كريمات ومراهم

ماسك للهالات السوداء من الصيدلية للعناية بمنطقة حول العينين

ماسك للهالات السوداء من الصيدلية

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء تحت العينين ، وفي نفس الوقت هناك العديد من المنتجات التي يمكن أن تحل هذه المشكلة. إذا كانت لديك دوائر داكنة تحت عينيك ، فهذا هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على أفضل كريم خافي للعيوب من الصيدليات لاستخدامه في ذلك. التخلص من مشاكل الهالات السوداء.

أسباب ظهور الهالات السوداء

قبل أن نذكر مجموعة ماسكات الهالات السوداء ، يجب أولاً معرفة سبب ظهور هذه الهالات السوداء ، حيث يصعب تحديد السبب الدقيق للهالات السوداء ، اسمرار الجلد. تحت جلد العيون ولكن يمكن حصر العوامل كالتالي:

  • نعلم جميعًا أن الجلد الموجود تحت أعيننا رقيق جدًا .
  • الجلد تحت العينين أو الجلد حول عضلة العين يضعف بشكل أسرع مما ينبغي إذا لم يتم صيانته بشكل جيد.
  • بسبب نمط الحياة غير الصحي والتلوث المستمر الذي نتعرض له ، تتدهور حالة الجلد وتظهر الأوعية الدموية الموجودة تحت الجلد بشكل أكثر وضوحًا. هذا يسبب ظهور الهالات السوداء.
  • سبب آخر للهالات السوداء هو فرط التصبغ الوراثي ، والذي يرتبط بزيادة إنتاج الميلانين (الصبغة التي تمنح بشرتك لونها) في المنطقة الواقعة تحت العينين.
  • قلة النوم ، وتأخر النوم ، وهذه أشياء تفعلها الكثير من النساء.
  • جفاف الجلد ، لذلك ينصح العديد من الأطباء بشرب الكثير من الماء خلال النهار.
  • وجبات جاهزة واتباع نظام غذائي غير صحي.
  • أمراض الشيخوخة.
  • الهالات السوداء تجعل البشرة تبدو غير مريحة وتشير إلى مستوى التعب البشري.
  • التعرض للأشعة فوق البنفسجية ، وهي أشعة ضارة للغاية.
  • إذا كنت تستخدمين الكثير من مستحضرات التجميل ، فقد تظهر الهالات السوداء.
  • أنواع معينة من الحساسية .
  • الأرق والتعب والإرهاق.
  • يمكن أن يتسبب النوم الأطول أيضًا في حدوث هذه الهالات السوداء.
  • القلق والتعب

كيفية التخلص من الهالات السوداء

هناك طرق للتخلص من تلك الهالات السوداء باستخدام :

  • التقشير الكيميائي: تزيل هذه الطريقة الخلايا المصابة وتجدد الخلايا حول العينين.
  • الليزر: يزيل الليزر التصبغات حول العينين ويعالج الهالات السوداء ويزيلها.
  • العمليات الجراحية: وهي تقضي على الدهون بشكل دائم وتعالج الانتفاخات حول العين والهالات السوداء.

ماسك تحت العين سريع المفعول

الهالات السوداء من المشاكل التي تزعج الكثير من الفتيات والنساء أكثر من غيرها وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهورها وتؤثر سلبًا على جمال المرأة ومظهرها الرائع يزيل الهالات السوداء بشكل فعال للغاية ويمنح البشرة جودة لا تضاهى مع الاستخدام المنتظم جمال ونضارة.

كمادات الماء الباردة

كمادات الماء البارد مهمة جدًا في إزالة الهالات السوداء تحت العينين حيث يتم وضعها عن طريق نقع القطن في الماء وتطبيقه على المنطقة الواقعة تحت الجفن السفلي والضغط عليه برفق وتركه تحت العين لمدة ساعة تقريبًا. ، والتكرار يومياً يقلل من ظهور الهالات. بشرة أغمق بشكل ملحوظ.

أكياس الشاي الباردة

أكياس الشاي من العلاجات المنزلية الفعالة التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء تحت العينين حيث يتم تحضير الشاي وتبريده ، ومنهم من يأخذ الكيس ويضعه لوقتك ويؤدي التكرار إلى مسح العلامات. من السواد وتقلل بشكل ملحوظ من تحت الجفون بمرور الوقت.

شرائح الخيار

شرائح الخيار علاج طبيعي جيد جدًا يساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء تحت العينين. كما أنه يعمل على تهدئة ضيق وتوتر الأوعية الدموية في المنطقة. يُقطع الخيار إلى شرائح رفيعة جدًا ويوضع تحت العين للاستفادة الكاملة من خصائصه المهدئة.

 زيت اللوز

يعتبر زيت اللوز من أفضل الماسكات للهالات السوداء حيث يرطب البشرة ويلطفها ويقلل من ظهور الهالات السوداء تحت العينين. يتم استخدامه بخلط العسل مع بعض زيت اللوز ووضع المكونات على الحلقات الداكنة لمنع سوادها. وانتفاخ العينين.

كريمات للهالات السوداء من الصيدلية

كريم REVITALIZING EYE 

يتميز بقدرته على علاج الهالات السوداء تحت العينين في فترة زمنية قصيرة ويقلل أيضًا من ظهور الخطوط الدقيقة والانتفاخات حول العينين لأنه غني بمضادات الأكسدة التي تتغلغل بعمق في الجلد حول العين الحساسة. يرطب ويجدد منطقة الجلد ويقلل أيضًا من علامات الشيخوخة التي تحدث في نفس المنطقة حيث أنه مناسب لجميع أنواع البشرة وليس فقط البشرة الجافة.

يتكون من زيت الزيتون الذي يرطب البشرة ويوفر الحماية المضادة للأكسدة ، وزبدة الشيا التي تنتج الكولاجين الطبيعي الذي يغذي البشرة لمنع الجفاف ، وزيت بذور العنب الذي يمد البشرة بفيتامين هـ الذي يحفز الكولاجين وحمض الأسكوربيك ( فيتامين ج) ، وهو الحماية المضادة للأكسدة الوحيدة التي تختلف عن تلك التي توفرها التكنولوجيا. البروبيوتيك يحمي من البكتيريا الضارة ويعيد التوازن الطبيعي للبشرة.

كريم REVITALIZING EYE 
كريم REVITALIZING EYE

كريم PROTECT & REJUVENATE DAY LOTION 

إذا كنت من الأشخاص الذين تتعرض بشرتهم لعدد من العوامل التي تؤدي إلى الجفاف بشكل يومي ، مثل الشمس أو الإرهاق والغبار ، فهذا الكريم من المنتجات الأساسية بالنسبة لك لأنه يغذي البشرة ويعالجها. الهالات السوداء مع كل الأشياء التي تفقدها من الإرهاق والشمس أثناء النهار ، وحتى دخان السجائر ، حيث ثبت أن هذا الكريم يقلل من ظهور الهالات السوداء والخطوط الدقيقة والتجاعيد ، خاصة حول العينين والفم ، مما يقلل احمرار الجلد أو البقع الداكنة وجعلها تبدو متجانسة. لون البشرة في جميع أنحاء الوجه حيث يناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب.

كريم PROTECT & REJUVENATE DAY LOTION 
كريم PROTECT & REJUVENATE DAY LOTION

يحتوي الكريم على عدد من المكونات الطبيعية منها (الجلسرين ، حمض الهيالورونيك ، زيت بذور الكافيار العربي ، زيت بذور العنب ، زيت بذور التوت الأحمر ، البرقوق ، التوت ، فول الصويا ، زيت النخالة ، حمض الأسكوربيك. ، الآلانتوين ، البانثينول ، البيوتين ، الكيرسيتين) . لا يحتوي على البارابين أو العطور أو الألوان الصناعية ويقضي على مشكلة ظهور الهالات السوداء.

يفضل استخدامه مرة واحدة في الصباح عن طريق تدليك الوجه والرقبة والمنطقة المكشوفة من الصدر بحركات دائرية سواء استخدم بمفرده أو قبل وضع واقي الشمس.

قد يهمك ايضاً : افضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية ونصائح فعالة لتخفيف الهالات بالمنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى