لوشن

سعر و مواصفات لوشن نيل 15 NAIL-15 لعلاج هشاشة الاظافر و تقويتها

سعر و مواصفات لوشن نيل 15 NAIL-15

يعمل محلول نيل 15 على تقوية الاظافر و تغذيتها سواء اظافر القدم او اظافر اليد حيث يقوم بتعويضها عن العناصر التي تحتاجها هذه الاظافر لتنمو بشكل سليم ، وبالتالي يقضي على مشكلة تقصف و هشاشة الاظافر ويجعل الاظافر ذات منظر جميل ، ويتكون محلول نيل 15 من عدة مكونات وهذه المكونات هي :

1- حمض الساليسيليك / ويتم استعمال هذه المادة في علم الصيدلية كدواء من اجل التخلص من طبقة الجلد الخارجية بالاضافة الى انها تعمل على ترطيب البشرة.

2- فيتامين E / يعتبر هذا النوع من الفيتامينات فيتامينات تذوب في الدهون ويعمل ايضا كمضاد للاكسدة ومهمة فيتامين E هو علاج جفاف الاظافر ومدها بالمعادن و القوة التي تحتاجها.

3- بانثينول / هذه المادة معروفة باسم B5 ويعتبر احد العناصر الطبيعية في الجسم وتدخل هذه المادة في صناعة العديد من مستحضرات التجميل وذلك لان لهذه المادة القدرة على خلق البروتين كما ان هذه المادة تعمل كمادة مضادة للميكروبات وتعمل على القضاء عليها ومنعها من النمو.

4- اليوريا / لها اسم آخر وهو الكرمابيد وهذه المادة تستعمل في انتاج الكريمات المرطبة بالاضافة الى منتجات العناية بالبشرة او الشعر ، وتعمل على حماية البشرة من التجاعيد او الجفاف خاصة مع التقدم في السن ، وتعمل هذه المادة ايضا على المحافظة على نعومة الاظافر والتخلص من الاجزاء الميتة منها.

5- حمض اللاكتيك / يعتبر واحد من المركبات الكيميائية التي يتم انتاجها من خلايا الدم الحمراء او الجلد او العضلات ويعتبر مصدر مهم للطاقة كما ان له دورا فعالا في القضاء على الجفاف.

6- زيت الخروع / يعتبر زيت الخروع احد المصادر الغنية يفيتامين E وهو يعمل على تقوية الاظافر بالاضافة الى حمايتها من التكسر او التقصف كما انه يجعل الاظافر قوية و صلبة.

 

سعر و مواصفات محلول نيل 15
سعر و مواصفات محلول نيل 15

 

دواعي الاستعمال

 

هناك مجموعة من الحالات التي يمكن استعمال نيل 15 معها و هذه الحالات هي :
1- يمكن استعمال المنتج في علاج تقشفات الاظافر.
2- يعمل المستحضر على تقوية الاظافر بالاضافة الى تقويمها.
3- يعمل على القضاء على تقشر الاظافر.
4- يقوم بحماية الاظافر من التعرض للضعف او التكسر.
5- يمكن استخدامه للعناية بالاظافر بشكل يومي.

 

الآثار الجانبية

 

هذا النوع من المستحضرات من النادر ظهور اعراض جانبية عند استخدامه وبالتالي يمكن القول ان محلول نيل 15 يعتبر آمن من حيث الاستخدام لانه عبارة عن مستحضر طبي موضعي ولا يضر بصحة الجسم وذلك اذا تم استخدامه بصورة معتدلة.

 

سعر و مواصفات محلول نيل 15
سعر و مواصفات محلول نيل 15

 

موانع الاستعمال

 

يمنع استعمال المستحضر في حالة وجود حساسية تجاه المواد الفعالة او اي مكون من مكونات المستحضر.

 

نصائح و ارشادات عند استخدام محلول نيل 15

 

1- يجب ان يتم غسل اليدين جيدا باستخدام مستحضر طبي ثم القيام بعد ذلك بتجفيفها.
2- نتيجة استخدام المحلول تبدأ في الظهور بعد استخدمه بعدة اسابيع ويجب المواظبة على الاستمرار في استعمال محلول نيل 15 لمدة لا تقل عن 3 اشهر وذلك من اجل الحصول على افضل النتائج.
3- من الافضل استشارة الطبيب المختص في حالة الرغبة في استعمال المستحضر لفترة طويلة او استعماله بصورة مستمرة من اجل العناية اليومية بالاظافر.

الجرعة

 

الجرعة الموصي بها عند استعمال محلول نيل 15 هي دهن الاظافر مرتين في اليوم ( مرة صباحا ومرة اخرى مسائا ) و يعتبر من الافضل استخدامه بعد الاستحمام.

التخزين

 

يجب ان يتم حفظ محلول نيل 15 في درجة حرارة الغرفة ( مابين 15 – 30 ) درجة مئوية ، ويجب ان يتم حفظ المستحضر بعيدا عن متناول يد الاطفال.

السعر

 

عبوة نيل 15 عبارة عن محلول 15 مل و هي متوفرة في الصيدليات بسعر 30 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق