أقراص

سعر و مواصفات كبسولات الكركمين CURCUMIN المفيدة جدا لصحة الجسم بشكل عام

سعر و مواصفات كبسولات الكركمين CURCUMIN

يتكون الكركمين في الاصل من عدة عناصر من نبات اللونغاكركم ، حيث ان هذا النبات يتميز بنشاطه البيولوجي والذي يساهم بشكل قوي في علاج الالتهابات و الاورام بالاضافة الى الاكسدة ، ولا تعتبر هذه هي الفائدة الوحيدة للكركمين فقد اثبتت الدراسات و الابحاث ان الكركمين يعمل على محاربة الخلايا السرطانية ، ولذلك فان الكركمين يعتبر مهم جدا و له فوائد عديدة ولا تحصى وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع.

 

سعر و مواصفات كبسولات الكركمين
سعر و مواصفات كبسولات الكركمين

 

فوائد الكركمين

 

هناك فوائد عديدة للكركمين نذكر منها ما يلي :

  • يعمل الكركمين على علاج الالتهابات المختلفة بانواعها مثل الالتهاب الذي يصيب المفاصل او الذي يصيب الاجهزة التنفسية ، كما انه يعمل على علاج الصداع بالاضافة الى نزلات البرد و التي تكون ناتجة عن الانفلونزا بالاضافة الى قدرة الكركمين على علاج الاضطراب الهضمي.
  • هناك العديد من الدراسات و الابحاث التي تثبت فعالية الكركمين ضد الخلايا السرطانية حيث تمت اغلب هذه الدراسات في جامعة ميتشيجن في الولايات المتحدة الامريكية.
  • اثبت العلماء ان الكركمين له فوائد كبيرة جدا في منع حدوث تجمع لمادة معروفة باسم ( الفا سيوسلسن )وهذه المادة هي التي تسبب الزهايمر العصبي بالاضافة الى الرعاش.
  • يعمل الكركمين على منع التشكيل البروتيني بالاضافة الى تجمعاته ويترتب على ذلك محاربة الخطوات الاولى التي تسبب التعب الجسماني.
  • يعتبر الكركمين من العناصر الهامة جدا لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل الامساك بالاضافة الى انه يعمل على علاج المتلازمة العصبية للقولون العصبي ، كذلك نقص الشهية بالاضافة الى اغراض الغثيان.
  • يعمل الكركمين على علاج مشاكل الجهاز التنفسي بالاضافة الى مشاكل الجلد و العين و غيرها من المشاكل التي تصيب اجزاء متنوعة من الجسم حيث يؤثر الكركمين على مشاكل الرئة و الشعب الهوائية ويعمل على حلها ، بالاضافة الى قدرته على علاج الربو و الحساسية التي تصيب الصدر.
  • يعمل الكركمين على علاج مشاكل الكلى بالاضافة الى قدرته على محاربة الالتهابات الوبائية والتي تتواجد في احدى الكلتين.
  • يعمل الكركمين على علاج الاضطراب الذي يصاحب العادات الشهرية بالنسبة للمرأة بالاضافة الى قدرته على علاج تصلب الشرايين وكذلك حب الشباب ، بالاضافة الى الصدفية والاكزيما.
  • الكركمين لديه قدرة ايضا على علاج الامراض الجلدية لبمتنوعة ، ولا ننسى بكل تأكيد قدرته على التخلص من الالتهاب الذي يصيب العين.
أقراء ايضاً  سعر ومواصفات أقراص DICLORAPID ديكلورابيد خافض للحرارة ومسكن للآلام

 

سعر و مواصفات كبسولات الكركمين
سعر و مواصفات كبسولات الكركمين

معلومات عامة عن الكركمين مهمة جدا

 

  • يدخل الكركمين في الكثير من الصناعات الدوائية ، ولكن من المهم جدا استعمال الادوية التي تحتوي على الكركمين بعناية ويجب استشارة الطبيب لان استعمال هذه الادوية دون استشارة الطبيب له اعراض جانبية ليست بالجيدة.
  • من الاستعمالات الهامة جدا للكركمين تخفيف مرض السكري حيث انه يعمل كمضاد للاكسدة داخل جسم الانسان ، وبعد ذلك يعمل على مقاومة مادة الانسولين وبصفة خاصة النوع الثاني من داء السكري ، بالاضافة الى قدرته على نخفبف افراز الجلوكوز في الدم والذي ينتج عن ذلك تخفيف اعراض السكري.
  • استعمال الكركمين اكثر من اللازم قد يضر المعدة ويسبب لها تلبك و هذا ما يضر كثيرا الجهاز الهضمي فقد يؤدي الى الاصابة بالجفاف او الامساك.
  • قبل استعمال الكركمين يجب استشارة الطبيب المختص بالنسبة للمرأة الحامل.
  • الكركمين مهم جدا لتحسين صحة الدماغ فهو يعمل على تعزيز مستويات هرمونات نمو الدماغ وبالتالي يزيد عدد الخلايا العصبية الجديدة ، وهذا يعني قدرة الكركمين على محاربة الامراض اتي تصيب الانسان بسبب التقدم في العمر.
أقراء ايضاً  علاج تمزق الأربطة بطرق بسيطة وفعالة تعرف عليها الآن

السعر

 

تم انتاج الكركمين في صورة كبسولات والعبوة تحتوي على 60 كبسولة ويبلغ سعرها 408 جنيه مصري.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق