كريمات ومراهم

افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية النهدي وتمارين تساعد علي شد الوجه

جمال الوجه من الأمور الأساسية للمرأة ، ولكن مع تقدم العمر والعوامل البيئية تصبح البشرة عرضة لظهور التجاعيد وتسبب الإزعاج للمرأة ، وتعمل على تحقيق جزء فعال في إزالة التجاعيد وشد الجلد ، ولكن تكون المشكلة هو ظهور التجاعيد حول العين في فترة المراهقة. وفي العشرينيات من العمر ، يؤدي ظهور هذه المشكلة إلى الكثير من المضايقات لإيجاد طرق آمنة وطبيعية لحل مشاكل الجلد والتجاعيد ، حيث أن السبب الرئيسي للتجاعيد هو نقص الكولاجين الذي يعمل عند تقاطع أنسجة الجلد. لذلك من خلال مقال اليوم سنتعرف علي افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية النهدي.

أسباب ظهور التجاعيد

  • التعرض المستمر لأشعة الشمس المباشرة حيث أن ذلك يهاجم الكولاجين ويسبب التجاعيد.
  • عدم إزالة المكياج قبل النوم ، سوف يدخل في مسام الجلد ويؤثر على الكولاجين.
  • عوامل وراثية ، حيث يمكن للجينات الوراثية أن تتسبب في انتقال التجاعيد من الآباء إلى الأبناء.
  • العمر ، وهذا من الأسباب الرئيسية لظهور تجاعيد الوجه.
  • نوم على وجهك مباشرة.
  • التدخين من أكبر أسباب ظهور تجاعيد الوجه.

كريم لشد الوجه من الصيدلية

كريم لوريال L’oreal Derma Genesis 

أثبت كريم لوريال ديرما نفسه مؤخرًا في السوق بسبب قدرته الفعالة وعمله السريع في القضاء على تجاعيد الوجه والحفاظ على نضارة الوجه ومتعة الحيوية والإشراق الدائم.

في الواقع ، يحتوي على أحماض للوجه تغذي خلايا البشرة . وتتركها دائماً منتعشة وحيوية ، بالإضافة إلى قدرتها القوية على التخلص من تجاعيد الوجه وإعطاء البشرة إشراقة ونضارة ، وتحافظ على حيويتها.

ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الأسعار المرتفعة نسبيًا لأنها واحدة من أعلى العلامات التجارية جودة في سوق مستحضرات التجميل.

قد يكون كريم لوريال ديرما أقل من قيمته أو باهظ الثمن نسبيًا بالنسبة للبعض . لكن هذا لا يقلل من كونه أحد أفضل كريمات شد الوجه في الصيدليات.

كريم لوريال L’oreal Derma Genesis 
كريم لوريال L’oreal Derma Genesis

كريم نيفيا Nivea Visage 

نيفيا كريم مدرج في قائمة أفضل كريمات شد الوجه في الصيدليات نظرًا لقدرته على إخفاء عيوب البشرة والتجاعيد بغض النظر عن جودتها.

حيث أنه يحفز مكون الكولاجين المتخصص في إخفاء التجاعيد والعيوب . مما يجعلها تبدو منتعشة مرة أخرى والحفاظ عليها في حالة رطبة لأطول فترة ممكنة.

على الرغم من أن كريم Nivea يعتبر عمليًا أحد أفضل كريمات البشرة من حيث الفعالية والقدرة على إخفاء الشوائب في السوق . إلا أنه يتمتع بميزة أن سعره مناسب لمعظم الفئات.

كريم نيفيا Nivea Visage 
كريم نيفيا Nivea Visage

كريم أولاي Olay Regenerist 

يحتل كريم أولاي المرتبة الثالثة في قائمة أفضل كريمات شد الوجه في الصيدليات لاحتوائه على مواد تعالج البشرة الجافة ، والتي في حالة تراكم هذه الخلايا الجافة تؤدي إلى تكوين الخلايا المضادة للتجاعيد.

يتميز كريم أولاي بجودة عالية وقد تلقى العديد من التقييمات الرائعة من العديد من المواقع المتخصصة ، حيث يحفز تجديد خلايا البشرة وتنظيفها ومنحها النعومة والترطيب اللازمين.

إنه أيضًا منتج مناسب جدًا للاستخدام اليومي للعناية اليومية بالبشرة وترطيبها ، وهو في متناول معظم الفئات التي تستخدمه.

كريم أولاي Olay Regenerist 
كريم أولاي Olay Regenerist

نصائح لشدّ الوجه

  • اشرب كمية كافية من الماء لأن الماء هو أحد أهم العوامل للحفاظ على بشرة متينة ورطبة. لذلك يجب شرب ثمانية أكواب من الماء كل يوم.
  • استخدام المرطبات المختلفة سواء كانت مرطبات طبيعية مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون أو استخدام المرطبات المتوفرة في العديد من الصيدليات . لأن المرطبات تحتوي على فيتامين إي وهو من أهم الفيتامينات التي ترطب البشرة وتقويها ، كما يعالج الهالات السوداء تحت العينين .
  • اختر واقيًا جيدًا من الشمس وتجنب الأدوية السيئة التي تسبب الكثير من المشاكل للجلد. هل يجب أن يحتوي الكريم الواقي من الشمس على 30 بالمائة على الأقل.
  • يوصى باتباع نظام غذائي صحي والابتعاد التام عن الأطعمة الضارة التي تحتوي على العديد من المواد الحافظة.
  • يُنصح بتناول الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية والفيتامينات وأحماض أوميجا 3 الدهنية الموجودة في العديد من الأطعمة وخاصة الأسماك وبكميات عالية جدًا . حيث تقلل هذه الفيتامينات من ظهور التجاعيد وتؤخر ظهورها وتعالج الخطوط الدقيقة بمضادات الأكسدة.
  • الامتناع عن التدخين نهائياً لأنه من الأسباب الرئيسية لتلف الجلد وتدهوره وتحول الجلد إلى اللون البني مما يجعل البشرة تبدو شاحبة ومشدودة ، مما يشير إلى أن عمر الشخص يزيد عن عمره الحقيقي .
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم . لأنه من الضروري الحفاظ على النوم ليلاً واحتلال مساحة كافية حتى لا تضر البشرة . فالنوم سيكون أحد العوامل المهمة التي ستساعد في الحفاظ على صحة الجسم كله وليس الجلد فقط وتساعد يزيل التجاعيد والهالات السوداء.

تمارين لشدّ الوجه

نعرض لك بعض التمارين التي يمكنك القيام بها في المنزل لشد الوجه والتخلص من التجاعيد وترهل الوجه. ومن أهم هذه التمارين:

  • ضع أطراف أصابعك في منتصف الرأس وقم بتدليك الرأس بحركة دائرية عدة مرات في اليوم لأن هذا التمرين سيساعدك على التخلص من القلق والتوتر. ثم ضع راحة يدك على عينيك واستخدم أطراف أصابعك . حاولي تكراره 3 مرات يومياً.
  • استرخ على كرسي مريح وقم بمد شفتيك إلى أقصى حد أثناء الانتظار لمدة 10 ثوانٍ ، ثم استرخ وكرر هذا التمرين أكثر من 10 مرات في اليوم. هذا التمرين يغلق الوجه بجانب الشفاه ويزيل الترهل.

في نهاية هذا المقال تحدثنا بالتفصيل عن موضوع افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية النهدي، نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك كل المعلومات الكافية التي كنت تبحث عنها وقمنا أيضًا بشرح بعض النصائح والتمارين لاستخدامها على شد الوجه الذي يجب على الجميع قراءته واتباعه جيدًا للحفاظ على بشرة متماسكة وناعمة.

قد يهمك ايضاً : كريم لشد الوجه من الصيدلية وما هي اسباب ظهور التجاعيد علي الوجه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى