روشتة

علاج الترامادول بالاعشاب وكيفية التخلص من السموم المتراكمة بسببه

علاج الترامادول بالاعشاب

نعرض لكم من خلال موقع صيدلية معلومات عن كيفية علاج الترامادول بالاعشاب ، حيث اصبح الكثير من الاشخاص يرغبون في استبدال الترامادول بالاعشاب لان الترامادول الاصلي ( الطبي ) اصبح من الصعب الحصول عليه وذلك بسبب كثرة الترامادول المهرب من الخارج وبصفة خاصة من الهند و الصين وفي الغالب يكون هذا الترامادول مغشوش ولذلك يجب الحد من ذلك ، كما ان الحبوب الاصلية لو تم الاعتياد عليها فانها تتسبب في الكثير من الاضرار للشخص الذي يستعملها ، ومن خلال موقع صيدلية سوف نقدم لكم وصفة طبيعية بنسبة 100 % تجعلنا نتخلص من ادمان الترامادول ، كما ان هذه الوصفة تجعل الجهاز العصبي افضل بكثير وهي مريحة له كما انها تمنح الجسم القدر الكافي من الطاقة من اجل ممارسة العادات اليومية بصورة طبيعية و بنشاط ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

وصفة طبية تساعد في التخلص من ادمان الترامادول
وصفة طبية تساعد في التخلص من ادمان الترامادول

 

خلطة للتخلص من ادمان الترامادول

 

1- مئة غرام من نبات الحرمل.
2- مئة غرام من الشوفان.
3- مئة غرام من الحبة السوداء.
4- مئة غرام من العرقسوس.
5- مئة غرام من بذور الحلبة.
6- مئة غرام من اوراق اكليل الجبل وتكون مجففة.
7- خمسون غرام من الشمر.
8- خمسون غرام من حصى اللبان.
9- خمسون غرام من المورينجا.
10- خمسون غرام من اعشاب الكبابة الصيني.

 

اقرأ ايضا : علاج إدمان الترامادول بالأدوية والعلاج النفسي وعوامل حدوث الادمان

 

طريقة تحضير الوصفة الطبية للتلخص من ادمان الترامادول
طريقة تحضير الوصفة الطبية للتلخص من ادمان الترامادول

 

طريقة تكوين الوصفة

 

اولا يتم طحن جميع المقادير بصورة جيدة وبعدها يتم وضع هذه المقادير في اناء زجاجي ويكون هذا الاناء ذو لون غامق ، وعندما نرغب في استعمال هذا الخليط نأخذ ملعقة كبيرة منه وبعدها يتم تركه لكي يختمر لمدة تتراوح ما بين ( 2 – 3 ) ساعات داخل كوب من الماء.

بعدها نترك هذا المقدار يغلي على النار لمدة (20) دقيقة بعدها نقوم بتحليته بواسطة السكر ونقوم بشربه ، ويتم تكرار ما سبق مرتين في اليوم على الاقل ومن المفترض ان نستمر على هذه الخلطة لمدة شهر.

ومن المهم جدا ملاحظة انه يتم نقع كأس واحدة في اليوم بحسب الاستعمال كما انه في حالة كان هناك فائض فيفضل التخلص منه وتجديد هذا الخليط يوميا ، كما يفضل ايضا تناول كميات كبير من الخضراوات و الفواكه الى جانب الوجبات الاساسية ، و هذا بالاضافة الى عسل النحل حيث ان له العديد من الفوائد.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : علاج الادمان على المخدرات وأنوعه واعراضه

 

هناك مجموعة من الاعشاب تساعد في التخلص من السموم
هناك مجموعة من الاعشاب تساعد في التخلص من السموم

 

اعشاب طبيعية للتخلص من السموم

 

نحتاج يكل تأكيد الى اخراج السموم التي تراكمت في الجسم بالفعل خلال فترة تعاطي الترامادول حيث ان هذه السموم تسبب ضررا كبيرا للشخص على المدى البعيد ولذلك يجب التخلص منها ، ومن الاعشاب المفيدة في التخلص من هذه السموم ما يلي :

  • اعشاب الحلبة

من الاعشاب التي اثبتت فعاليتها في التخلص من السموم وبصفة خاصة من سموم الترامادول داخل الكبد بالتحديد ولذلك يفضل استعمال الحلبة خلال فترة العلاج من الترامادول بالاعشاب.

  • اعشاب الزعتر

يتم الاعتماد على هذا المشروب اعتماد كلي من اجل التخلص من السموم التي تتراكم داخل الجسم ، وفي الغالب فان الاطباء ينصحون باستعماله اكثر من مرة في اليوم نظرا لفوائده ، ويمكن تحضيره بسهولة حيث يتم اضافة كمية من الزعتر الى كوب ماء ونتركه ليغلي على نار هادئة وذلك ل 5 دقائق و بعدها نقوم بتصفيته ونشربه مباشرة.

  • الثوم

يعمل الثوم على تقوية جهاز المناعة بصفة عامة بالاضافة الى ان لديه القدرة على التخلص من السموم في الجسم كما يمكن ان يخلص الجسم من السموم بصورة سريعة ويمكن استعماله باي شكل سواء كان مطبوخا او نيئا ، كما انه يقي من العديد من الامراض.

  • الحبة السوداء

هناك العديد من الدراسات التي اثبتت ان استعمال كمبة صغيرة من الحبة السوداء يعمل بشكل كبير على التغلب على الاعراض الانسحابية للادمان ، كما انها تعمل على تحسين عملية التنفس حيث ان اغلب الاشخاص الذين يرغبون في اخراج السموم من اجسادهم يشتكون من ضيق التنفس.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : علاج الاكتئاب وكل ما يخص هذا المرض النفسي الخطير

 

قدمنا لكم من خلال موقع صيدلية معلومات عن الوصفة الطبية التي تساعد في التخلص من ادمان الترامادول وما هي الاعشاب التي يمكن استعمالها من اجل التخلص من السموم التي تراكمت في الجسم خلال تعاطي الترامادول ، فالترامادول وحتى الطبي له العديد من الاضرار على الشخص الذي ادمن عليه وهو يملئ الجسم بالسموم ولذلك يجب التخلص منه والابتعاد عنه لان الجسم هبة من الله يجب الا نؤذيه او نفرط في سلامته ……………. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالعديد من المشاكل الصحية و كيفية علاجها من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى