كريمات ومراهم

كريم يزيل النمش من الصيدلية ويتخلص من الكلف

كريم يزيل النمش من الصيدلية

التعرض المستمر للشمس ، وخاصة الرحلات الشاطئية والنزهات الخارجية ، يجعلك عرضة لظهور النمش والكلف على الوجه . والأشخاص ذوي البشرة الفاتحة أكثر عرضة لظهور النمش والكلف بسبب نقص الميلانين في بشرتهم.

ومثل الكريمات الواقية من الشمس تحمي بشرتك بشكل فعال من أشعة الشمس ، فإن الكريمات المضادة للبقع هي نعمة لأي شخص يبحث عن تفتيح بشرته أو إخفاء النمش. ومن خلالنا اليوم سستعرفين علي افض كريمات لازالة النمش.

تعرف ايضاً : علاج النمش بوصفات طبيعية وعن طريق الليزر

ما هو النمش؟

  • النمش هو بقع تظهر على الوجه وتكون لونها بني او برتقالي.
  • هذه البقع لا تظهر أي ضرر وهي غير مؤلمة تمامًا.
  • التعرض للشمس اخم العوامل تحفز ظهور النمش.
  • اختلاف كمية الميلانين في الجلد.
  • عندما يكون لون الجلد فاتحًا ، يكون لدى الشخص كمية قليلة من الميلانين.
  • إذا كان لون الجلد داكنًا ، فهذا يعني أن لدى الشخص مستويات عالية من الميلانين.
  • الميلانين الموجود في الجلد مسؤول عن امتصاص جميع أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.
  • يمكن لهذه الأشعة أن تلحق الضرر بالجلد وتسبب السرطان.
ما هو النمش؟
ما هو النمش؟

أنواع النمش 

نعم ، النمش من أنواع مختلفة أيضًا ، تميل إلى أن يكون لها أنواع مختلفة حسب السبب. ينتج النمش أيضًا بشكل أساسي عن التعرض لأشعة الشمس ويمكن تقسيمه إلى نمش بسيط ونمش حروق الشمس.

نمش بسيط
النمش البسيط هو بقعة مسطحة بنية اللون تظهر خلال أشهر الصيف عندما يكون هناك ضوء شمس قوي ويتلاشى مرة أخرى في الشتاء. إنه نوع شائع لدى كثير من الناس ، ولكنه موروث أيضًا في بعض العائلات.

نمش حروق الشمس:
وهي أغمق من النمش البسيط ، وهذا المصطلح يشمل أنواعًا معينة من النمش الداكن. تعتبر حروق الشمس والنمش أكثر شيوعًا على الكتف والظهر ، حيث تكون حروق الشمس أكثر شيوعًا. نادرًا ما يكون وراثيًا

النمش في البشرة

يمكن أن يكون النمش سمة جميلة لأي شخص ، وأسباب النمش هي تعرض الجلد للشمس ، ويختلف الناس في كمية الميلانين في بشرتهم. عندما تكون بشرتك عادلة يكون لديك كمية أقل من الميلانين وعندما تكون بشرتك داكنة يكون لديك المزيد من الميلانين لأن الميلانين في بشرتنا يمتص الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس ، والأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تضر الجلد وتسبب السرطان.

طرق الوقاية من ظهور النمش

  • تجنب التعرض المستمر للشمس ، حيث يتغير لونها ويزيد من إفراز الميلامين على الوجه ، كما أن التعرض الطويل للشمس يزيد من لونه ويصبح أكثر قتامة وصعوبة ، وفي هذه الحالة يصعب علاجه.
  • استخدم واقيات الشمس الخاصة حسب نوع بشرتك.
  • تناول أطعمة تحتوي على الفيتامينات والألياف.
  • قللي من استخدام مستحضرات التجميل.
  • تنظيف البشرة وإزالة الخلايا الميتة. استخدام أقنعة خاصة للترطيب والعناية.

كريمات تزيل النمش

كليراليك كريم للكلف العميق والنمش : يعالج هذا الكريم تصبغات الجلد المسببة لظهور الكلف. يتم ذلك عن طريق تثبيط إنتاج جميع خلايا الميلانين ، مما يؤدي إلى ظهور هذه البقع الداكنة. يوصى باستخدام هذا الكريم مرة أو مرتين في اليوم لمدة أربعة أشهر. لا يستخدم أثناء الحمل والرضاعة. كما يجب عدم تعريضه لأشعة الشمس المباشرة ويجب استخدام واقي الشمس إذا لزم الأمر. يجب عليك استشارة طبيبك قبل استخدام كلاراليك لوجود نوعان منه فسوف يحدد لك الطبيب النوع المناسب.

كريمات تزيل النمش
كريمات تزيل النمش

كريم Dark Spot Repair : يساعد هذا الكريم على تفتيح البشرة بشكل عام ، أي أنه يزيل النمش والكلف والبقع الداكنة ويزيل آثار حب الشباب. كما أنه يحافظ على ترطيب البشرة ،مناسب لجميع أنواع البشرة . لا توجد مشكلة بعد استخدامه على أي نوع من أنواع البشرة. يجعل البشرة أكثر نعومة ونضارة.

كريم إنستا ناتشورال : يوصي العديد من الأطباء باستخدام هذا الكريم للتخلص من النمش والعديد من مشاكل تصبغ الجلد. كما يعالج حب الشباب والعيوب الناتجة عنه. كما أنه يرطب البشرة ويجعلها ناعمة دائمًا. هذا الكريم خالي تماما من الزيوت المعدنية والمواد الحافظة والاضطرابات الكيميائية. يتكون من مواد طبيعية وبالتالي فهو مناسب لجميع أنواع البشرة. يمكنه أيضًا إزالة التجاعيد ومكوناته تساعد على تقشير وترطيب البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى