أقراص

فوائد حبوب ليريكا في إعادة توازن نشاط الدماغ

فوائد حبوب ليريكا

Lyrica هو دواء يحتوي على المادة الفعالة Pregabalin، يأتي فـ شكل كبسولة، ويتم استخدامه لـ علاج الصرع والقلق والحالات الطبية المختلفة.

يخفف الألم من خلال الإشارات التي يرسلها إلى الجسم، وهي متوفرة فـ العديد من التركيز المختلفة بما فـ ذلك 50 و 75 و 150 و 300.

ومع ذلك، فـ إن الاستخدام غير المناسب وغير الخاضع لـ الإشراف هو سبب العديد من الاضطرابات العقلية والجسدية، بما فـ ذلك اضطرابات النوم ، والإثارة ، وزيادة النشاط ، والغضب ، والعدوانية ، وأعراض أخرى مختلفة.

ويعتبر هذا النوع من الأدوية المحظورة لـ أنه يؤدي إلى الإدمان، وفـ حالة التوقف عنه قد تتعرض لـ أعراض انسحاب، ولـ تجنب حدوث مضاعفات، يجب إيقافه تدريجياً من قبل الطبيب لـ تجنب المخاطر الناتجة على المريض.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ومواصفات أقراص Cipralex سبرالكس لعلاج حالات الاكتئاب الحاد واضطرابات القلق والتوتر العصبي

دواء ليريكا لـ علاج الصرع
دواء ليريكا لـ علاج الصرع

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام أقراص VILAPHORIA فيلافوريا لاستعادة التوازن وعلاج أعراض الاكتئاب

ما هي فوائد دواء Lyrica ؟

  • فـ الواقع ، لا تقتصر فوائد حبوب Lyrica على علاج الصرع ، كما هو شائع عند البعض ، ولكن هناك فوائد عديدة لـ Lyrica طبية ودوائية تجعل من الممكن استخدامه فـ علاج الأرق والقلق والعديد من الأمراض الأخرى.
  • من ناحية أخرى، يجب أن نكون حريصين جدًا على عدم استخدام الدواء لـ غرض الإدمان.
  • يستخدم هذا الدواء فـ حالات معينة وسوف يقوم الأخصائي بـ تحديد ما إذا كان هذا الدواء ضروريًا أم لا، كما يحدد الطبيب جرعاته أيضًا، حيث أن تناول كميات كبيرة أو صغيرة يعتمد على تقييم الطبيب فقط.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام دواء ليريكا Lyrica مضاد للتشنجات وعلاج لأعراض نوبات الصرع

دواء ليريكا لـ علاج الصرع
دواء ليريكا لـ علاج الصرع

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام حبوب ليريكا lyrica لعلاج أعراض الصرع واضطرابات الجهاز العصبي

هل ليريكا مفيد حقًا لـ العلاقات الحميمية ؟

  • فيما يتعلق بـ فوائد حبوب Lyrica لـ القدرة والرغبة الجنسية، فـ إن الوهم هو أحد أكبر العوامل التي دفعت الناس إلى استخدام الدواء كـ مقوي جنسي مما يؤدي إلى الإدمان بعد ذلك.
  • على الرغم من أن المستخدم يلاحظ فـ البداية بعض من التحسن فـ سلوكه الجننسي، لكن فـ الواقع .. لا يوجد سوى السم فـ العسل ، فـ بعض زيادة الرغبة والقدرة الجنسية ، يدخل المرء بـ سرعة فـ حالة من العجز الجنسي حيث يصاب المريض بـ ضعف الانتصاب والعجز الجنسي.
  • ولـ أن سرعة القذف هي الشكل الأكثر شيوعًا لـ الضعف/ العجز الجنسي عند الرجال، (سرعة القذف مشكلة شائعة بـ النسبة لهم وهي حاليًا واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه معظم الرجال)، فـ قد توصل بعض الأطباء إلى حل وهمي تضمن إقناع المراهقين والشباب والرجال بـ أن إحدى فوائد حبوب Lyrica هي القدرة على تأخير القذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.
  • حبوب Lyrica لها تأثير سلبي على الحياة الجنسية عن طريق الحد من نقل الإثارة العصبية إلى القضيب حيث تعمل حبوب Lyrica كـ مسكن مخدر لـ القضيب وتسبب تأخير القذف أثناء الجماع، لذلك أصبح الغرض من استخدام حبوب الدواء هو زيادة الأداء الجنسي.
  • نعم .. قد تساعد حبوب Lyrica فـ البداية فـ تأخير القذف فـ المراحل الأولى من الاستخدام، وهذا يقود الناس إلى الاستمرار فـ تناول الدواء لـ الحصول على تجربة جنسية مثالية، ولكن مع الاستخدام المستمر تصبح هناك مخاطر وأضرار كما أسلفنا، أضرار تشمل ضعف الإنتصاب، وسرعة القذف، وصولًا إلى العجز الجنسي التام.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام كبسولات Gabalepsy 300 MG 20 CAP لعلاج أعراض ونوبات الصرع

دواء ليريكا لـ علاج الصرع
دواء ليريكا لـ علاج الصرع

سعر عبوة Lyrica فـ الصيدليات المصرية:

عبوة Lyrica متاحة فـ الصيدليات المصرية لكن يتم صرفه فقط بـ وصفة طبية، ومتوفرة على النحو الآتي ذكره:-

  1. 50 مجم (20 كبسولة) بـ تكلفة شراء 126.00 جنيه مصري.
  2. 75 مجم (20 كبسولة) بـ تكلفة شراء 134.00 جنيه مصري.
  3. 150 مجم (20 كبسولة) بـ تكلفة شراء 174.00 جنيه مصري.
  4. 300 مجم (20 كبسولة) بـ تكلفة شراء 184.00 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ومواصفات حبوب كيبرا KEPPRA لمنع نوبات الصرع وعلاج نوبات التوتر وأعراض الاكتئاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى