سبري

سعر ومواصفات سبراي Akanza اكانزا لعلاج سرعة القذف

سعر ومواصفات سبراي Akanza اكانزا

سبراي Akanza اكانزا للرجال يعالج سرعة القذف بشكل آمن وفعال، هذا العقار يعد طفرة جديدة في عالم علاج سرعة القذف لدي الرجال، متوفر في الصيدليات وحقق نجاح كبير خلال فترة قصيرة لأن نتائجه فعالة ومبهرة وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم بالتفصيل كل ماتريدون معرفته حول سبراي Akanza اكانزا واستخداماته والآثار الجانبية التي قد يسببها وطريقة الاستخدام والجرعة المسموحة .

دواعي الاستعمال

  • يعالج سرعة القذف ويساعد علي التأخير دون التأثير علي الاحساس أو التخدير .
  • يساعد علي الاسترخاء والتلطيف والترطيب وذلك لأنه يحتوي علي المنتول والوفيرا .

المواصفات

يتكون سبراي اكانزا من فيتامين ه، فيتامين ج، منثول ولذلك فهو لا يؤدي الي اي اضرار ولا يسبب اي آثار جانبية ومن الجدير بالذكر أن العيب الواحد في هذا المنتج هو الحاجة الي استخدامه في كل مرة لمرضي الضعف الجنسي او القذف المبكر، ولكن لا ضرر من هذا فهو يحسن من التجربة بشكل عام.

طريقة الاستخدام

يتم استخدام سبراي اكانزا قبل الجماع بمدة 15 دقيقة، حيث يتم رش من 3 الي 4 بخات علي الجزء الامامي من العضو الذكري ومن ثم يتم شطفه بالماء بعد مرور ربع ساعة وقبل المعاشرة مع ضرورة الالتزام بهذه الطريقة للحصول علي النتائج المرجوة .

الآثار الجانبية

سبراي Akanza اكانزا آمن تماماً ليس له اي اضرار جانبية ولا يسبب فقدان الاحساس أو المتعة كما انه لا يسبب الشعور بالتخذير فهو مصنع من مواد طبيعية فعالة .

تؤكد الدراسات والابحاث أن الاشخاص الذين يستخدمون سبراي اكانزا تمكنوا من الاستمرار لفترة أطول 5 اضعاف بعد مرور 3 شهور من الاستخدام بالشكل الصحيح .

السعر

عبوة سبراي Akanza اكانزا (MEN SPRAY) 15 ML متوفرة في الصيدليات بسعر 55 جنيهاً .

سبراي اكانزا متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر يتراوح ما بين خمس وثلاثين ريال وحتي خمسين ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق