أغذية

اضرار منتجات هيربالايف لعلاج السمنة والطريقة الصحيحة لاستخدامها

اضرار منتجات هيربالايف

تعريف الشخص البدين أو المصاب بـ السمنة هو شخص لديه نسيج دهني زائد ومؤشر كتلة جسم (BMI) أكبر من 30، مؤشر كتلة الجسم هو مؤشر يقيس الوزن بـ النسبة لـ الطول، ويمكن أن يكون لـ الأنسجة الدهنية الزائدة عواقب صحية خطيرة ، مثل مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع مستويات الدهون فـ الدم.

السمنة هي واحدة من أكثر الأمراض شيوعًا فـ المجتمع الغربي اليوم وواحدة من أكثر الأمراض صعوبة فـ العلاج والسيطرة، تم إحراز تقدم ضئيل نسبيًا فـ علاج السمنة (بـ استثناء تغييرات نمط الحياة)، لكن اليوم نستعرض إحدى أهم المنتجات التي ساهمت فـ علاج السمنة والوصول إلى الوزن المثالي متمثلة في منتجات هيربالايف ..

منتجات هيربالايف:

هيربالايف هي أحد المنتجات التي ستساعدك على إنقاص الوزن والسمنة فـ فترة زمنية قصيرة ، وفكرة هيربالايف هي تزويد الجسم بـ العناصر الغذائية الأساسية وإشباع الحاجة لـ الطعام ومنع الجوع لـ احتوائه على بروتين يمتص ببطء مما يزيد من الوقت الذي يستغرقه الجسم لـ امتصاص البروتين وينعكس ذلك على الرغبة فـ تناول وجبات خفيفة أو كبيرة بين الوجبات الرئيسية.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: فوائد الخوخ للحامل ودرجة أمان استهلاكه والكمية المسموح بتناولها منه

كيف تعمل ؟

  • هيربالايف منتج مسحوق (بودرة) ويحتوي على العديد من أهم المركبات والعناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان، تشمل هذه المركبات البروتينات والمعادن الرئيسية والكربوهيدرات والفيتامينات والدهون ، وتأتي هذه المركبات فـ شكلها البسيط حتى لا يلجأ الجسم إلى إفراز الإنزيمات التي تفرز وتشقق المركبات المعقدة، وينعكس ذلك فـ دور الكبد فـ تخزين وتوزيع هذه المركبات بدلاً من الاضطرار إلى إفراز المزيد من الإنزيمات بـ هذه المركبات ، وهذا ينعكس على عمل الجهاز الهضمي مما يمنع ضرورة زيادة حموضة المعدة من أجل تكسيرها وهضمها.
  • إن وجود هذه المركبات في شكلها البسيط يساعد في الحصول على أقصى فائدة لـ الإنسان، كما أن الحرق فـ تلك الحالة لا يضر تمامًا، ويرجع ذلك إلى التغذية من خلال إشباع الخلايا والجسم بـ الكامل، يمكن لـ الخلايا تخليص نفسها من السموم والمواد المؤكسدة والأملاح والدهون وبـ التالي تكسيرها ومن ثم حرقها.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: متى تشرب عشبة كف مريم للحمل وما هي فوائدها وقيمتها الغذائية

طريقة استخدام منتجات هيربالايف
طريقة استخدام منتجات هيربالايف

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: اضرار عصير الكرفس ما هي وهل هو العصير الخارق بالفعل أم لا

فوائد منتجات هيربالايف:

  1. فقدان الوزن.
  2. تحسين دور الجهاز الهضمي والأمعاء في هضم الطعام.
  3. التخلص من التعب والإرهاق حيث تضمن زيادة المحتوى الغذائي لـ الخلايا بـ المركبات التي تحتاجها.
  4. زيادة ورفع مستوى النشاط البدني والمهارات العقلية والجسدية.
  5. تحسين القدرة على النوم.
  6. تحسين قدرة الخلايا على حرق الدهون والكربوهيدرات لـ إنتاج الطاقة التي يحتاجها الجسم.
  7. المحافظة على مرونة عضلات الجسم.

ما هي طريقة الاستخدام ؟

يمكن استخدام هيربالايف ليس فقط لـ فقدان الوزن ، ولكن أيضًا لـ زيادة الوزن أو الاستقرار على وزن معين بدون زيادة أو نقصان ويستخدم على النحو التالي:

  1. لـ إنقاص الوزن: امزج ملعقتين كبيرتين من هيربالايف مع كوب من الحليب منزوع الدسم واشرب الخليط بدلاً من وجبتين فـ اليوم ويمكنك تناول ما تريد في الوجبة الثالثة ويجب تقليل النشا والسكر.
  2. لـ زيادة الوزن: تناول 3 وجبات كاملة ، وزيادة السكر والنشا ، وتناول هيربالايف بعد كل وجبة.
  3. ولـ الحفاظ على الوزن ثابت: استبدل وجبة واحدة بـ هيربالايف وتناول ما تريد بـ الوجبتين الأخريين.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: اضرار اللبان ومتى يصبح مضغ العلكة عادة سيئة ومتى تكون مفيدة

منتجات هيربالايف
منتجات هيربالايف

هل منتجات هيربالايف مضرة ؟

لا ضرر من استخدام هيربالايف لـ احتوائه على العناصر الغذائية الأساسية فـ صورتها البسيطة ويمكن استخدامه لـ الأطفال والنساء الحوامل والمرضعات وكبار السن.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: فوائد لحم الغنم ومواصفات لحوم الخروف والماعز الجيدة وطريقة طهيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى