فوار

سعر ومواصفات فوار AGIOLAX أجيولاكس لعلاج الامساك الحاد والمزمن

سعر ومواصفات فوار AGIOLAX أجيولاكس

حبيببات AGIOLAX أجيولاكس تستخدم في علاج حالات الامساك المزمن والحاد، حيث يعالج مشكلات الجهاز الهضمي التي تسبب حدوث الامساك التي يعاني منه الكثير من الاشخاص بسبب بعض العادات الغذائية الخاطئة أو تناول الوجبات السريعة التي تسبب حدوث اضطرابات الجهاز الهضمي وبالتالي حدوث مشكلة الامساك، وفي هذا المقال عبر موقع الصيدلية يسعدنا أن نقدم لكم بشكل مفصل معلومات طبية مهمة ومفيدة حول سعر ومواصفات ودواعي استعمال فوار AGIOLAX أجيولاكس ، تعرف الآن علي الجرعة وطريقة الاستعمال والآثار الجانبية للدواء .

أقراء ايضاً  افضل حبوب للقولون العصبي من الصيدلية مجربة وفعالة

دواعي الاستخدام

  • يستخدم دواء AGIOLAX أجيولاكس في علاج حالات الامساك، حيث أنه يعمل علي تليين البراز وتسهيل خروجه بدون معاناة، فهو ملين طبيعي فعال يحتوي علي مكونات طبيعية تماماً .
  • يعمل دواء AGIOLAX أجيولاكس علي تسهيل حركة الامعاء وتحسين وظائف الجهاز الهضمي مما يساعد علي تجنب حدوث الامساك والوقاية من الاصابة بالبواسير .
  • يحتوي دواء AGIOLAX أجيولاكس علي مجموعة من النباتات الطبيعية التي تتميز بتأثيرها الفعال لتخفيف آلام البطن والجهاز الهضمي .
  • يعالج دواء AGIOLAX أجيولاكس حالات القولون العصبي وعسر الهضم .

الجرعة وطريقة الاستخدام

  • الجرعة الاعتيادية للبالغين اكبر من 12 سنة، يتم تناول ملعقة كبيرة من دواء AGIOLAX أجيولاكس بعد اضافتها لكوب كبير من الماء .
  • يمكن خلط هذه الحبيبات مع الماء أو اي عصير، ولكن يجب الامتناع تماماً عن ابتلاعها بمفردها .
  • يبدأ الشعور بنتيجة دواء AGIOLAX أجيولاكس بعد استخدامها بمدة 12 ساعة علي اقصي حد .
  • يعد دواء AGIOLAX أجيولاكس آمن وفعال خلال فترة الحمل ، حيث أنها مفيدة جداً خلال هذه المرحلة التي تكثر مشكلات الامساك بسبب بعض التغيرات الهرمونية في الجسم .
أقراء ايضاً  سعر ومواصفات أقراص BUSCOPAN COMPOSITUM بوسكوبان كومبوزيت لعلاج القولون العصبي

الآثار الجانبية

يعتبر دواء AGIOLAX أجيولاكس آمن تماما علي الجسم وليس له اي اعراض جانبية خطيرة ولكن يمنع استخدامه فقط للاشخاص المصابون بحساسية من اي من المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها العقار .

بعض الابحاث اثبتت أن دواء AGIOLAX أجيولاكس يسبب عدم النشاط في المعدة، ولكن هناك العديد من الدراسات الاخري التي تؤكد أن هذا الدواء لا يسبب اي من المشاكل التي قد تسببها العديد من الانواع الاخري من الادوية .

أقراء ايضاً  اضرار حب الرشاد وأهم فوائده واستخداماته الصحية والعلاجية

السعر

عبوة دواء AGIOLAX أجيولاكس 5 مجم تحتوي علي 12 كيس فوار متوفرة في الصيدليات بسعر 16.5 جنية مصري .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق