نصائح صحية

تجربتي مع دواء بيتابيو لنفخ الوجه والخدود

تجربتي مع دواء بيتابيو

اسم الدواء : betabio بيتابيو
اسم العلامة التجارية بيتابيو
اسم بديل : حبوب التوستيسيترون:
وصف الدواء : حبوب لزيادة الوزن
الصورة : Drug Image
صنف الدواء : مكمل غذائي
الأعراض الجانبية تقلبات مزاجية قوية.
التحذيرات : يمنع استخدام الدواء في حالة الحمل والرضاعة الطبيعية
شكل الدواء : اقراص
رمز ISBN-13 : 5874251965421

تجربتي مع دواء بيتابيو لنفخ الوجه والخدود، يوجد الكثير من الأقراص والمكملات الغذائية التي يمكنها أن تساعد المرء على زيادة وزنه وتخلصه من النحافة بشكل سريع، إذ أن مشكلة النحافة تواجه عدد كبير من الأشخاص التي يبحثون معها على الحل الدائم والفعال، وفي هذا اليوم سوف نستعرض معكم تجربتي مع دواء بيتابيو لنفخ الوجه والخدود، فقط تابعوا معنا.

تجربتي مع مكمل بيتابيو:

  1. مواصفات دواء betabio بيتابيو لعلاج النحافة وزيادة الوزن عبارة عن حبوب يمكنها أن تخلصك من النحافة سريعاً وذلك عن طريق فتح الشهية، كما أنها تعمل على تبطيء عملية التمثيل الغذائي، وذلك الأمر ليس ميزة لأن هناك جانب سلبي قد ينذر بمشاكل صحية خطية على صحة من يتناوله، وتقول إحدى النساء ممن تناولت أقراص بيتابيو بصفة منتظمة أنها كانت تعاني كثيراً من النحافة.
  2. ودائماً ما بحثت عن حل لمشكلتها التي كانت سبباً في تنمر بعض الأصدقاء والأهل عليها، وبعد أن تعرفت على مكملات بيتابيو ونصحتها بها إحدى الصديقات أنها وفي خلال فترة وجيزة زادت حوالي 5 كيلو جرام سريعاً الأمر الذي أسعدها كثيراً وقررت أن تحكي تجربتها للناس.

ملحوظة: يهيب موقع الصيدلية بمتابعيه الكرام عدم تناول أي أقراص أو مكملات إلا تحت إشراف طبيب مختص.

تجارب النساء مع زيادة الوزن:

  1.  هذه التجربة تحكيها إحدى البنات التي لم تتخطى من العمر 21 سنة، فقد تألمت وعانت كثيراً بسبب نحافتها المفرطة التي عرضتها للعديد من التنمر الذي نجم عنه عدم الثقة في النفس بسبب نظرات أصدقائها والمحيطين بها، وعليه حاولت المراهقة كثيراً أن تتعرف على الأسباب الرئيسية وراء نحافتها حتى تعالجها، الأمر الذي جعل الفتاة تتأثر بأي شيء حتى لو بسيط وأي كلمة قد تجرحها، وما كان منها إلا أن صارت بدون إرادة منها بنت انطوائية إلى حد بعيد.
  2. وفي يوم من الأيام تزوجت الفتاة النحيفة وتأخر حملها للغاية، وأنهكت في البحث حول الأسباب وراء عدم حملها لأنها كانت شغوفة وحلم حياتها أن تنجب فتاة أو ولد، وكان السبب وراء هذا الأمر هو نحافتها وضعفها الشديد، فللأسف أثرت نحافتها تلك على الخصوبة عندها وإن حدث الحمل في يوم من الأيام فإنه ومع الأسباب نسبة الإجهاض وقتها ستصبح مرتفعة للغاية، وسعت هذه البنت بالفحص والتحاليل حتى تتمكن من معرفة الأسباب وراء هذه النحافة الشديد حتى تعالجها.

وقام الطبيب المعالج بطرح عليها الكثير من النصائح والإرشادات التي اتبعتها الفتاة، وهذه النصائح قد تمثلت في التالي ذكره:

  1. لا بد من تقسيم الوجبات بدلاً من ثلاثة وجبات يتم تناولهم في اليوم الواحد لستة وجبات منهم تناول وجبة قبل الشروع في النوم مباشرةً، وقد نصحها طبيبها بتناول العصائر الطبيعية بصورة كبيرة، وأن تكثر من تناول السكريات والكربوهيدرات كذلك.
  2. ونصحها كذلك بأن تشرب الحليب يومياً والكاكاو وأن تدخل الخبز في كافة الوجبات وأن تكثر من تناول المعكرونة، كما أخبرها أن تكثر من أكل الفواكه كافةً والخضروات وتقسمهم على مدار اليوم، وذلك لأن بهم العديد من العناصر الغذائية وغيرها من المعادن التي بإمكانها أن تساعدها في التخلص من النحاة.
  3. وقد نصحها كذلك بأن تأخذ قسط كاف من النوم، وألا يقل عدد ساعات النوم عن 8 ساعات، ولما لا والنوم يعتبر المسئول الأول عن العديد من الأمراض الصحية التي تمر على المرء ولا يعرف مصدرها.
  4. وقد نصحها كذلك بأكل الزيتون الأسود بصورة مكثفة وإدخاله مع كافة الوجبات على مدار اليوم، ذلك بالإضافة لتناول المكملات الغذائية، وقد نصحها طبيبها كذلك بأن تبتعد بقدر الإمكان عن مسببات القلق والتوتر، وأن تتجنب أي شيء من الممكن أن يؤثر على نفسيتها.

طريقة زيادة الوزن للمرأة الحامل:

هناك الكثير من الأمور التي يتحتم على النساء الحوامل إتباعها لو أردن التخلص من النحافة والتسمين سريعاً، ومنها على سبيل المثال ما يلي:

  1. لا بد من مضغ الأكل بصورة سريعة، فضلاً للابتعاد عن تناول المياه قبل وخلال تناول الوجبات، وذلك لأن المياه تعطينا شعور بالشبع بصورة مبكرة.
  2. لا بد من الإكثار من تناول الحبوب الكاملة وتناول العصائر الطبيعية وبالخصوص المانجا، فضلاً لتناول الحلويات، وهذا لأن تحتوي على مقدار عال من السكريات.
  3. إدخال الملح في الطهي وتناول المخللات ولكن بصورة معقولة، والسبب في هذا أن الملح يمكنه أن يخزن المياه داخل الخلايا، وعليه يخلصنا من النحافة ويزيد من الوزن.
  4. لا بد من ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بالمرأة الحامل، على أن تحرص المرأة أن تأخذ قسط من الاسترخاء، ولا تنسى تناول الوجبات المليئة بالعناصر الغذائية المفيدة.

عقاقير تقضي على النحافة:

بعد أن أسلفنا أبرز المكملات التي بإمكانها أن تخلصنا من النحافة وتزيد الوزن بسرعة، يتحتم علينا الإشارة لأن هناك الكثير من العقاقير الأخرى التي يمكنها أن تؤدي نفس المفعول، يوجد عقاقير تزيد الوزن إلا أن الغرض الرئيسي منها هو القضاء على مشاكل صحية عادية أخرى، ولكن في نهاية المطاف ينتهي الأمر بصاحبها لزيادة وزنه بشكل ملحوظ سواءً أراد هو هذا أم لم يرد، وفي الأسفل سوف نتعرف على أبرز تلك الأدوية:

  1. الستيرويدات.
  2. مضادات الذهان.
  3. مضادات الهيستامين.
  4. دواء سوماتروبين الهرموني.
  5. الكورتيزون.
  6. أدوية علاج التشنجات والنوبات.
  7. مضادات الاكتئاب.

الآثار الجانبية لتناول مكملات زيادة الوزن:

بالرغم من الفوائد الكثيرة التي يجنيها الشخص عند تناول مكملات وعقاقير التسمين، إلا أن هناك اضرار المكملات الغذائية التي قد تظهر على الشخص وسوف نذكرها في الأسفل:

  1. تقلبات في المزاج.
  2. تهيج في الجلد.
  3. تضخم القلب.
  4. مشاكل في الكلى.
  5. فشل الكلى.
  6. سرطان البروستاتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى