أخري

سعر ودواعي استخدام ANIKA HAIR SERUM سيروم انيكا للعناية بالشعر

ANIKA HAIR SERUM

نعرض لكم اليوم من خلال موقع صيدلية باقة من المعلومات المهمة عن سيروم انيكا للشعر ، و في البداية قبل ان نتعرف على منتج انيكا للعناية بالشعر يجب ان نعرف ما هو السيروم ، فالسيروم هو عبارة عن زيت سيليكون يحتوي على مجموعة كبيرة و متنوعة من الفيتامينات بالاضافة الى مضادات الاكسدة المفيدة لصحة الشعر ، فضلا عن ان السيروم غني بفيتامين ( ج ) المفيد جدا للبشرة كما انه يحتوي ايضا على مجموعة من المستحضرات التجميلية المتنوعة ، و اليوم سنقدم لكم من خلال موقعنا صيدلية احد اشهر انواع السيروم و هو سيروم انيكا للعناية بالشعر ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

فوائد سيروم انيكا

 

يعتبر سيروم انيكا من افضل المنتجات المستعملة للتخلص من خشونة الشعر و جفافه ، حيث ان السبب الاول و الرئيسي في اصابة الشعر بالجفاف هو تعرض الشعر للحرارة او استعمال منتجات منتهية الصلاحية و ربما يكون السبب هو استعمال منتجات العناية بالشعر بصورة مبالغ فيها ، و يحتوي سيروم انيكا على ( زيت المكاديميا ) ، فهذا الزيت له العديد من الفوائد فهو يعمل على زيادة كثافة الشعر كما انه يحفز نموه و يعمل على تقوية بصيلات الشعر كما انه يحمي الشعر من التساقط.

من المركبات التي يحتوي عليها سيروم انيكا ايضا ( السيليكون ) و الذي يساهم في تنعيم الشعر كما انه يحمي الشعر من التعرض للجفاف و كذلك الخشونة ، بالاضافة الى انه يفضي بريق و لمعان على الشعر بطريقة اكثر من رائعة ، و من اهم فوائد سيروم انيكا ايضا انه يعيد الحيوية للشعر الباهت و يعالج مشكلة هشاشة الشعر.

 

اقرأ ايضا : سعر ودواعي استخدام GEONER HAIR SERUM لعلاج جفاف الشعر وتقصف الأطراف

 

طريقة استعمال سيروم انيكا

 

  1. نقوم بوضع سيروم انيكا على الشعر و هو جاف و يمكن وضعه ايضا بعد غسل الشعر بالمياه الدافئة و الشامبو.
  2. نقوم بوضع نقط قليلة من السيروم لان وضع الكثير من السيروم سوف يحول ملمس الشعر الى الدهني.
  3. من المهم الانتظار ليوم كامل بعد وضع سيروم انيكا على الشعر وبعد انتهاء اليوم نقوم بغسل الشعر جيدا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر ودواعي استخدام ONY HAIR OIL 120 ML علاج تلف الشعر وقشرة فروة الرأس

 

اضرار سيروم انيكا

 

كما ذكرنا فان سيروم انيكا يحتوي على زيت السيليكون و لذلك يعتبر سيروم انيكا سيروم آمن تماما للشعر و ليس له اي اضرار ، و لكن يجب التنويه الى انه من المهم جدا الالتزام بالكمية المحددة و التي يتم وضعها على الشعر لان وضع كمية كبيرة من سيروم انيكا على الشعر قد يؤدي الى نتائج عكسية ، و لذلك يمكننا القول ان سيروم انيكا ليس له اضرار جانبية في حال تم استعماله بطريقة صحيحة و وفقا لارشادات الطبيب.

 

عبوة سيروم
انيكا سيروم

 

نصائح مهمة عند استعمال السيروم

 

هناك مجموعة من الامور التي يجب اخذها في الاعتبار عند استعمال سيروم انيكا او اي سيروم للشعر بشكل عام ، و هذه الامور تتمثل فيما يلي :

 

  1. يفضل دائما استشارة خبير شعر قبل استعمال اي نوع سيروم ، فهو المسؤول عن تحديد نوع السيروم المناسب والذي يحظى بجودة عالية.
  2. عدم استعمال اصابع اليد لنشر السيروم في الشعر ويجب استعمال فرشاة مخصصة لذلك.
  3. في حالة ظهور اي آثار جانبية على الشعر من المهم جدا التوقف فورا عن استعمال السيروم.
  4. يجب اختيار نوع الشامبو و البلسم المناسبين لنوع الشعر ومن المهم جدا الابتعاد عن المنتجات التي تحتوي على المواد الكيميائية قدر المستطاع.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : سعر ودواعي استخدام أمبولات VIOREMAVEN لعلاج تساقط الشعر

 

سعر سيروم انيكا

 

سيروم انيكا و العبوة حجمها 75 مل ويبلغ سعر العبوة 79 جنيه مصري.

 

 

نكون بذلك قد وصلنا الى ختام موضوعنا لهذا اليوم متمنين ان نكون قد قدمنا باقة من المعلومات المفيدة عن سيروم انيكا للعناية بالشعر ، فالشعر هو عنوان جمال المرأة و بالتالي فهي دائما تبحث عن افضل المنتجات للاهتمام بالشعر ، ومن خلال موقعنا تعرفنا على سيروم انيكا الذي يعتبر من افضل منتجات العناية بالشعر وذلك نظرا لاحتوائه على زيت السيليكون وغيره من المنتجات الطبيعية التي تحافظ على الشعر و تعمل على حمايته من مختلف المشاكل و الاضرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى