أغذية

حليب المراعي للاطفال – تجربتي مع حليب المراعي

حليب المراعي للاطفال – تجربتي مع حليب المراعي .. هذا ما نقدمه من خلال ما هو قادم من سطور. قدمت شركة المراعي ما يعرف بـ اسم ” حليب مرحلة النمو نيورالاك ” والتي توفر منها عدة أنواع، كلها يحوي تركيبة مطورة تعمل كـ مكمل غذائي يحافظ على صحة الطفل من خلال تقديم أكثر من 27 ضروري لـ الحفاظ على صحته.

هناك 6 أنواع مختلفة من حليب المراعي للأطفال، منها نيورالاك لـ الرضع لـ المرحلة الأولى، نيورالاك لـ الرضع لـ المرحلة الثانية، نيورالاك لـ الرضع لـ المرحلة الثانية (متابعة)، نيورالاك لـ الرضع لـ المرحلة الثالثة (متابعة)، نيورالاك بلص لـ الرضع لـ المرحلة الثالثة.

فـ ما المميز بـ شأن هذا النوع من الحليب ؟ وما هي تجارب الأمهات معه ؟ هذا ما سوف تصبح على إطلاع بـ كافة تفاصيله بـ مجرد إتمام سطور المقال إلى نهايتها.

قد ترغب أيضًا بـ أن تطلع على: شراب زبادي يوناني

مين جربت حليب المراعي ؟

تقول إحدى المستخدمات عن تجربتها لـ حليب المراعي لـ الأطفال الرضع:-

“بعد ولادتي مباشرةً نصحتني إحدى جيراني بـ حليب نيورالاك .. حمدًا لله أنني إهتديت بـ رأيها حول هذا الحليب الممتاز .. نشأ يوسف إبني بـ صحة جيدة للغاية – حمدًا لله – وقد كان وزنه بـ حالة مثالية ممتازة .. وعندما أخبرت طبيب الأطفال أني أعطيه لـ طفلي أشاد به كثيرًا”

بينما تقول أخرى:-

“محمود إبني عانى من إسهال .. إنه طفلي الأول وكنت قلقة للغاية ولم أعلم ما به .. وعندما ذهبت به إلى طبيب الأطفال أخبرني أنه يعاني من حالة تعرف بـ حساسية اللاكتوز .. أي أن معدة رضيعي لا تقدر على تحمل اللاكتوز .. ومن ثم فـ إن الحليب الغني بـ اللاكتوز يؤثر سلبًا على صحته ..

ومن ثم نصحني الطبيب بـ إستعمال حليب نيورالاك من المراعي من النوع الخالي من اللاكتوز .. وبـ الفعل، قمت بـ شراؤه  ثم أعطيته لـ طفلي .. وبعد ذلك – بـ بضع ساعات فقط – إختفى الإسهال”

هل حليب نيورالاك يسمن ؟

  • حليب المراعي لـ الأطفال الرضع غني بـ كافة العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها جسم الطفل في طور النمو.
  • ولكن، السعرات الحرارية الخاصة بـ الحليب تلائم ما يحتاجه الطفل ومن ثم فـ إنه لا يسبب السمنة لدى الأطفال.

قد ترغب أيضًا بـ أن تطلع على: Calcibella Chocolate Jar 200 GM

فوائد حليب المراعي للاطفال نيورالاك

في الحقيقة، هناك فوائد جمة تميز حليب نيورالاك عن غيره، يشمل ذلك ما يأتي ذكره أدناه:-

  • جميع مكونات الحليب طبيعية – خالي من أي مواد صناعية – ومن ثم فـ هو خيار كفء غير ضار بـ صحة الأطفال الرضع.
  • يهدئ الحليب أعصاب الطفل كما يهدئ حالة الجهاز الهضمي، ومن ثم يساعد الطفل على النوم العميق.
  • هذا الحليب يساهم فـ إشعار الطفل بـ الشبع لـ فترة طويلة لما يقدمه له من قيمة غذائية كاملة.
  • أيضًا، يحوي نيورالاك كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الرضيع فـ طور النمو ومن ثم يضمن نمو صحي ممتاز.

ملحوظة: حليب نيوروالاك يمكن إستخدامه بـ مفرده أو يمكن إستخدامه كـ مكمل غذائي بـ جانب الرضاعة الطبيعية لـ الأطفال الرضع.

سعر حليب نيورالاك

  • تختلف أسعار عبوات حليب نيورالاك إختلافًا طفيفًا حسب النوع، فـ لـ الحليب أنواع مختلفة ونكهات مختلفة حسب عمر الطفل، بـ الإضافة إلى النوع الخالي من اللاكتوز.
  • لكن، فـ المتوسط، فـ إن عبوة حليب نيورالاك عبارة عن 900 جرام يمكن الحصول عليها من أي صيدلية فقط مقابل تكلفة شراء 37.00 ريالًا سعوديًا.

قد ترغب أيضًا بـ أن تطلع على: Gummy Vites Lil Critters

كيف أحافظ على صحة طفلي ؟

تعتبر رعاية المولود من الأمور التي يجب الإلمام بها بـ شكل كامل، خاصة إذا كان حديث الولادة، لـ أن هذا الطفل – كما تعلم/ تعلمين – لديه جسد ضعيف وصغير، ومن ثم، يكون جسمه أكثر تحسسًا من الأجسام الأخرى، وفـ سبيل مساعدتك على رعاية طفلك نقدم لك مجموعة من النصائح الهامة تشمل ما يأتي ذكره:-

  1. أولًا وقبل كل شيء، لابد من الاعتماد على الرضاعة الطبيعية فـ تغذية الطفل .. إذ يحتوي لبن الأم على عناصر ليست موجودة بـ مختلف أشكال وأنواع خلطات الحليب، كفى به أنه يحتوي على مضادات حيوية تمنح جسم الطفل مناعة ضد الأمراض.
  2. لابد من القيام بـ إجراء فحوصات منتظمة لـ التأكد من حصول طفلك على جميع التطعيمات .. وذلك لـ الحفاظ على صحته.
  3. معرفة الأم بـ كيفية التعامل مع الطفل في حالة الفواق وخاصة بعد شرب الحليب.
  4. يجب على الآباء بـ التأكيد وضع الطفل على بطنه لـ بضع دقائق (فـ وجودهم)، حيث يساعد ذلك على تقوية عضلات جسم الطفل أثناء مرحلة النمو.
  5. لا تدعمي الطفل بعد الرضاعة نظرًا لـ أن ذلك سيؤدي إلى تسرب الحليب، مما يؤدي إلى تعريض كيس الصفن لـ الطفل لـ الخطر .. وفـ بعض الأحيان يدخل الحليب إلى الأذن ومن ثم يسبب التهابات.
  6. أطعمي طفلك بـ شكل تدريجي، وذلك نظرًا لـ أنه من الأفضل معرفة كيف يتفاعل الأطفال مع أنواع مختلفة من الطعام .. ومن ثم، إذا كان الأطفال يتفاعلون مع أنواع معينة بـ شكل إيجابي، فـ يمكن لـ الوالدين إدراك الأمر.
  7. تغذية الأم أثناء فترة الرضاعة الطبيعية أمر في منتهى الأهمية، ومن ثم ينصح الأطباء بـ تناول أطعمة غنية بـ الأملاح إضافةً إلى الفيتامينات .. وأيضًا، يوصى بـ الابتعاد عن مختلف الأطعمة التي قد تسبب الضرر لـ صحة أطفالهن.

ختامًا عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة، هنا ننهي حديثنا عن حليب المراعي للأطفال نيورالاك وتجارب مستخدميه بـ الإضافة إلى مجموعة من النصائح لـ العناية بـ صحة الرضيع، إلى أي مدى أعجبك ما سبق ذكره ؟ أخبرنا بـ التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى