أخري

افضل اقنعه للوجه من الصيدلية لشد الوجه والتخلص من التجاعيد

هناك العديد من أقنعة البشرة التي ستمنحك النضارة والعناية الكاملة . وتتساءل العديد من النساء والفتيات عن أقنعة الوجه الأفضل لنوع بشرتهن والتي تحمي من التجاعيد وأعراض الشيخوخة المبكرة.حيث أن الحصول على بشرة نضرة وشابة هو حلم كل امرأة. الوجه النابض بالجمال ، والحيوية والشباب ، يشهد على جمال وجاذبية المرأة. يتعرض الجلد للعديد من العوامل التي تؤثر عليه بشكل سلبي ، مثل الشمس الحارقة ، والعوامل الجوية والظروف المناخية . وكذلك الغبار والأبخرة في الهواء ، مما يتسبب في شيخوخة جلد المرأة قبل الأوان وظهور تجاعيد على الوجه ، وتشققات في الوجه. وتفقد البشرة نضارتها ، لذلك تبحث الكثير من النساء عن قناع بشرة جاهز في الصيدلية ، لا يتطلب تطبيقه وتطبيقه الكثير من المعاناة ، وهو ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

اقنعه للوجه من الصيدليه

ماسك هيمالايا 

هذا الماسك هو أحد أقنعة الهيمالايا التي تحظى باحترام كبير والتي تساعد على تطهير وتنقية البشرة من جميع الشوائب التي تحتوي عليها. وذلك بفضل مزيج النيم والتومريك اللذان يلعبان دورًا فعالًا في التنظيف الكامل للوجه وتحسين المظهر . ويبلغ حجم هذا المستحضر 75 مل تقريبًا ويباع بسعر 48 جنيهاً مصرياً.

ماسك هيمالايا 
ماسك هيمالايا

ماسك ايفا بي وايت

Eva B White هي إحدى العلامات التجارية التي انتشرت بشكل كبير في مستحضرات التجميل ومنتجات التجميل المختلفة . ومن بين هذه المنتجات ماسك خاص يقشر البشرة الدهنية ويجعلها أفضل وأنظف عن طريق إزالة الجلد الميت. والتخلص من جميع مشاكل البشرة.

القناع مصنوع من خلاصة المشمش وعرق السوس ونواة المشمش ، والتي تعمل كمقشر طبيعي للبشرة الدهنية ، مما يجعل البشرة أكثر نقاوة وبياضاً عن طريق إزالة الطبقات العلوية غير الجيدة ، ويبلغ وزن العبوة حوالي 244 جراماً. السعر 85 جنيه.

ماسك ايفا بي وايت
ماسك ايفا بي وايت

ماسك الوجه من زيت المينك

يعتبر الماسك من الماسكات الرائعة والمميزة جدا للبشرة الحساسة وله تأثير مغذي من خلال زيت المنك الرائع وتطبيقه على الجلد وكذلك عشب البابونج الذي يمد البشرة بالرطوبة ويجعلها ناعمة.

ماسك الوجه من زيت المينك
ماسك الوجه من زيت المينك

تمارين لشدّ الوجه

  • ضع أصابعك في منتصف الرأس وقم بتدليك الرأس بحركات دائرية عدة مرات في اليوم حيث يساعد هذا التمرين على التخلص من القلق والتوتر ، ثم ضع راحة يدك على عينيك واستخدم أصابعك برفق . . يوصى بتكرار هذا التمرين ثلاث مرات في اليوم.
  • استرخى على كرسي مريح وقم بمد شفتيك لأقصى حد أثناء الانتظار لمدة 10 ثوانٍ ، ثم استرخى وكرر هذا التمرين أكثر من عشر مرات فى اليوم ، هذا التمرين هو إغلاق الوجه بجوار الشفتين والتخلص منه.

نصائح لشدّ الوجه

  • اشرب الكثير من الماء لأن الماء هو أحد أهم العوامل في شد البشرة وترطيبها. لذلك يوصى بشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميا أي ما يعادل 2 لتر يوميا.
  • استخدم المرطبات المختلفة سواء كانت مرطبات طبيعية مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون أو مرطبات متوفرة في العديد من الصيدليات ، حيث تحتوي المرطبات على فيتامين إي وهو أحد أهم الفيتامينات التي ترطب البشرة وتقويها كما تقلل من استمراريتها. من هذا التطبيق يستخدم في علاج الهالات السوداء تحت العين وعلاج سواد الفم ، ويستخدم بيته بكافة الأنظمة في علاج تجاعيد الوجه.
  • اختيار النوع المناسب من واقي الشمس وتجنب الأدوية الخاطئة التي تسبب العديد من مشاكل الجلد هل يجب أن يكون واقي الشمس 30 بالمائة على الأقل.
    يوصى بتناول الأطعمة الصحية والابتعاد تمامًا عن الأطعمة الضارة التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الحافظة.
  • ينصح بتناول الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية والفيتامينات وأوميغا 3 الموجودة في العديد من الأطعمة وخاصة الأسماك بنسب عالية جدًا حيث أن هذه الفيتامينات تقلل وتؤخر ظهور التجاعيد وتعالج الخطوط الدقيقة بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة.
  • الامتناع عن التدخين نهائياً ، فهو من الأسباب الرئيسية لتلف الجلد وتدهوره ، فتلطيخ الجلد بجميع المواد المتاحة له بنية اللون ، مما يجعل الجلد شاحبًا ومرنًا ، مما يوحي بأن الشخص أكبر من عام.
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم حيث لا بد من النوم ليلاً والحصول على مساحة كافية حتى لا تؤثر على البشرة.
  • النوم من أهم العوامل في الحفاظ على صحة الجسم كله وليس الجلد فقط. ويساعد البشرة على إزالة التجاعيد والهالات السوداء.

عادات صحية تساعد على شد الوجه

هناك العديد من العادات السيئة التي تعمل على ترهل الجلد والتي تمارسها العديد من النساء ، لذلك سوف نوضح العادات الجيدة التي تعمل على تقوية الجلد في السطور التالية. ومن أهم هذه العادات:

  • تدليك الوجه: يزيد من تدفق الدم . ويقلل من علامات الشيخوخة ؛ عن طريق إفراز الكولاجين الذي يستخدم في علاج التجاعيد ، تقل هذه المادة تدريجياً مع تقدم العمر.
  • النظام الغذائي الصحي: إذا كنت تفضل بشرة صلبة . يجب أن يكون نظامك الغذائي صحيًا وينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على مضادات الأكسدة التي تفرز الكولاجين في الجلد . ومن أهم الأطعمة التي تحتوي على مضادات الأكسدة العسل والأفوكادو والزيتون ، التوت.
  • يوصى بالامتناع تمامًا عن التدخين والكحول والمشروبات الغازية أو تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الملح والأطعمة المقلية . بالإضافة إلى شرب كمية كافية من الماء ، على الأقل 2 لتر يوميًا.

في نهاية هذا المقال تحدثنا بعمق عن موضوع افضل اقنعه للوجه من الصيدليه . نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​جميعًا المعلومات الكافية التي تبحث عنها . كما أوضحنا بعض التمارين والنصائح التي تستهدف شد الوجه . وقد قدمنا ​​بعض النصائح التي يجب على الجميع قراءتها واتباعها بعناية للحفاظ على بشرة متماسكة وناعمة.

قد يهمك ايضاً : افضل ماسك للهالات السوداء من الصيدلية وكيفية حماية المنطقة المحيطة بالعينين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى