محلول

سعر و مواصفات غسول كلنفا KLENVA لحماية و تطهير المناطق الحساسة للمرأة

سعر و مواصفات غسول كلنفا KLENVA

مستحضر كلينفا هو مستحضر فريد يعمل على حماية المناطق الحساسة بالنسبة للمرأة وليس فقط حمايتها بل ايضا العناية يها ، فهو محلول منظف و صحي وهو مخصص من اجل الاستعمال اليومي ، و كلينفا يتكون من مجموعة من العناصر الفعالة و الموضوعة بالمواصفات و الكميات المناسبة وذلك للحصول على افضل النتائج ، حيث انه يحتوي على ( جذور الشبة – مستخلص البابونج – النعناع – بروفيتامين B5 –  –  سائل متوازن من اجل الحفاظ على الحموضة مستقرة ) ، و بسبب هذه المكونات المفيدة لجسم المرأة فان اغلب الاطباء و المتخصصين يوصون باستعمال المستحضر من اجل الاستعمال اليومي ، كما انه يحميها من الاصابة بالعدوى الخارجية و كذلك يعمل على ازالة الافرازات الزائدة ذات الرائحة الكريهة مما يعطي احساس بالانتعاش ، كما ان كلينفا يعمل على حماية المناطق الحساسة من الاصابة بالجفاف ويعمل على التخلص من الحكة التي قد تصيب هذه المناطق ، كما ان كلينفا يعمل على تقليل احتمالية حدوث تهيج او احتقان في الجلد ويرجع السبب الى خواصه المطهرة و المزيلة لاي روائح غير مرغوب فيها نتيجة الافرازات.

أقراء ايضاً  سعر ومواصفات AUGMENTIN أوجمنتين مضاد حيوي واسع المجال

 

عبوة غسول كلنفا
عبوة غسول كلنفا

دواعي الاستعمال

 

هناك العديد من الحالات التي ينصح باستعمال كلينفا معها و هذه الحالات هي :

  • يتم استعمال كلينفا من اجل التخلص من الرائحة الكريهة التي تنتج عن الافرازات المهبلية الزائدة.
  • يستعمل كلينفا ايضا من اجل حماية المنطقة الحساسة و جعل الجلد في حالة انتعاش.
  • يعمل الغسول ايضا على التخفيف من الحكة و كذلك التهيج.
  • يحمي غسول كلينفا الاماكن الحساسة للمرأة من الاصابة باي عدوى فهو يعمل على تكوين طبقة رقيقة تعمل على حماية الجلد من الاصابة باي عدوى.

 

 

موانع الاستعمال

 

كما ذكرنا فان غسول كلينفا مصمم للعناية بالمناطق الحساسة للمرأة وبالتالي لا يوجد له موانع استعمال الا انه يمنع استعمال الغسول في حالة وجود حساسية تجاه المواد الفعالة او  اي مكون من مكونات الغسول.

أقراء ايضاً  علاج فطريات المهبل بالأودية والأعشاب ونصائح للوقاية

 

غسول كلنفا لحماية المناطق الحساسة
غسول كلنفا لحماية المناطق الحساسة

 

الآثار الجانبية

 

لا يوجد اعراض جانبية من استعمال غسول كلينفا.

 

طريقة الاستعمال

 

يتم اضافة ما بين 1 – 2 معيار ( المعيار المرفق مع العبوة ) الى لتر ماء ويتم التشطيف به جيدا ويكون التشطيف لمدة دقائق ويتم تكرار ذلك صباحا و مساءا ، ويجب التنويه الى ان غسول كلينفا لا يُستعمل دون تخفيفه.

 

التخزين

 

يجب ان يتم حفظ الغسول في درجة حرارة لا تتعدى ال 25 درجة مئوية ويجب ان يتم حفظه بعيدا عن متناول يد الاطفال ، ويجب ان تكون زجاجة الغسول مغلقة ياحكام.

 

اضرار استعمال الغسول المهبلي

 

على الرغم من ان الغسول المهبلي بجميع انواعه يبدو مهما ومن اهم اساليب العناية بالمناطق الحساسة للمرأة الا ان هناك اضرار و مخاطر فد تنتج عن استعماله و هذه الاضرار هي :

  • استعمال اي نوع من انواع الغسول المهبلي يؤدي الى تغيير الوسط الحامضي للمهبل والذي يلزم لنمو البكتريا النافعة التي تعمل على حماية المهبل وهذا قد يؤدي الى اصابة المهبل بالالتهابات بسبب موت البكتريا النافعة.
  • الغسول المهبلي قد يقضي على البكتريا النافعة وهذا قد يتسبب في نمو الجراثيم بالاضافة الى البكتريا الضارة والتي قد تصل الى الرحم و كذلك المبايض.
  • هناك احتمالية من زيادة الالتهابات التي قد تصيب منطقة الحوض بالاضافة الى نمو البكتريا الضارة التي قد تؤدي الى حدوث احتقان في منطقة الحوض.
  • اذا تم استعماله اثناء فترة الحمل فانه سيؤثر بالسلب على الجنين.
أقراء ايضاً  سعر ومواصفات كريم ولبوس مهبلي VIATRAZO فياترازو مضاد للفطريات

 

 

السعر

 

غسول كلينفا له حجمان مختلفان كما يلي :

  • عبوة غسول كلينفا حجمها 120 مل وهي متوفرة في الصيدليات بسعر 20 جنيه مصري.
  • عبوة غسول كلينفا حجمها 250 مل وهي متوفرة في الصيدليات بسعر 37 جنيه مصري.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق