كريمات ومراهم

كريم تبيض للحامل من الصيدلية واهم النصائح قبل شرائه

كريم تبيض للحامل من الصيدلية

أفضل كريمات تبييض في الصيدلية للحوامل. قد تهتم المرأة بالبحث عنها بشكل مفرط بعد تعرضها للكلف أثناء الحمل . والذي يتكون على شكل بقع داكنة وبقع بنية اللون على الجلد. لذا في موقع الصيدلية ، سنتعرف علي أفضل كريم تفتيح وتبيض للنساء الحوامل ونتعرف على جميع الآثار الجانبية لكريمات التبييض العادية.

احيانا تتعرض المرأة لظهور بقع بنية تشبه الحروق على بعض اجزاء الجسم كالرقبة والوجه والبطن والثدي وما الى ذلك. والتي تتزامن مع الحمل وتسمى الكلف اثناء الحمل وهي من الاعراض الشائعة الذي يحدث لمعظم النساء خلال هذا الوقت.

إلا أن الكثير من النساء يشكون من ذلك ولا يرغبن في النظر في المرآة لأنهن يعتقدن أنه لا يمكن القضاء على المشكلة باستخدام المستحضرات الطبية والتي يتم عرضها على النحو التالي:

كريم بايو ديرما أوبجيكتيف

يعتبر بايوديرما أفضل كريم للتبييض في الصيدلية للحوامل لاحتوائه على خلاصة عرق السوس . التي تزيل الخلايا المنتجة للميلانين في الجلد مما يمنع سوادها أثناء الحمل.

كما يحتوي العلاج على فيتامين سي الذي يزيل الشوائب أو التصبغات التي تسببت في الحمل . وتجدر الإشارة إلى أنه غني بحمض الجليكوليك الذي يزيل الطبقة الداكنة من الجلد عن طريق تجديدها.

 كريم تبييض من الصيدلية للحامل
كريم تبييض من الصيدلية للحامل

كريم أفين

من الكريمات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة وإعطائها النضارة التي تحتاجها أثناء الحمل .لاحتوائه على خلاصة المر وأنواع كثيرة من الفيتامينات التي تغذي البشرة مثل فيتامين سي.

وتجدر الإشارة إلى أن كريم أفين هو أحد المراهم التي تتخلص من الكلف والبقع الداكنة ، وتزيلها نهائياً أثناء الحمل ، بينما تثبط الخلايا المسؤولة عنها.

كريم تبييض من الصيدلية للحامل
كريم تبييض من الصيدلية للحامل

كريم ستار فيل

ستار فيل هو أفضل كريم مبيض للصيدليات للحوامل لأنه مصنوع من مواد طبيعية مثل التوت وعرق السوس ويزيل خلايا الجلد الميتة ويجددها ويجعلها تبدو مشرقة وحيوية.

وتجدر الإشارة إلى أن كريم ستار فيل من تلك الكريمات التي ليس لها آثار جانبية خطيرة على البشرة . حيث أنه منتج طبيعي يغذي البشرة من الداخل إلى الخارج.

كريم ستار فيل
كريم ستار فيل

كريم سبولتس

من الكريمات التي تقشر البشرة وتزيل البقايا الميتة التي تجعلها تبدو شاحبة هو كريم سبوتلس المصنوع من مواد طبيعية ومن المؤكد أنه يبيض البشرة في فترة زمنية قصيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا من المنتجات الآمنة للاستخدام أثناء الحمل . ولكنه من العناصر التي يجب وضعها في وجود المرطب ، حيث تكمن فعالية الكريم في تقشير البشرة مما يؤدي إلى جفافها . و يعمل وجود المرطب على حماية طبقة الجلد الجديدة التي تبدو متألقة.

كريم سبولتس
كريم سبولتس

نصائح قبل شراء كريمات التبييض للحامل

الآن بعد أن عرفنا أفضل كريم تبييض صيدلية للنساء الحوامل ، نحتاج إلى سرد العديد من النصائح التي يجب على المرأة اتباعها قبل شراء أي من هذه الكريمات ، وهي كالتالي:

  • بدايةً ، يجب على المرأة أن تخبر الطبيب بأنها ستستخدم أحد المستحضرات الطبية ، وتبلغه بالنوع الذي تختاره المرأة الحامل وتستمع إلى تعليقه . إن وجد ، لأنه الأكثر حرصًا والأكثر إطلاعًا على الحالة الصحية للمرأة.
  • ثم على المرأة الحامل دائمًا استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد طبيعية لا تضر على المدى الطويل.
  • يجب أن تتأكدي من إحضار النوع المناسب من خلال قراءة نشرة العبوة.
  • واتباع الجرعة الموضحة لتحقيق النتائج المرجوة دون آثار جانبية خطيرة.
  • يجب على المرأة التأكد من أن الكريم لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الزئبق .

أضرار استعمال كريمات التبييض العادية

في حالة استخفاف المرأة الحامل بالأمر ، مما يؤدي بها إلى استخدام أحد كريمات تفتيح البشرة الشائعة دون اتباع النصائح السابقة ، فإن لها عدة نتائج ، وهي كالتالي:

  • إذا استخدمت المرأة الحامل كريمات تحتوي على الزئبق فإنها تعرض جلدها للتهيج والتهابات متعددة يصعب علاجها حتى نهاية الولادة . ثم يلجأ الطبيب إلى علاجات غير مناسبة للحمل.
  • من الممكن أيضًا أن تعاني النساء من احمرار شديد بسبب الجفاف المفرط للجلد.
  • في بعض الحالات ، تصاب النساء بظاهرة جلدية شبيهة بالبهاق يكون فيها تفتيح البشرة غير متوازن. وتظهر بقع بيضاء في المناطق الداكنة.

بنهاية هذا المقال، نتمني أن نكون قدمنا كل المعلومات المتاحة والمفيدة حول افضل كريمات تبييض للحامل ؛ ولكن لاتستخدم هذه الكريمات دون استشارة من الطبيب أو الصيدلي. يسعدنا تلقي استفساراتكم حول العقار من خلال التعليقات.

قد يهمك ايضاً : كريم تبييض فوري من الصيدلية واعطاء بشرة اكثر نضارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى