أغذية

سعر ومواصفات HERO BABY هيرو بيبي ( 8 حبوب مع الحليب ) مكمل غذائي للأطفال

سعر ومواصفات HERO BABY هيرو بيبي

يعتبر HERO BABY هيرو بيبي من الاطعمة الآمنة والصحية للاطفال الرضع من عمر 6 أشهر، حيث أنه يساعد علي تزويد جسم الطفل بالاحتياجات اللازمة له خلال فترة النمو، وتنقسم برطمانات هيرو بيبي المتوفرة في الصيدليات إلي المرحلة الأولي: المذاق الواحد – المرحلة الثانية: متعددة المذاقات – المرحلة الثالثة: وجبات الطعام .

وهناك بالطبع العديد من الاسئلة حول مدي آمان وفاعلية أطعمة هيرو بيبي للأطفال، وسوف نجيب عن كافة هذه التساؤلات خلال الاسطر القادمة طبقاً لما ورد عن خبراء التغذية .

موصفات برطمانات هيرو بيبي

يحتوي هيرو بيبي علي خليط من الفواكة والخضروات الطازجة التي يتم اختيارها طبقاً لمعايير الجودة، كما يتم معالجة هذه الخضروات او الفواكة بدقة عالية للتأكد من خلوها من اي مواد ضارة او حافظة تسبب مشاكل صحية للأطفال .

وتقدم هذه البرطمانات تغذية صحية ومفيدة للأطفال لأنها تحتوي علي الفواكة والخضروات المعدة والمنتقاة بعناية شديدة، خالية من اي مواد حافظة او كيماوية ضارة، كما انها توفر للطفل التغذية السليمة وتمده بالمعادن والفيتامينات الاساسية خلال فترة النمو .

يحفظ في مكان بارد وجاف بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة، ويتم تخزينه مغلق بإحكام .

مميزات هيرو بيبي

  • هيرو بيبي غني بفيتامينات أ ,ب, ج ,د ويساعد علي تقوية مناعة الطفل وجهازه الهضمي .
  • غني بالبروتين الضروري لبناء العضلات .
  • غني بالمعادن والفيتامينات الاساسية للأطفال مثل الزنك والحديد والكالسيوم .
  • لا يحتوي علي السكر .
  • هذا المنتج تم تصنيعه خصيصاً لما يناسب الاطفال من عمر 6 اشهر وما فوق .
  • يتوافر هيرو بيبي في الصيدليات بطعم لذيذ ومميز مناسب لوجبة الاطفال للأطفال من عمر 6 أشهر وما فوق، كما انه خالي من اي نكهات او الوان صناعية او مواد حافظة وغني بالاوميجا 3 والاوميجا 6 .
  • تعتبر كل منتجات هيرو بيبي آمنة للأطفال، حيث يتم تصنيع هذه العبوات علي ايدي متخصصين، في بيئة معقمة وصحية آمنة تماماً علي صحة الطفل، كما ان المنتج يخضع جودة التعقيم وتقنيات التعبئة والتغليف المستخدمة التي تضمن منع وجود اي بكتيريا او جراثيم ضارة داخل برطمانات هيرو بيبي .

السعر

يتوافر HERO BABY هيرو بيبي ( 8 حبوب مع الحليب ) في الصيدليات بسعر 26 جنيهاً مصرياً .

الوسوم
إغلاق