[the_ad id="46531"]
محلول

سعر ودواعي استخدام METAPI ميتابي غسول مهبلي

METAPI

نعرض لكم اليوم من خلال موقع صيدلية باقة من المعلومات المهمة عن الغسول المهبلي ميتابي ، فالكثير من النساء يعانين من الكثير من المشاكل في منطقة المهبل مثل الروائح الغير مرغوب بها او الالتهابات و البكتيريا و غير ذلك من المشاكل ، و في هذه الحالة تلجأ النساء الى استعمال الغسول المهبلي ، فالغسول المهبلي هو عبارة عن محلول سائل يعمل على تطهير منطقة المهبل و جعل رائحتها مقبولة ، و هناك الكثير من الاستعمالات الخاصة بالغسول المهبلي ميتابي و التي سوف نتعرف عليها من خلال موضوعنا اليوم ، كما يتم استعمال الغسول المهبلي كذلك في حالة التقلبات الهرمونية و التي تحدث للمرأة بعد الولادة او خلال فترة الرضاعة الطبيعية ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على فوائد الغسول المهبلي ميتابي بالاضافة الى اضراره المحتملة و غيرها من المعلومات المهمة ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

فوائد الغسول المهبلي ميتابي

 

  1. يتم استعمال ميتابي غسول مهبلي من اجل النظافة الشخصية و تطهير منطقة المهبل من الفطريات و يمكن استعمال ميتابي لاسباب تجميلية فقط.
  2. يمكن استعمال الغسول المهبلي ميتابي من اجل منع حدوث او لعلاج العدوى البكتيرية او الروائح الكريهة في المهبل و التي تكون ناتجة عن كثرة التعرق او الافرازات التي تسبب الالتهابات.
  3. يعمل الغسول المهبلي ميتابي على تطهير المهبل بعد انقضاء فترة الطمث او بعد الانتهاء من الجماع.
  4. من اهم فوائد الغسول المهبلي ميتابي ايضا انه يعتبر وسيلة لمنع الحمل و ذلك من خلال استعماله للتخلص من بقايا السائل المنوي.

 

اقرأ ايضا : سعر ودواعي استخدام ELLIGYN اليجين غسول مهبلي للتخلص من العدوى البكتيرية

 

اضرار الغسول المهبلي ميتابي

 

  1. يعتبر استعمال الغسول المهبلي ميتابي ضارا خلال فترة الحمل و لكن في بعض الاحيان يمكن استعماله لغرض النظافة بشرط ان يتم ذلك تحت اشراف الطبيب.
  2. في حالة استعمال غسول ميتابي لفترة طويلة فان ذلك قد يمنع حدوث الحمل.
  3. قد يتسبب استعمال الغسول المهبلي ميتابي في حدوث خلل في الوسط الحامضي للمهبل وذلك لانه يزيد من قاعديته الامر الذي يسمح بتكاثر البكتيريا الضارة و بالتالي الاصابة بالالتهابات في المهبل.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر ومواصفات جل GOLD جولد غسول مهبلي

 

مكونات الغسول المهبلي ميتابي

 

  1. يحتوي غسول ميتابي على بلسم ترطيب يعمل على علاج الجفاف.
  2. من مكونات الغسول المهبلي ميتابي فيتامين ( ه ) و فيتامين ( ب 3 ) و كذلك فيتامين ( ب 5 ).
  3. غسول ميتابي مصنوع من زيوت نباتية مهمة ، و من هذه الزيوت ( جوز الهند – القرطم – عباد الشمس ).
  4. غسول ميتابي لا يحتوي على الاستروجين كما انه خالي من الهرمونات و العطور.
  5. من اهم مكونات غسول ميتابي البيتادين المطهر.

 

قارورة زجاجية
ميتابي غسول مهبلي

 

سعر الغسول المهبلي ميتابي

 

غسول ميتابي والعبوة حجمها 200 مل ويبلغ سعر العبوة 30 جنيه مصري.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : سعر ودواعي استخام غسول FEMIDAY INTIMATE FEMININE WASH 320 ML فيميداى للعناية المهبلية

 

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لهذا اليوم باقة من المعلومات المهمة عن الغسول المهبلي ميتابي ، و من المهم جدا الالتزام بالجرعة المحددة المناسبة من الغسول المهبلي و عدم الافراط في استعماله لما يترتب على ذلك من اضرار ، و تجدر الاشارة الى ان هناك انواع عديدة من الغسول المهبلي و لكن ما يميز الغسول المهبلي ميتابي عن غيره هو انه خالي من العطور و يتكون من الفيتامينات و الزيوت النباتية .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن منتجات العناية و الحماية من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى