كريمات ومراهم

سعر و مواصفات جل جوي دروبس JOY DROPS لعلاج ضعف الانتصاب

سعر و مواصفات جل جوي دروبس JOY DROPS

جوي دروبس عبارة عن مستحضر في شكل جل و يتم استعماله من اجل علاج مشاكل الانتصاب عند الرجال ، وهذا المستحضر يتكون من مجموعة من العناصر الطبيعية و المواد التي تعمل على تحسين قوة الانتصاب والمكونات التي يتكون منها جل جوي دروبس مستخلصة من نباتات طبيعية ولذلك فهو لا يمثل اي خطورة وهذه المواد التي يتكون منها جل جوي دروبس هي ( هيدروكسي ايثيل سيليلوز – حمض الستريك – ايثيل هيكسيل جلسرين – فينوكس ايتانول – ماء مقطر ) ، وطريق عمله هو ان هذا المستحضر يعمل على زيادة تدفق الدم وتوصيله الى اوعية القضيب وهذا يؤدي الى حدوث الانتصاب حيث ان الانتصاب يحدث عندما يتدفق الدم داخل اوعية القضيب ، وعند استعمال جوي دروبس يتدفق الدم وهذا يؤدي الى حدوث انتصاب قوي ويدوم لفترة من الزمن اثناء الجماع ، ومن اكثر المميزات التي يتميز بها جل جوي دروبس انه مناسب لمرضى القلب و الضغط و كذلك السكر بالاضافى الى انه آمن بالنسبة لمرضى الكلى ، و من خلال موقع الصيدلية سوف نتعرف معاً بشكل اكثر تفصيلاً على هذا المنتج وكيف يتم استعماله وهل هناك اي موانع استعمال له ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات.

أقراء ايضاً  سعر ومواصفات أقراص CIALIS سياليس لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

 

عبوة جوي دروبس لعلاج ضعف الانتصاب
عبوة جوي دروبس لعلاج ضعف الانتصاب

 

دواعي الاستعمال

 

جل جوي دروبس يتم استعماله من اجل علاج مشكلة الانتصاب ، وهذه المشكلة يعاني منها الكثير من الرجال وهناك جزء كبير منهم يشعرون بالحرج بسبب ذلك ، لذلك يمكن استعمال جل جوي دروبس لحل هذه المشكلة.

موانع الاستعمال

 

كما ذكرنا فان جل جوي دروبس يتكون من مجموعة من المكونات التي يتم استخلاصها من النباتات الطبيعية ولذلك فهو لا يمثل اي خطورة سواء على مرضى الكلى او الضغط او السكر ، وبالتالي ليس هناك ما يمنع استعماله.

أقراء ايضاً  فوائد شرب الحلبة للجسم وللشعر والقدرة الجنسية للرجال

 

الاعراض الجانبية

 

ليس هناك اي اعراض جانبية عند استعمال جوي دروبس فهو آمن تماما لمرضى الضغط و السكر و كذلك مرضى الكلى وذلك لانه يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية.

 

 

الجرعة

 

جل جوي دروبس عبارة عن دهان موضعي ويجب ان يتم استعماله قبل عملية الجماع بفترة تتراوح ما بين 20 – 25 دقيقة.

السعر

 

جل جوي دروبس به العديد من النكهات المختلفة فمنها الفراولة ومنها الشكولاتة وويبلغ سعره 160 جنيه مصري.

 

اسباب ضعف الانتصاب

 

هناك العديد من المشاكل و العوامل التي تسبب ضعف الانتصاب ، ومن هذه الاسباب ما يلي :

1- الضغط النفسي / حيث ان المشاكل الشخصية سواء في العمل او المشاكل الزوجية قد تؤدي الى ضعف الانتصاب ، بالاضافة الى الشعور بالخوف من الفشل الزوجي.

2- بعض الامراض / هناك مجموعة من الامراض التي تؤدي الى ضعف الانتصاب مثل السكري وكذلك ارتفاع ضغط الدم و كذلك تصلب الشرايين ، فالعامل المشترك بين هذه الامراض هي انها تمنع تدفق الدم الى القضيب بصورة طبيعية.

أقراء ايضاً  سعر ومواصفات أقراص Vardenafil فاردينافيل لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال

3- انواع معينة من الادوية / هناك مجموعة من الادوية التي تعمل على علاج الامراض السابق ذكرها تمنع عملية الانتصاب بشكل سليم مثل حاصرات بيتا و الادوية المدرة للبول.

4- الاكتئاب و القلق / من اكثر الامراض الشائعة وبدون شك فهما من اكبر الاسباب التي تؤدي الى ضعف الانتصاب.

5- امراض القلب بالاضافة الى علاجاتها / امراض القلب تضر ايضا بالاداء الجنسي للرجل وجدير بالذكر انه في كثير من الحالات فان الرجل يخاف من ممارسة حياته الجنسية مرة اخرى في حالة تعرضه لنوبة قلبية وهذا الاعتقاد خاطئ ولكنه فقط في حاجة الى قليل من التشجيع.

الوسوم

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق