كريمات ومراهم

كريمات تبييض اليدين من الصيدلية ووصفات طبيعية لمحاربة البقع الداكنة

موضوعنا اليوم هام جدا لكل امرأة لانه مرتبط بجزء مهم جدا منها و هو بشرة اليدين ، وبصفة خاصة من يعانون من البقع الداكنة في اليدين ، فمن خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف على مجموعة من اشهر المنتجات التي تعمل على تفتيح اليدين ، فالكريمات و المراهم التي تعمل على تفتيح اليدين كثيرة و متنوعة ولكن في النهاية قد تأتي بنتائج عكسية ، ولذلك من المهم جدا توخي الحذر عند استعمال اي منتج ليس فقط لتفتيح اليدين بل للبشرة ككل ، كما ان كل كريم من الكريمات يتكون من مركبات محددة وبالتالي في البداية يجب ان نتعرف على ما اذا كان الكريم مناسب لنوع البشرة ام لا حتى لا تصاب البشرة بأي اضرار غير مرغوب بها ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على اشهر الكريمات التي تعمل على تفتيح اليدين ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

كريم
كريم ايفلين وايت برستيج فور دي

 

كريم ايفلين وايت برستيج فور دي

 

يحتوي هذا الكريم على مجموعة مميزة من المكونات حيث يحتوي على تركيبة جيدة جدا من البيوتين الطبيعي الذي يعمل على ترطيب اليدين و جعلهما ناعمتين جدا ، بالاضافة الى ان لهذا الكريم قدرة على تجديد خلايا الجلد في اليدين ويعتبر كريم ايفلين وايت برستيج فور دي مزيل جيد للخلايا المتصبغة داكنة اللون ، وقد حصل الكريم على تقييم 4.3 من 5 في مواقع التسوق ، كما انه متوفر في سوق الدواء السعودي بسعر 40 ريال سعودي.

 

  • مميزات كريم ايفلين وايت برستيج فور دي
  1. يساهم الكريم في ترطيب بشرة اليد بالكامل فهو يمنحها نعومة و رطوبة عالية و نضارة تدوم لفترة طويلة.
  2. يتم استعمال الكريم في التخلص من البقع الداكنة في الجلد مما يزيد من نعومته.
  3. يعمل الكريم كذلك على تغذية البشرة و يحميها من اي اضرار او عوامل خارجية قد تؤثر عليها بالسلب.
  4. كريم ايفلين وايت برستيج فور دي مهم جدا لجلد اليد فهو يعمل على حمايته و تجديده.
  5. بشكل عام يعمل الكريم على ترك اليدين ناصعة البياض و ناعمة جدا كالحرير.
  6. الكريم مناسب لمختلف انواع البشرة.

 

  • كيفية استعمال كريم ايفلين وايت برستيج فور دي
  1. في البداية يجب تنضيف اليد جيدا حيث نقوم باستعماله بصفة يومية من خلال وضع كمية مناسبة على اليد و نقوم بتحريك الكريم في جميع اجزاء اليد.
  2. يجب ان تتم عملية توزيع الكريم على اليد برفق حيث ان ذلك يعمل على تسريع عملية امتصاص البشرة للكريم.

 

اقرأ ايضا : كريم كولاجين لليدين من الصيدلية وفوائد الكولاجين لبشرة اليدين

 

كريمات
كريم بيور بيوتي

 

كريم بيور بيوتي

 

يحتوي هذا الكريم على خلاصة شجرة التشيلي الطبيعية و التي تعرف بقدرتها على تفتيح البشرة بشكل عام و اليدين بشكل خاص ، ولهذا الكريم فائدة اضافية وهو انه قادر على علاج تجاعيد اليدين وذلك لانه غني بزيت الارجان ، بالاضافة الى انه يحمي اليدين من اشعة الشمس الضارة ، وقد حصل هذا الكريم على تقييم 4.6 من 5 من قبل المستخدمين له ، و يتوفر هذا الكريم في سوق الدواء السعودي بسعر 42 ريال سعودي.

 

  • مميزات كريم بيور بيوتي
  1. يعمل الكريم على تفتيح اليدين بصورة طبيعية وآمنة وذلك بفضل المكونات الطبيعية له.
  2. يساهم كريم بيور بيوتي في التخفيف من البقع التي تكون ناتجة عن التقدم في العمر.
  3. كريم بيور بيوتي غني بزيت الارجان و الذي يعتبر مضاد ممتاز للاكسدة.
  4. يساهم الكريم كذلك في القضاء على التجاعيد بصورة واضحة كما انه يعالج خطوط البشرة.
  5. يعتبر كريم بيور بيوتي مرطب فعال جدا لليدين.
  6. يعتبر الكريم ايضا واقي للشمس.

 

  • كيفية الاستعمال
  1. نقوم في البداية بوضع الكريم على اليدين ونقوم بعملية التدليك يحركة تصاعدية.
  2. نقوم باستعمال الكريم بعد كل غسيل.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : مقشر لليدين من الصيدلية ووصفات لتفتيح اليدين في دقائق

 

كريم لليدين
كريم بيوديرما اوبجيكتيف مينس

 

كريم بيوديرما اوبجيكتيف مينس

 

كريمات بيوديرما بشكل عام لها اكثر من نوع ولكن نوع بايوديرما اوبجيكتيف مينس هو النوع المخصص لتبييض اليدين و الحفاظ عليهما ، حيث يتميز هذا الكريم بانه يعتبر من الكريمات التي تحتوي على تركيبة اساسية تساهم في التخلص من البقع الداكنة في اليدين كما انه يحول اليدين الى اللون الابيض ناصع البياض ، ليس هذا فقط بل انه يعمل ايضا على تقشير الجلد و التخلص من الجلد المتصبغ ، كما ان هذا الكريم ايضا يعتبر واقي جيد لاشعة الشمس ، ويصل سعر هذا الكريم في سوق الدواء السعودي الى حوالي 150 ريال سعودي.

 

  • مميزات كريم بيوديرما اوبجيكتيف مينس
  1. يساهم في تنظيف اليدين بصورة جيدة جدا ويعمل على التخلص من البقع الداكنة.
  2. يمكن استعمال الكريم للتخلص من آثار الحروق.
  3. يعالج الكريم كذلك تصبغات اليدين.
  4. يعمل الكريم على تنعيم البشرة و تبييضها كما انه يعتبر من الكريمات المناسبة لجميع انواع البشرة و بصفة خاصة البشرة الحساسة.

 

  • كيفية استعمال الكريم
  1. تنظيف اليدين اولا بالماء العادي و تجفيفها.
  2. يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على اليدين ومن المهم جدا التركيز على الاجزاء التي تحتوي على البقع الداكنة ويتم التدليك بصورة دائرية.
  3. يتم استعمال هذا الكريم مرتين او ثلاث مرات خلال اليوم و ذلك للحصول على افضل نتيجة ممكنة.

 

يدين
يدين ناعمتين

 

وصفات طبيعية لتبييض اليدين

 

  1. خليط ماء الورد و الليمون : حيث يمكن استعمال هذا الخليط من اجل الحصول على بشرة مشرقة و ناعمة جدا ، فاللمون يحتوي على حمض الستريك و الذي يساهم على التخلص من البقع الداكنة في اليدين كما انه يعمل على ازالة الزيوت و الاوساخ المتراكمة ، ويتم تحضير هذا الخليط من خلال خلط ملعقة عصير ليمون مع ملعقة من ماء الورد ، وبعد ذلك يتم وضع قطنة صغيرة الحجم في هذا الخليط وتمريرها على اليدين.
  2. الطماطم : تساهم الطماطم في تبييض اليدين حيث يتم بشر ثمرة طماطم كبيرة مع اضافة عصير الليمون و ماء الورد ، ومن ثم نضع الخليط على اليدين او الوجه وكذلك الرقبة ، و يجب ان يتم ترك الخليط لمدة ربع ساعة ومن ثم نقوم بشطف اليدين بالماء الفاتر.
  3. قناع اللوز المطحون : يعمل اللوز المطحون على محاربة اسمرار البشرة كما انه يعتبر مكون اساسي في العديد من مستحضرات التجميل المتخصصة في تفتيح البشرة ، و تجدر الاشارة الى انه يجب ان يتم اضافة القليل من الشوفان المطحون الى جانب اللوز المطحون ، و من ثم يتم اضافة كمية ملائمة من الحليب ، وبعدها نقوم بوضع الخليط على اليد ونتركه لمدة 10 دقائق ومن ثم نقوم بشطفه بمياه فاترة ، ونقوم بتكرار هذه العملية مرة كل اسبوعين.
  4. القهوة : نقوم بخلط كلا من ملعقة من البن المطحون مع ملعقة من العسل ، ونقوم بوضع هذا الخليط على اليد لمدة 15 دقيقة ، ومن ثم نقوم بغسل اليدين بصورة جيدة ، ويمكن استعمال هذا الخليط كذلك كمقشر او من اجل التخلص من علامات تمدد الجلد.
  5. البطاطس : ليست مفيدة في تبييض اليدين فقط بل انها مفيدة للبشرة بشكل عام ، فهي تحارب الهالات السوداء حيث تساهم عصارة البطاطس في توحيد لون البشرة ، و يمكن الحصول على هذه الوصفة من خلال هرس حبّة بطاطس مع اضافة ملعقة من العسل الابيض ، بعدها نقوم بوضع هذا الخليط على البشرة او اليدين لمدة 20 دقيقة بعدها نقوم بشطفه بصورة جيدة.

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : سعر ودواعي استخدام Rando راندو كريم مرطب مضاد لتشققات اليدين والقدمين

 

الى هنا اعزائي متابعي موقع صيدلية نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لهذا اليوم باقة من المعلومات المهمة عن افضل المنتجات التي تساهم في تبييض اليدين ، بالاضافة الى مجموعة ايضا من الخلطات الطبيعية للتخلص من اكثر المشاكل التي قد تسبب الاحراج للكثير من الفتيات وهي مشكلة البقع الداكنة او اسمرار اليدين ، و لكن سواء قبل استعمال المنتجات التي تباع في الصيدليات او الوصفات الطبيعية فيفضل التأكد من عدم تعرض الجلد للاصابة بالحساسية لان التأثير في هذه الحالة سيكون سلبي لللغاية .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات و الوصفات قد اعجبكتم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف مشاكل البشرة و كيفية علاجها من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى