كريمات ومراهم

احسن كريم تفتيح من الصيدلية سعر كريم رومكس ROMIX

 

كل يوم تتعرض بشرتنا للعديد من العوامل التي تسبب لها الكثير من الاضرار مثل التصبغات و التجاعيد ، و يعتبر ذلك هو التفسير المنطقي لزيادة الطلب على انواع الكريمات التي تعالج هذه المشاكل ، وهنا يجب التنويه الى ان هناك العديد من الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة وعلاج مشاكلها وبالتالي يجب اولا تحديد نوع البشرة و معرفة ما اذا كانت البشرة مناسبة لنوع الكريم ام لا ، ففي بعض الاحيان قد يكون الكريم غير مناسب لانواع بشرة معينة وبالتالي ففي حالة استعماله فانه يأتي بنتائج عكسية ، واليوم منتجنا هو كريم رومكس والذي يعتبر احد افضل المنتجات في مجال العناية بالبشرة ، كما سنقدم لكم باقة مميزة من المعلومات عن هذا المنتج و كيفية استعماله بطريقة صحيحة ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

كريم
عبوة كريم رومكس

 

 

تعريف بكريم رومكس

 

يعتبر كريم رومكس من اشهر انواع الكريم التي تعمل على توحيد لون البشرة بالاضافة الى انه يساهم في التخلص من التصبغات و كذلك البقع الداكنة التي تنتج عن التعرض المستمر لاشعة الشمس ، الكريم يحمي كذلك من مجموعة من الامراض الجلدية مثل حب الشباب ، ويرجع السبب وراء ذلك الى احتواء الكريم على مجموعة مميزة من المشتقات الطبيعية التي تعمل على جعل لون البشرة متناسق بالاضافة الى انها تعمل ايضا على حماية الجلد من التعرض للعوامل الضارة مثل اشعة الشمس.

 

اقرأ ايضا : كريم فيتامين سي البرتقالي لتبييض البشرة والتخلص من تصبغات الجلد

 

مكونات كريم رومكس

 

  1. الريتينول : تعتبر هذه المادة من اهم المواد التي تعمل على تفتيح لون البشرة ، كما ان مادة الريتينول تعتبر احد مشتقات فيتامين ( أ ) وبالتالي فهي مادة تساهم في حماية البشرة من التعرض للتجاعيد ، هذا بخلاف الفعالية التي يتمتع بها الريتينول في التخلص من حب الشباب.
  2. فيتامين سي : يتميز فيتامين سي بفعاليته في توحيد لون البشرة وتفتيحها وذلك من خلال تقليل انتاج مادة ( الميلانين ) ، كما ان فيتامين سي فعال في التخلص من الخيوط الدقيقة و كذلك التجاعيد و الندوب ، فيتامين سي ايضا يحفز الخلايا من اجل انتاج مادة الكولاجين الامر الذي يزيد من نضارة البشرة و لمعانها.
  3. خلاصة العرقسوس :العرقسوس يعتبر من مضادات الاكسدة و التي تعمل على حماية الجلد من التشقق بالاضافة الى قدرته على تفتيح لون البشرة وحمايتها من آثار اشعة الشمس الضارة.
  4. التوكوفيرول : هو شكل من اشكال فيتامين ( ه ) ، وهو مفيد في ترطيب البشرة وتنعيمها بالاضافة الى قدرته على حماية الجلد من علامات التقدم في السن.
  5. خلاصة اللافندر : زيت اللافندر يعتبر احد الحلول السحرية للعديد المشاكل الجلدية ، فهو مفيد في علاج الالتهابات التي ينتج عنها اسمرار البشرة بالاضافة الى انه يعتبر علاجا ممتاز للتجاعيد و حب الشباب بالاضافة الى جفاف البشرة.
  6. بروتين الصويا : يساهم في تحسين ملمس الجلد ويجعله شديد النعومة ، كما انه يعتبر علاج فعال للالتهابات التي تنتج عن اشعة الشمس ، كما ان بروتين الصويا يعمل على حماية البشرة من علامات التقدم في السن.
  7. خلاصة العنب القطبي : يعتبر العنب القطبي من اهم العناصر الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة ، وذلك لانه يحتوي على مادة ( الأربيوتين ) وهي مادة فعالة في تفتيح و توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات.
  8. ثاني اكسيد التيتانيوم : يعتبر من المواد التي تحمي الجلد من التجاعيد التي تنتج عن التعرض لاشعة الشمس بالاضافة الى امتلاك ثاني اكسيد التيتانيوم خصائص مضادة للاكسدة و الميكروبات الضارة التي تسبب الكثير من المشاكل للبشرة.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : كريم مبيض للوجه من الصيدلية وكريمات لتبييض الوجه في أسبوع

 

فوائد كريم رومكس

 

  1. يعمل كريم رومكس على علاج التصبغات الجلدية بالاضافة الى النمش و كذلك الكلف.
  2. يساهم الكريم في تبييض البشرة بالاضافة الى توحيد لونها.
  3. يعمل الكريم كذلك على حماية الجلد من التجاعيد وعلامات التقدم في السن.
  4. يساهم كريم رومكس في علاج الهالات السوداء.
  5. يعمل الكريم على علاج الالتهابات التي تكون ناتجة عن التعرض لاشعة الشمس الضارة لفترة طويلة.

 

كريمات و مراهم
تأثير كريم رومكس

 

كيفية استعمال كريم رومكس

 

  1. غسل البشرة والعمل على تنظيفها بصورة جيدة.
  2. يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على الجزء المراد تفتيحه او علاجه ومن ثم يتم التدليك برفق لمدة دقائق معدودة.
  3. من المهم جدا عدم ملامسة الكريم للعين او الفم.
  4. يتم استعمال كريم رومكس لمرة واحدة فقط في اليوم.
  5. ينصح الاطباء باهمية استعمال واقي الشمس عند استعمال كريم رومكس.

 

 

الاعراض الجانبية لكريم رومكس

 

على الرغم من المكونات الطبيعية و الفوائد العديدة لكريم رومكس الا ان له بعض الاعراض الجانبية التي يجب الحذر منها ، و تتمثل هذه الاعراض الجانبية فيما يلي :

 

  1. تقشير الجلد و تعرضه للجفاف.
  2. احمرار الجلد و تورمه.
  3. حدوث تغيير مؤقت في لون الجلد وملمسه.
  4. التعرض للحساسية من اشعة الشمس.

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : افضل كريم للتبييض من الصيدلية وأهم الماسكات والوصفات الطبيعية لتفتيح وتبييض البشرة

 

سعر كريم رومكس

 

يتوفر كريم رومكس في حجمين الحجم الاول 60 جرام ويبلغ سعر العبوة 69.75 جنيه مصري ، وكذلك عبوة بحجم 100 جرام ويبلغ سعرها 98.75 جنيه مصري.

 

 

 

 

مع نهاية موضوعنا اليوم نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة و قيمة عن احد افضل منتجات العناية بالبشرة و تبييضها وهو كريم رومكس ، فالاهتمام بالبشرة يجب ان يكون احد العادات اليومية وخاصة للمرأة ، فالبشرة بالنسبة للمرأة هو العنوان الخاص بها ، و يعتبر اسمرار الجلد من اكثر المشاكل التي قد تتعرض لها المرأة خاصة في الدول العربية و الشرق الاوسط حيث درجات الحرارة المرتفعة .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف منتجات العناية بالبشرة من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى