كريمات ومراهم

قناع للوجة من الصيدلية لجميع أنواع البشرة

قناع للوجة من الصيدلية

العثور علي قناع مناسب للبشرة اصبح ازمة كبيرة في هذه الايام ومن أكثر مشاكل العناية بالبشرة شيوعًا . وعلى الرغم من كثرة الأقنعة المستخدمة على الجلد . فإن معظمها لا يفعل ذلك ولم يتم تصميمه للقيام بذلك من أجل الحصول على أفضل نتيجة. .

بما أن الجلد يتعرض باستمرار للتأثيرات المناخية والبيئية ، فإن مشاكله مثل الجفاف وحب الشباب تظهر نتيجة تراكم البكتيريا والفطريات على سطح الجلد. لذلك نتحدث في هذا المقال عن أفضل أقنعة الوجه وأقنعة التبييض في صيدلية.

فوائد الماسكات للبشرة

ترطيب البشرة
تعتبر البشرة الجافة مشكلة خطيرة إذا لم يتم علاجها بسرعة ، ويحدث الجفاف بسبب العديد من العوامل ، مثل الطقس وأسباب أخرى ، كما يساهم الجفاف في التسبب في تشقق الجلد والبشرة الباهتة والبشرة الباهتة. وعادة ما يتم صنع أفضل أقنعة البشرة بمكونات طبيعية تعالج الجفاف وترطب طبقات الجلد.

علاج حب الشباب
يتعرض الجلد لأشعة الشمس الحارقة ، والتي لها تأثير سلبي على الطبقة الخارجية من الجلد ، والتي بدورها مسؤولة عن حماية الجلد.

يمكنك استخدام ماسك للوجه من صيدلية لعلاج حب الشباب وسيتم اختيار القناع بناءً على المكونات التي يحتويها وفائدته في إزالة البثور من الوجه.

خاصة إذا كانت بشرتك دهنية وتفرز الكثير من الزيوت فإنها تحتاج إلى طريقة عناية خاصة . ويجب أن يحتوي أفضل قناع للوجه في الصيدلية الدهنية على مضادات الأكسدة لأنها مفيدة للعناية بالبشرة.

من ناحية أخرى ، فإن وجود فيتامينات مهمة مثل فيتامين سي مهم لإزالة البثور والحبوب والتخلص من آثارها بشكل دائم.

يزيد من نضارة البشرة
يعد فقدان نضارة الوجه ظاهرة شائعة ، غالبًا نتيجة التقشير المفرط للجلد ونقص الرطوبة والعناصر الغذائية الكافية.

وظيفة أفضل ماسك للوجه في صيدلية هي استعادة نضارة الوجه ، والعمل على التغذية والرطوبة ، وأفضل ماسك للوجه يحتوي على العسل وخلاصة الشاي الأخضر والنباتات العشبية للحصول على نتيجة جيدة ومستويات عالية من النضارة.

تجديد خلايا الجلد
أفضل ماسك للوجه من صيدلية لتجديد خلايا الجلد وتنشيط الخلايا عن طريق تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة . وتستخدم العديد من النساء أقنعة تقشير مزيفة تتلف الجلد ، كما أن التقشير المفرط يعرض البشرة للعديد من المشاكل. واقنعة الوجه مُعد خصيصًا لتجديد الخلايا وإزالة طبقات الجلد الميتة بأمان وتحسين البشرة.

قناع للوجة من الصيدلية

هناك العديد من أقنعة الوجه التي يمكن شراؤها لعلاج مشاكل البشرة وحلها وسنساعدك في العثور على أفضل منتج للعناية بالبشرة بسهولة.

ماسك لوريال سكن اكسبرت 

يحتوي ماسك لوريال للبشرة على طين نقي ممزوج بالفحم المنشط المعروف بفعاليته في امتصاص الرواسب ، تركيبة غنية تعمل في المسام لبشرة نقية وطبيعية دون جفاف ، بعد أسبوع من الاستخدام احصل على نتيجة أفضل لبشرتك بشكل واضح. أكثر إشراقًا ونعومة ويقلل من إفراز الدهون الزائدة ويساعد على إزالة الأوساخ والخلايا الميتة ويعتبر مقشرًا قويًا للبشرة الدهنية.

ماسك لوريال سكن اكسبرت 
ماسك لوريال سكن اكسبرت

ماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور

قناع نيوتروجينا للبشرة الدهنية من الصيدلية ، قناع يضيء البشرة ويعمل على ليونة الملمس. يتميز بقوام مبتكر بفضل تركيبته الخاصة المصنوعة من هيدروجيل 100٪ ، والتي تساعد الجلد على امتصاص المكونات النشطة التي تقدم نتائج مضمونة ، وغني بفيتامين B3 ، ولا يسد المسام ، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة.

 ماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور
ماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور

ماسك نيب بلس فاب

قناع الدمنيب بلس هو أفضل مرطب للوجه ومثالي للبشرة الجافة والباهتة حيث أنه يهدئ البشرة ويرطبها ليكشف عن نضارتها ، ويحتوي على 2٪ حمض الجليكوليك الذي يساعد على تقشير البشرة بعمق. إنها محاولة الآن أصبحت جزءًا أساسيًا من روتين العناية بالبشرة. لن يسد المسام وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. من الأفضل عدم استخدامه على الجلد المتقرح أو الملتهب وتجنب منطقة العين.

ماسك نيب بلس فاب
ماسك نيب بلس فاب

خطوات أساسية عند استخدام ماسكات البشرة

نصائح لاستخدام أقنعة الوجه ، للحصول على الأقنعة المطلوبة تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء (الاستخدام اليومي للقناع هل يؤلم ، كم من الوقت يستمر القناع على الوجه ، تحضير البشرة قبل القناع ، قشر الوجه قبل القناع كم مرة يتم وضع القناع على الوجه)

  • في البداية ، قبل شرائه من الصيدلية ، اقرأ مكونات القناع وتأكد من أنه مناسب لنوع بشرتك وأنه سيساعد في حل العديد من مشاكلك.
  • تأكد من استخدام منظف مناسب للبشرة وتنظيفه جيدًا قبل وضع القناع.
  • تطهير الجلد يتكون من الشوائب التي تشكل الحاجز بين القناع والجلد.
  • لا تضعي القناع على المكياج فمن الضروري تنظيف البشرة.
  • استخدمي مقشرًا لتحضير القناع وإزالة خلايا الجلد الميتة.
  • يجب استخدام المقشر لمدة ساعة على الأقل قبل وضع القناع.
  • لا ينصح باستخدام الماسك لأنه يعمل على تهيج وحساسية الجلد وظهور حب الشباب والاحمرار على الوجه كما يسبب ظهور الرؤوس السوداء.
  • يوضع القناع على الوجه لمدة لا تقل عن 5 دقائق ولا تزيد عن 20 دقيقة ، حتى لا يجف الجلد.
  • من الممكن غسل الجلد بالماء الفاتر قبل وضع القناع حتى تكون المسام مفتوحة ومجهزة لامتصاص مكونات الماسك.
  • يوصى باستخدام قناع الوجه مرتين على الأقل في الأسبوع.
  • من الأفضل وضع القناع في المساء قبل الذهاب إلى الفراش حتى تتمكني من إراحة بشرتك طوال الليل أثناء النوم.
  • يمكن وضع أقنعة الوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة بعد الاستحمام.
  • أفضل أنواع الأقنعة هي تلك التي تحتوي على الفيتامينات المقواة والببتيدات والريتينول للوجه حيث يتم امتصاصها بسرعة وتحسن مرونة الجلد.
  • دلكي بشرتك بلطف بحركات دائرية قبل وضع القناع.
  • من الأفضل استخدام التونر وليس الماء لإزالة القناع.
  • استخدمي مرطب للبشرة صباحًا ومساءً.

قد يهمك ايضاً : ماسكات للوجه من الصيدلية وأفضل أنواع ماسكات الفحم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى