كريمات ومراهم

سعر و مواصفات جل موفيستا MUVISTA مسكن لآلام العظام و المفاصل و العضلات

سعر و مواصفات جل موفيستا MUVISTA

موفيستا جل هو عبارة عن مستحضر يتم استعماله من اجل التخلص من آلام المفاصل و العظام فهو يعمل على تخفيف الآلام التي يشعر بها الشخص في المفاصل او العظام و حتى العضلات دون الحاجة الى استعمال الادوية التي قد تسبب مشاكل للمعدة او الجهاز الهضمي ، ويتكون موفيستا جل في الاصل من مجموعة من العناصر المفيدة للعظام و المفاصل ولكن الاشهر هما العنصرين المنتول و الكافور ، ويتميز موفيستا جل بأنه سريع المفعول كما يتميز ايضا بسرعة امتصاصه عبر الجلد من اجل اعطاء راحة فورية من الالم حيث انه يحتوي على محفزات النفاذ عبر الجلد ، و موفيستا جل مفيد جدا في علاج شد العضلات كما يجعل حركة العضلات و المفاصل اكثر مرونة ويقي من اجهاد العضلات ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف اكثر عن موفيستا جل وما هي دواعي استعماله ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

أقراء ايضاً  سعر ومواصفات اقراص وحقن EPICOTIL ابيكوتيل مسكن لآلام المفاصل والعضلات

 

موفيستا جل يعالج آلام الظهر
موفيستا جل يعالج آلام الظهر

دواعي استعمال موفيستا جل

 

هناك مجموعة من الحالات التي يمكن استعمال موفيستا جل معها هذه الحالات هي :

1- موفيستا جل يعمل على التخفيف من الآلام في كلا من العضلات و كذلك المفاصل بالاضافة الى الآلام التي تنتج عن تيبس الرقبة وكذلك الكتف و الظهر.
2- يتم استعمال موفيستا جل من اجل التخلص من الآلام التي تكون مصاحبة للكدمات و كذلك الرضوض بالاضافة الى اصابات الملاعب و الرياضيين.
3- يعالج موفيستا جل ايضا حالات الشد العضلي كما يعمل على تحسين حركة المفاصل و جعل العضلات اكثر مرونة كما يعالج اجهاد العضلات.
4- من الفوائد التي تنتج عن استعمال موفيستا جل ان له فعالية في تخفيف الكحة بالاضافة الى علاج احتقان الصدر المصاحب لنزلات البرد و كذلك الانفلونزا وذلك عند تدليك موفيستا جل على منطقة الصدر.
5- في حالة تدليك موفيستا جل على مؤخرة الرقبة فان ذلك يعمل على التخفيف من الصداع.
6- يمكن استعمال موفيستا جل كذلك من اجل التخلص من آلام الروماتيزم بالاضافة الى قدرته على علاج الاصابات في منطقة الرقبة كما يعالج ايضا التشنجات التي تصاب بها العضلات.

أقراء ايضاً  سعر ومواصفات اقراص PLAQUENIL بلاكونيل لعلاج التهابات المفاصل والروماتيزم

موانع استعمال موفيستا جل

 

موفيستا جل عبارة عن مسكن للآلام ولذلك لا يوجد موانع من استعماله اذ لم يثبت ما يمنع استعمال موفيستا جل في جميع حالات التي يشعر فيها المصاب بآلام في المفاصل او العظام و حتى العضلات ، ولكن في حالة حدث تهيج للبشرة عند ملامسة الجل فيجب التوقف عن استعمال الجل واستشارة الطبيب.

 

موفيستا جل يعالج خشونة الركب
موفيستا جل يعالج خشونة الركب

 

الاعراض الجانبية

 

حتى الآن لا يوجد اي اعراض جانبية ظهرت على من قاموا باستخدام موفيستا جل وهذا يدل على ان المستحضر آمن تماما وليس له اي اعراض جانبية.

الجرعة و كيفية استعمال موفيستا جل

 

يجب غسل اليدين جيدا قبل البدء في استخدام موفيستا جل ويجب عدم ملامسة الجل لاي من العينين او الاغشية المخاطية عند وضع الجل على اليد و يفضل استعمال الجل اربع مرات في اليوم كحد اقصى ما لم يقم الطبيب بوصف جرعة خلاف ذلك.

أقراء ايضاً  سعر وموصفات لبوس INDOCID إندوسيد مسكن للآلام ومضاد للالتهابات

 

اسباب آلام المفاصل و العضلات

 

هناك مجموعة من الاسباب التي تؤدي الى الشعور بآلام قد تكون شديدة في بعض الاحيان في المفاصل و من هذه الاسباب ما يلي :

1- حدوث التهاب في المفصل و المقصود بالتهاب المفصل هو حدوث التهاب في غشاء المفصل وفي هذه الحالة يشعر المريض بآلام متفاوتة حسب الحالة المرضية وقد يكون الالتهاب سببه جرثومي او بسبب التهاب الروماتيزم.
2- خشونة المفاصل وهذه الحالة منتشرة بكثرة خصوصا لدى كبار السن وتنتج خشونة المفاصل عن السمنة او الجهد العضلي الشديد و قد تكون الاسباب وراثية.
3 – ممارسة الرياضات بصورة عنيفة او بصورة مفاجئة قد يؤدي الى الشعور بآلام تصيب المفاصل او العضلات بالاضافة الى قلة الاسترخاء و الراحة.

السعر

 

عبوة موفيستا جل حجمها 50جم ويبلغ سعرها 50 جنيه مصري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق