أقراص

سعر ومواصفات كبسولات تريب جولد Trib Gold لتحسين العلاقة الجنسية

سعر ومواصفات كبسولات تريب جولد Trib Gold

تريب جولد Trib Gold  لعلاج الضعف الجنسي حيث يعاني الكثير من الرجال من مشاكل الضعف والبرود الجنسي، ضعف الانتصاب مما يسبب الإحراج والانزعاج لهم ويسبب الكثير من المشاكل الزوجية، ولذلك بدأت الكثير من شركات الأدوية في تصنيع الأدوية التي تستخدم لعلاج هذه المشكلة وترجع للرجال الثقة بالنفس مرة أخرى ومن أهم هذه الأدوية دواء تريب جولد وهو عبارة عن كبسولات يتم تناولها عن طريق الفم تعمل على رفع مستوى هرمون التستستيرون  وهو الهرمون المسئول عن القدرة والرغبة الجنسية وتحسين صحة وجودة الحيوانات المنوية والسائل المنوي،وذلك عن طريق زيادة هرمون (ملوتن هرمون ) وهرمون ( اندروجين هرمون ) ، كما يستخدم في علاج بعض الحالات المرضية مثل متلازمة نقص الاندروجين.

كما يستخدم أيضاً في علاج حالات البرود الجنسي لدى النساء حيث يعمل على توسيع الأوعية الدموية الموجودة في الأعضاء التناسلية وبالتالي زيادة تدفق الدم إليها ومن هنا زيادة الرغبة الجنسية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعلومات عن عقار تريب جولد ودواعي استعماله وآثاره الجانبية.

أقراء ايضاً  سعر ومواصفات اقراص SILDAVA سيلدافا لعلاج ضعف الإنتصاب

دواعي الاستعمال تريب جولد Trib Gold 

  1. يعتبر تريب جولد من أكثر أدوية الضعف والبرود الجنسي أمانا حيث أنه لا يمثل مشكلة لدى مرضى السكر والضغط وتصلب الشرايين ومن أهم استعمالاته
  2. يعمل على زيادة مستوى هرمون التستستيرون في الدم وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية ومعالجة الضعف الجنسي وإظهار الصفات الذكورية.
  3. يعمل على علاج ضعف الانتصاب حيث أنه يعمل على توسيع الأوعية الدموية المغذية للأعضاء التناسلية وبالتالي زيادة تدفق الدم إليها.
  4. يعمل على تقوية وتحسين صحة الحيوانات المنوية وجودة السائل المنوي.
  5. يعمل على زيادة الصحة البدنية لدى الرجال وزيادة نمو العضلات وقوتها.
  6. يعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء وذلك لأنه يعمل على زيادة كمية الدم الواصلة إلى الأعضاء التناسلية لأنه يعمل على توسيع الأوعية الدموية المغذية لهذه الأعضاء.
  7. يستخدم في علاج حالات متلازمة نقص هرمون الاندروجين في الجسم وهو الهرمون الذي يتم تحويله في الجسم الى هرمون التستستيرون وهو الهرمون المسئول عن إظهار الصفات الذكرية.
أقراء ايضاً  سعر ومواصفات أقراص ATCONAFIL اتكونافيل لعلاج العجز الجنسي وضعف الانتصاب
تريب جولد Trib Gold
تريب جولد Trib Gold

الآثار الجانبية

  • عقار تريب جولد ليس له آثار جانبية حيث أنه  يتكون من مكونات طبيعية ولذلك يعد أمن بشكل كبير يستخدم هذا الدواء في حالة مرضى السكر والقلب والشرايين بدون خطورة أو قلق ولكن يفضل استشارة الطبيب المختص اولاً قبل استعمال العقار .

موانع الاستعمال

  1. لا توجد أي موانع لاستعمال هذا العقار لزيادة الرغبة الجنسية وعلاج الضعف الجنسي.
  2. يستخدم هذا الدواء بأمان تام في حالات مرضى السكر ،الضغط، القلب والشرايين.
  3. يستخدم هذا الدواء بشكل آمن في حالات المرضى كبار السن الذين يعانون من مشكلة الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب .

الجرعة وطريقة الاستعمال

  • يتم تحديد الجرعة من قبل الطبيب المعالج ولكن الجرعة الاعتيادية هي عبارة عن 250 ملليجرام تقسم على كبسولتين أحدهما صباحاً والأخرى مساءاً وذلك في حالة الرجال أما في السيدات فكبسولة واحدة فقط يومياً.
  • يفضل تناول هذا الدواء على معدة فارغة.
  • للحصول على أفضل النتائج يتم تناول هذا الدواء لمدة لا تقل عن خمسة أيام.
أقراء ايضاً  علاج عدم الانتصاب الكامل

سعر تريب جولد Trib Gold 

  • عقار تريب جولد متوافر في جميع الأسواق المصرية والعالمية في جميع الصيدليات العامة بسعر 42جنيه مصري.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم أهم المعلومات عن عقار تريب جولد، دواعي استعماله، آثاره الجانبية، موانع الاستعمال والسعر نتمنى أن ينال إعجابكم وأن تدعمونا عن طريق مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم عن أي معلومة عن أي دواء آخر.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق