كريمات ومراهم

سعر و مواصفات كريم نوريديس بي اس NORIDES BS لعلاج الحروق و التسلخات الجلدية

سعر و مواصفات كريم نوريديس بي اس NORIDES BS

كريم نوريديس بي اس هو كريم يتكون من مجموعة من العناصر الفعالة و المؤثرة التي تعمل على التخلص من آثار الحروق و التسلخات التي تضر بالجلد و البشرة وتجعل شكله غير محبوب للجميع ، كما انه مفيد جدا بشكل عام للبشرة فيمكن وضعه على الوجه والانتظار بضع ساعات وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه وستختفي الهالات السوداء و سيجعل الوجه اكثر اشراقا و نضارة ، و كريم نوريديس بي اس له العديد من الاستعمالات المفيدة التي تجعلنا بكل تأكيد نعتبر هذا الكريم واحدا من الاساسيات التي يجب تواجدها في المنزل ، ومن خلال موقع صيدلية سنتعرف على خصائص هذا الكريم وما هي دواعي استعماله بالتفصيل وهل هناك ما يدعو الى الامتناع عن استعماله وما هي اعراضه الجانبية ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات.

 

علاج الحروق باستعمال كريم نوريديس بي اس
علاج الحروق باستعمال كريم نوريديس بي اس

 

دواعي الاستعمال

 

هناك العديد من الحالات التي يمكن استعمال كريم نوريديس بي اس معها و هذه الحالات هي :

1- يمكن استعمال كريم نوريديس بي اس من اجل علاج الحروق من الدرجتين الاولى و الثانية ، بمعنى انه في حالة تعرض اي احد في المنزل الى الحرق فيمكن استعمال كريم نوريديس بي اس ولكن بعد شطف الحرق بمياه وتكون هذه المياه باردة ، وبعد استعمال كريم نوريديس بي اس لن يكون هناك اي أثر على البشرة.
2- يتم استعمال الكريم من اجل علاج التسلخات الجلدية التي تحدث بصورة كبيرة في فصل الصيف والتي قد يكون سببها العرق او حدث احتكاك جلدي ، حيث انه بعد وضع الكريم بخمس دقائق فقط ستظهر النتائج.
3- يمكن استعمال كريم نوريديس بي اس ايضا للوجه حيث يمكن عمل ماسك خاص للوجه و وضعه مع بداية اليوم ثم بعد ذلك يتم شطفه آخر اليوم وسيكون هناك فرق يكل تأكيد حيث ستختفي الهالات السوداء و التجاعيد خلال يومين فقط.
4- من فوائد استعمال كريم نوريديس بي اس انه يعمل على تخفيف أثر الحروق او التسلخات التي قد تصيب الجسم بعد اجراء عملية ازالة الشعر بواسطة الليزر.
5- كريم نوريديس بي اس يعمل على التخلص من الآثار التي تنتج عن التسلخات الجلدية و الحروق كذلك ، كما انه يساعد على التئام الجروح الجديدة ويمنع حدوث العدوى.

 

موانع الاستعمال

لم تُثبت الدراسات وجود اي موانع خاصة باستعمال كريم نوريديس بي اس ، فهو يعمل على التخلص من آثار الحروق و الجروح وبالتالي فهو يتكون من مجموعة من العناصر المهمة للجلد و البشرة بالاضافة الى قدرته على ازالة الهالات السوداء ، ولكن يمنع استعماله فقط في حالة ظهور اي رد تحسسي على الجلد ويجب عندها استشارة الطبيب منعا لحدوث اي مضاعفات.

 

كريم نوريديس بي اس يزيل آثار الحروق
كريم نوريديس بي اس يزيل آثار الحروق

 

الآثار الجانبية

كريم نوريديس بي اس يتكون من مجموعة من العناصر و المواد الفعالة التي تعمل على التخلص من آثار التسلخات او الحروق و بالتالي لم يتم اكتشاف اي اعراض جانبية له ، ولكن في حالة ظهور اي اعراض جانبية يجب التوجه الى الطبيب لتحديد السبب وعلاجه.

 

الجرعة و طريقة الاستعمال

 

يتم اخذ كمية مناسبة من كريم نوريديس بي اس ودهن المنطقة المصابة او المراد علاجها ، وبعد ذلك يتم التدليك برفق والانتظار حتى يقوم الجلد بامتصاص الكريم و يمكن ملاحظة الفرق خلال ايام قليلة او حسب حالة الحرق.

 

السعر

عبوة كريم نوريديس بي اس حجمها 60 جم و هي متوفرة في الصيدليات بسعر 75 جنيه مصري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق