فوار

أفضل فوار لعلاج التهاب المسالك البولية وأسباب الاصابة بالالتهاب

أفضل فوار لعلاج التهاب المسالك البولية

إن العثور على فوار لعلاج عدوى المسالك البولية ليس بالأمر السهل . ولكنه طريقة تقليدية يستخدمها العديد من المرضى الذين يعانون من مشاكل في المسالك البولية ، سواء كانوا رجالًا أو نساء .خاصة وأن أعدادًا كبيرة من الناس حول العالم أصيبوا بالمرض بشكل مختلف. تتأثر الطبيعة. العمر والأعراق ، وفي هذا المقال ، سنتعرف على مزيد من التفاصيل.

تعد عدوى المسالك البولية من المشاكل التي يعاني منها البعض من التسبب في عدم الراحة والألم .حيث أن هذه العدوى هي مشكلة عدوى جرثومية وهي عدوى شهيرة وشائعة يعاني منها الكثيرون. وتؤثر هذه العدوى على المثانة ويمكن أن تصيب مجرى البول وكذلك الحالب أو المثانة . وهو ما أوضحه تقرير نُشر على موقع healththline الطبي أكد أن هذه العدوى لها العديد من العلامات والأعراض التي تعاني منها المريضة معها.

قد يهمك ايضا : أسماء أدوية التهاب المسالك البولية واهم اعراض واسباب الالتهاب

ما هو التهاب المسالك البولية؟

ما هو التهاب المسالك البولية؟
ما هو التهاب المسالك البولية؟

تحدث التهابات المسالك البولية عندما تدخل الكتيريا الضارة إلى الجهاز البولي السفلي أو العلوي. في معظم الحالات ، تأتي البكتيريا التي تغزو المسالك البولية السفلية من أجسامنا.

الإشريكية القولونية من أكثر أنواع البكتيريا المسببة لالتهاب المسالك البولية. عادة ما يعيشون في الأمعاء ويمكن أن يسبب التهاب المسالك البولية إذا تعرض مجرى البول للبراز.

أسباب التهاب المسالك البولية

السبب الاول عندما تدخل البكتيريا من خلال مجرة البول وتتكاثر في المثانة. على الرغم من أن الجهاز البولي مصمم لمحاربة غزو هذه الكائنات الدقيقة ، إلا أن دفاعاته تفشل أحيانًا. في هذه الحالة ، يمكن أن تستقر البكتيريا هناك وتتطور إلى التهاب كامل في المسالك البولية.

يصيب النوع الأكثر شيوعًا من عدوى المسالك البولية النساء بشكل شائع ويؤثر على المثانة والإحليل.

التهاب المثانة: هو الالتهاب الذي يحدث بسبب الإشريكية القولونية ، والا شريكية نوع من البكتيريا في جهازك الهضمي لكن في بعض الأحيان يقع اللوم على أنواع أخرى من البكتيريا.

يمكن أن يؤدي الاتصال الجنسي إلى التهابات المثانة ، لكن ليس عليك أن تكون نشطًا جنسيًا للحصول عليه.

التهاب الإحليل: يحدث هذا النوع عادةً عندما تنتشر البكتيريا عبر جهازك الهضمي من فتحة الشرج إلى الإحليل. لأن مجرى البول الأنثوي يقع بالقرب من المهبل ، فإن الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي مثل الهربس والسيلان والكلاميديا ​​والميكوبلازما يمكن أن تسبب أيضًا التهاب الإحليل.

أعراض التهاب المسالك البولية

من أبرز العلامات التي يمكن أن يعاني منها المريض المصاب بعدوى في المسالك البولية . تلك المتعلقة بمشاكل المسالك البولية ، خاصة الدم عند التبول ، والحاجة المستمرة والملحة للتبول . ويمكن أن تحدث الحموضة في المرضى الذين يعانون من التهابات المسالك البولية. البول عند التبول ، ما يشعر به بعض المرضى بالفعل . وينصح المريض بالحذر مع مثل هذه الأعراض بالذهاب إلى الطبيب المختص الذي سيساعده في علاج المرض في الوقت المناسب قبل تفاقمه.

يعاني المريض المصاب بعدوى المسالك البولية أيضًا من أعراض وعلامات معينة ، بما في ذلك تغير لون البول مثل الشاي ، بما في ذلك الرغبة في القيء والقشعريرة.

فوار لعلاج التهاب المسالك البولية

رينال اس
وهي عبارة عن حبيبات فوارة تنظف المسالك البولية وتعالج حصوات الكلى ومضادة للتشنج لاحتوائها على مواد معينة تعمل على تكبير الحالب مثل.
يمكن تناول الفوار عن طريق إذابة كيس واحد في نصف كوب من الماء وتناوله مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا حسب توجيهات الطبيب.

يوريكول
يوريكول عبارة عن كيس فوار يقوم بتطهير المسالك البولية لاحتوائه على مكونات فعالة تساعد على إذابة الحصى وإزالة الرواسب في المسالك البولية وتقليل التقلصات.
يتميز بطعمه اللذيذ ، وسرعان الامتصاص والمفعول، ويؤخذ مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم حسب توجيهات الطبيب.

كولي يورينال
كولي يورينال هي أفضل أنواع الحبيبات الفوارة لعلاج التهابات المسالك البولية. يذوب الأحجار في مجرى البول ويطهرها تمامًا من البكتيريا. إنه أصفر اللون. تعطى ملعقة كبيرة من الفوار مع نصف كوب من الماء وتؤخذ ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبات.

فوار لعلاج التهاب المسالك البولية
فوار لعلاج التهاب المسالك البولية

قد يهمك ايضا : أفضل فوار المسالك البولية وتطهيرها عند الرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى