أغذية

سعر CERELAC 500 GM WHEAT- MILK ولبن – بالحديد

CERELAC 500 GM WHEAT- MILK ولبن – بالحديد

بـ حلول الوقت الذي يبلغ فيه الطفل 6 أشهر ، لا تكفي الرضاعة الطبيعية وحدها لـ تلبية احتياجات جسمه النامي ، وهنا يوصي الأطباء بـ تقديم بضع الأطعمة اللينة المناسبة لـ الأطفال الصغار ، مثل الخضروات والفواكه المهروسة ، وبـ الطبع منتجات سيريلاك ..

السيريلك مسحوق مخفف، يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن ومتوفر فـ الأسواق بـ أنواع مختلفة.

متى يؤخذ الـ Cerelac ؟

على الرغم من أن بعض الأمهات يبدأن فـ إطعام صغارهن فـ عمر 4 أشهر ، إلا أنه لا ينبغي إعطاء منتجات Cerelac بـ شكل عام لـ الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر وستجد هذه التعليمات مكتوبة على العبوات بـ أنواعها المختلفة.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر و مواصفات اكياس كاد بون CAD-BON مكمل غذائي مفيد للعظام و الاسنان

أنواع السيريلاك:

  1. الأرز: يعتبر هذا النوع من السيريلاك من الأطعمة الصلبة المثالية التي يمكنك البدء بـ إعطائها لـ طفلك ، خاصة أنه سهل البلع ، ولا يحتاج إلى مضغ ، ولا يحتوي على مواد أو نكهات صناعية.
  2. الأرز والحليب: يمكنك استخدام هذا النوع من الـ Cerelac بـ مجرد أن يبلغ طفلك ستة أشهر ، حيث إنه أحد الأطعمة الصلبة المثالية لـ البدء بها، إذ يحتوي على 50٪ من الحديد الذي يحتاجه الطفل، بـ الإضافة إلى فيتامين أ وفيتامين سي.
  3. الفواكه والأرز: يحتوي هذا النوع من السيريلاك على فواكه مختلفة مثل التفاح والموز والليمون ، وهو غني بـ الحديد وفيتامين أ وفيتامين ج.
  4. الحضراوات والأرز: يحتوي على أنواع مختلفة من الخضار اللذيذة مثل السبانخ واليقطين والجزر التي يحتاجها الطفل فـ نظامه الغذائي، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الحديد وفيتامين أ وفيتامين ج.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: اضرار منتجات هيربالايف لعلاج السمنة والطريقة الصحيحة لاستخدامها

Cerelac لـ الأطفال
Cerelac لـ الأطفال

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: اضرار انشور مكمل غذائي وآثاره على الجسم ودوره في بناء العضلات

نصائح عند إعطاء طفلك السيريلاك لـ أول مرة:

  • تحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية على العبوة، ويجب استخدامه فـ موعد لا يتجاوز شهر واحد بعد الفتح، وبعد شهر .. إذا بقي شيء ، لا تعطيه لـ الطفل.
  • عندما تبدأ بـ إعطاء طفلك السيريلاك ، قم بـ تخفيفه تمامًا عن طريق الماء الدافئ أو الحليب ، ثم بعد تناوله ، ابدأ فـ تقليل كمية الماء لـ الحصول على عجينة لزجة ، والتي يجب أن يتم تناولها فـ نهاية الشهر العاشر.
  • استخدم ملعقة صغيرة ولا تثبط عزيمتك إذا كان طفلك يقوم بـ إخراج الطعام بـ لسانه، فـ هذه حركة لا إرادية اعتاد عليها ، وهذا لا يعني أنه لا يحب الطعام.
  • لا تستخدم الكثير من سيريلك الأرز بـ التزامن مع حالات الإمساك لدى طفلك، الشوفان والقمح خيارات جيدة فـ تلك الحالة.
  • بعد شهرين ، عندما يبلغ طفلك 8 أشهر ، يمكنك إعطاءه أنواع أخرى مثل الفواكه والخضروات ، فـ حين أن تلك التي تحتوي على العسل لا ينبغي تناولها حتى يبلغ طفلك عامه الأول.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: اضرار اوميجا 3 بلس هل تفوق فوائدها أم لا وما هي تحذيرات استحدامها

فوائد سيريلاك لـ الأطفال
فوائد سيريلاك لـ الأطفال

سعر CERELAC 500 GM WHEAT- MILK ولبن – بالحديد:

متوفر فـ الأسواق والصيدليات وتستطيع الحصول عليه مقابل تكلفة شراء 63.00 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: اضرار مسحوق فطر ريشي ودوره في تقوية جهاز المناعة والوقاية من السرطانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى