التي يتواجد فيها.

يزيل هذا المنتج جميع البقع الداكنة من البشرة لاحتوائه على مكون مستخلص من عرق السوس . بالإضافة إلى خصوصيته لوجود زيت الزئبق البحري الذي يدعم الحاجز الواقي للبشرة لإبقائها فاتحة طوال اليوم وهناك هي الخلايا التي تغذي الجلد بشكل كاف.

سيروم فيتامين سي انستا ناتشورال
سيروم فيتامين سي انستا ناتشورال

قد يهمك ايضاً : افضل سيروم للوجه من الصيدلية النهدي وطريقة استخدام سيروم فيتامين سي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى