كريمات ومراهم

سعر و مواصفات هانزا كولاجين HANZA COLLAGEN لحماية البشرة من التجاعيد وتقوية الشعر

سعر و مواصفات هانزا كولاجين HANZA COLLAGEN

في كثير من الاحيان يحتاج الجسم الى مزيد من الفيتامينات و العناصر الاساسية المفيدة وبصفة خاصة البشرة ، ومن ضمن هذه العناصر بروتين الكولاجين والذي يعتبر من اهم العناصر للبشرة كما انه يعمل على المحافظة على نضارة البشرة وجعلها دائما في حالة صحية ، و هناك اعتقاد سائد بين الفتيات بأن البشرة الدهنية ليست في حاجة الى الترطيب ولكن هذه الجملة ليست صحيحة على الاطلاق فالبشرة مهما اختلفت مكوناتها تحتاج الى ترطيب ولكن سنجد ان اغلب كريمات الترطيب تترك اثرا على البشرة ، ولكننا سنتحدث اليوم عن واحد من ابرز الكريمات التي تحتوي على الكولاجين والذي يعتبر مفيد جدا للبشرة الدهنية وهو كريم هنزا كولاجين  ، حيث ان كريم هنزا كولاجين يحتوي على فيتامين ( ه ) والذي يعمل على ترطيب البشرة و حتى البشرة الدهنية وذلك دون ان يترك اي اثر عليها ، ولذلك يعتبر كريم هنزا كولاجين مناسب لجميع انواع البشرة.

أقراء ايضاً  سعر ومواصفات كبسولات VITAMIN - E فيتامين هـ لصحة الجسم والشعر والبشرة

 

سعر و مواصفات هانزا كولاجين
سعر و مواصفات هانزا كولاجين

 

دواعي الاستعمال

 

هناك العديد من الاستخدامات المفيدة لكريم هنزا كولاجين نذكر منها :

  • يمكن استعمال كريم هنزا كولاجين مع جميع انواع البشرة سواء الدهنية او البشرة الحساسة وذلك لانه عبارة عن سائل لطيف على البشرة ولا يترك اي اثر بعد استعماله.
  • يمكن استخدام كريم هنزا كولاجين في حالات اجهاد البشرة حيث ان الفيتامين الموجود في كريم هنزا كولاجين يعمل على اعادة نضارة و حيوية البشرة مرة اخرى كما انه يقضي على الهالات السوداء التي تظهر في الوجه.
  • يعمل ايضا على حماية البشرة من العوامل الخارجية والتي قد تضر بها ، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الاحماض الدهنية والتي تنقي البشرة و تحافظ على نضارتها.
  • يمكن استخدام كريم هنزا كولاجين بعد القيام بجلسات الليزر على البشرة والتي تهدف الى ترطيب و تقشير البشرة ، كما انه يعمل على تدفق الدم في الجلد والذي يمنح البشرة اطلالة مشرقة ويعمل على منع حدوث تهيجات للبشرة ويعمل على تقويتها.
  • يعمل على التخلص من الحبوب المزعجة في الوجه كما يعمل على علاج حروق الشمس والندبات كما يعالج جفاف البشرة و يزيد من نعومة و حيوية البشرة.
  • مادة الكولاجين ليست مخصصة للبشرة فقط فهي ايضا مفيدة للشعر حيث انها تعطي الشعر لمعان كما تعمل على تقوية بصيلات الشعر ، كما يمكن استعماله للشفاه فهو يعطيها مظهرا جميلا.
أقراء ايضاً  سعر ومواصفات كبسولات HAIRBURST هيربرست لإطالة وتغذية الشعر

 

موانع الاستعمال

 

كريم هنزا كولاجين خالي من الاعراض الجانبية بالاضافة الى نتيجته الفورية ويعتبر هذا الكريم علاج و تجميل في نفس الوقت وبالتالي لا يوجد ما يمنع استعماله.

 

سعر و مواصفات هانزا كولاجين
سعر و مواصفات هانزا كولاجين

 

معلومات عامة عن مادة الكولاجين

 

  • يعمل الكولاجين على المحافظة على نضارة البشرة وتجعل الجلد مرن كما يمنحه النعومة التي يحتاجها ، كما يعمل الكولاجين على توحيد لون البشرة.
  • في حالة تم استعمال الكولاجين في سن مبكرة فان ذلك يعمل على تأخير ظهور التجاعيد مع التقدم في العمر.
  • هناك جزء من الاطباء يرون بان الكولاجين له اضرار على الجسم بشكل عام ، فالكولاجين على الرغم من احتوائه على الكورتيزون الطبيعي الا ان استعماله بكمية زائدة يؤدي الى الحاق الضرر بالجسم وبصفة خاصة الجهاز الهضمي و المعدة ، ولذلك من المهم جدا استعماله بعد استشارة الطبيب.
  • نسبة الكولاجين في الجسم تبلغ 30 % وعندما ينقص الكولاجين في الجسم تبدأ اعراض الشيخوخة في الظهور وتبدأ البشرة في الانكماش وتظهر اعراض كبر السن.
أقراء ايضاً  سعر ومواصفات كريم PANTHENOL بانثينول مرطب وملطف للجلد

 

السعر

 

عبوة كريم هانزا كولاجين حجمها 50 جرام وهي متوفرة في الصيدليات بسعر 70 جنيه مصري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق