[the_ad id="46531"]
كريمات ومراهم

كريم نفخ الخدود من الصيدلية وتسمين الوجه

كريم نفخ الخدود من الصيدلية

أفضل كريم طبي من الصيدلية لنفخ الخدود ، والذي لم تعد تتخيله كل فتاة تتسوق بدونه . لأن الفتيات يرون شكل الخدين الممتلئين اللافت للنظر جذابًا وساحرًا ، وهذا الكريم يضمن أيضًا جمال الوجه في أقصر وقت ممكن. في المنزل ، لذلك على موقع الصيدلية ، سنعرض لك أفضل كريم علاجي لتسمين وجه الصيدلية.

أسباب نحافة الوجه

النحافة هو أحد آثار اضطراب الأكل الذي يعاني منه الكثير من الناس مؤخرًا ، ومن المعروف أن مشكلة اضطراب الأكل تسبب السمنة أو النحافة المفرطة.

النحافة من الأشياء التي تزعج الكثير من الناس ، خاصة عندما تبدأ بالظهور على الوجه ، ونحافة الوجه لها عدة أسباب:

  • أحد الأسباب الرئيسية هو عدم تناول الطعام أثناء النهار أو تناول كميات قليلة جدًا لا تلبي احتياجات الجسم.
  • تناول الأطعمة غير الصحية التي تسبب اضطرابات الأكل.
  • قلة النوم تؤدي إلى الإرهاق وفقدان الوزن.
  • مشاكل الصحة العقلية مثل التوتر والقلق والاكتئاب والأمراض الأخرى التي تؤثر بشكل كبير على الوزن.
  • يعتبر التدخين من عوامل فقدان الوزن ويؤثر على حجم الوجه.
  • لديك عدد من الاضطرابات المناعية أو الالتهابات الفيروسية التي تؤثر بشكل كبير على مظهر الوجه ونحافته.

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه

كما ذكرنا سابقًا ، تفضل العديد من الفتيات اليوم ظهور الخدين البارزين بشكل جذاب ، لذلك كلهن يبحثن عن أفضل كريم طبي للوجه من الصيدليات ، وهو كريم Eva Collagen.

كريم الكولاجين من شركة إيفا Eva Cosmetics

كريم ايفا كولاجين هو أفضل كريم تزييت علاجي للوجه في الصيدلية ، هذا الكريم يرطب ويغذي الخدين ويمنحهما لمسة نضارة وانتفاخ مما يعطي الوجه شكلاً جذاباً ومرونة وحيوية للبشرة.

يقلل كريم Eva Collagen أيضًا من إجهاد الجلد والجلد لأنه غني بفيتامين C وفيتامين E اللذين يساعدان على تغذية وترطيب البشرة بشكل كبير.

كما أنه يحتوي في الغالب على الكولاجين الذي يخترق طبقات الجلد ويحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي في الوجه ، مما يعطي الوجه مظهرًا منتفخًا قليلاً وشكلًا جذابًا.

للكولاجين العديد من الفوائد للبشرة بشكل عام ، حيث يساعد الكولاجين في إصلاح الأنسجة التالفة ، ولكن للأسف تتناقص نسبة إفراز الكولاجين في الجسم مع زيادة وتيرته

كما يستخدم كريم الكولاجين من ايفا مرتين في اليوم ، يوضع على الوجه والرقبة ويدلك جيداً بحركات دائرية لشد الوجه حتى تمتصه البشرة وتظهر النتائج بسرعة وفي وقت قصير حيث تظهر بعد أسبوع واحد فقط. الاستخدام المنتظم.

كريم الكولاجين من شركة إيفا Eva Cosmetics
كريم الكولاجين من شركة إيفا Eva Cosmetics

سيروم كولاجين من ريكسول

كما ذكرنا سابقًا ، يضفي مصل الكولاجين من ريكسول العديد من الفوائد للكولاجين الذي يعطي نضارة للوجه ويعطي نضارة وحيوية للبشرة. كما يحافظ على حماية البشرة ويحافظ على أنسجتها وخلاياها من التلف.

يستخدم مصل ريكسول كولاجين مرتين في اليوم ، مرة في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم ، ليحمي السيروم البشرة من التلوث والبكتيريا التي تتعرض لها طوال اليوم.

يعاد وضعه في المساء قبل الذهاب إلى الفراش وبعد تنظيف الوجه جيداً بحيث يتم امتصاصه في الجلد بشكل صحي أثناء النوم ، ويوضع على الوجه والرقبة ويدلك جيداً حتى يتم امتصاصه من خلال الوجه.

سيروم كولاجين من ريكسول
سيروم كولاجين من ريكسول

كريم بيوتي من شركة ماسون

يتميز كريم التجميل بشركة Mason بمحتواه العالي من الكولاجين والفيتامينات والتي يمكن أن تصل إلى 100٪.
كما أنه يعطي الخدين والوجه انتفاخاً طبيعياً ويزيد من مرونة الجلد ويزيد من نضارة وحيوية الوجه.

يتم تطبيق كريم ماسون للتجميل مرتين في اليوم ، مرة في الصباح عند الاستيقاظ ومرة ​​في المساء قبل النوم وبعد تنظيف عميق للوجه ، ويوضع على الوجه والرقبة لإضفاء مظهر منتعش وطبيعي.

كريم بيوتي من شركة ماسون
كريم بيوتي من شركة ماسون

كريم الكولاجين من لوريال باريس

هذا المنتج من أفضل منتجات لوريال باريس. هو منتج متكامل غني بالكولاجين الذي يعطي البشرة شعور بالانتعاش ويقلل من الخطوط الدقيقة التي تظهر مع تقدم العمر. يوضع هذا الكريم على الوجه والرقبة مرتين في اليوم .

كريم الكولاجين من لوريال باريس
كريم الكولاجين من لوريال باريس

أمبولات إيفا بالكولاجين لتسمين الوجه

تلعب هذه الأمبولات ، المصنعة في مختبرات إيفا ، دورًا رئيسيًا في علاج علامات الشيخوخة التي تظهر على الجلد من خلال تزويد الجلد والخلايا بجميع الفيتامينات التي يحتاجونها للنمو الصحي.

تستخدم هذه الأمبولات بعد غسل الوجه جيدًا وتنظيفه جيدًا. يرج جيدًا ويوزع بالجلد حول الوجه والرقبة. يفضل وضع هذه الأمبولات على الوجه ليلاً حتى تتمكن خلايا الوجه من الاستفادة منها بشكل كامل.

أمبولات إيفا بالكولاجين لتسمين الوجه
أمبولات إيفا بالكولاجين لتسمين الوجه

أمبولات الكولاجين لتسمين الوجه

تحتوي أمبولات الكولاجين على نسبة عالية من الكولاجين البحري والجينسنغ الروسي .وهما أساس علاج تجاعيد الوجه وعلامات الشيخوخة ، كما تستخدم أيضًا لتعبئة الخدين بشكل طبيعي.

يتم وضع أمبولة كاملة على الوجه كل يوم مما يزيد من نضارة البشرة ويعيد نضارتها. يوصى باستخدام هذه الأمبولات لمدة 24 يومًا متتاليًا للحصول على أفضل نتيجة ، وبعد ذلك يمكن تكرار التطبيق كل خمسة أشهر.

أمبولات الكولاجين لتسمين الوجه
أمبولات الكولاجين لتسمين الوجه

أضرار كريمات تسمين الوجه

يعتبر أفضل كريم تسمين للوجه في الصيدلية من أهم الأشياء لتحسين بشرة الفتيات وتحسين نضارتها . ولكنه أحيانًا يسبب أضرارًا جانبية من الاستخدام غير السليم ، مثل:

  • يؤدي الاستخدام المستمر والخاطئ إلى احمرار الوجه.
  • يمكن أن تسبب كريمات الوجه الدهنية مشاكل حساسية إذا كان المستخدم يعاني من حساسية تجاه أي من مكوناتها.
  • يمكن أن تكون الحكة أحد أعراض الاستخدام غير السليم لكريمات زيت الوجه.
  • قد يحدث تورم الوجه أحيانًا بسبب الاستخدام غير السليم للكريمات ، لذا قبل استخدام أي كريمات ، يجب استشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود مواد مسببة للحساسية عليك.

قد يهمك ايضاً : علاج لتسمين الوجه من الصيدلية ووصفات طبيعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى