أخري

سعر ماسك الفحم من الصيدلية وطريقة استخدام الماسك

سعر ماسك الفحم من الصيدلية

يقدم قناع الفحم العديد من المزايا التجميلية للبشرة ولذلك فهو منتج تجميلي يباع في الصيدليات بأشكال مختلفة بين صابون الفحم وماسك الفحم ، حيث يمكن تقشير الجلد وإزالة جميع الشوائب مرة واحدة في الأسبوع. وتراكم خلايا الجلد الميتة ومن ثم الحصول على مظهر متوهج. تفضل جميع النساء الظهور هناك ، لذا تابعنا لتعرف كل التفاصيل حول قناع الفحم بتفاصيل رائعة.

فوائد ماسك الفحم للوجه

يقدم قناع الفحم العديد من الفوائد الجمالية ومنها ما يلي:

ينظف البشرة
يساعد ماسك الفحم على تنظيف البشرة وتطهيرها من الشوائب والاوساخ وخلايا الجلد الميتة خاصة عند إضافة الزيوت العطرية الطبيعية إلى قناع الفحم للحفاظ على الترطيب اللازم وإعطاء النضارة والليونة للبشرة.

إخفاء ندبات حب الشباب
يمكن للفحم أن يمتص البكتيريا والسموم من الجسم ، وعند وضعه على الوجه ، فإنه يقوم بنفس الوظيفة لأنه ينظف البشرة من الدهون الزائدة والبكتيريا المسببة لحب الشباب ، وبالتالي يمكن استخدام قناع الفحم كجزء من علاج حب الشباب البروتوكول ، ولكن مع المشورة الطبية.

يعالج مشاكل البشرة الدهنية
تعاني البشرة الدهنية من العديد من المشاكل بسبب إفراز الدهن الزائد الذي يسد المسام ، مما يجعلها مكانًا جيدًا لنمو الجراثيم وظهور البثور ، ولكن تطبيق قناع الفحم سيخلصك من هذه المشاكل بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والدهون الزائدة.

مناسب لجميع أنواع البشرة
ما يميز قناع الفحم أنه مناسب لجميع أنواع البشرة دون استثناء ، ومثالي للبشرة الدهنية ومناسب جدًا للبشرة الحساسة ، طالما أنه يتم تحضيره في المنزل بدون الجيلاتين ، ويمكن للنساء ذوات البشرة العادية القيام بذلك. يستخدم هذا أكثر من مرة في الأسبوع لشد البشرة وتحسين مظهر وملمس الوجه.

يخفي آثار الشيخوخة
إذا كنت تعانين من ظهور الخطوط الدقيقة أو التجاعيد على الوجه ، ننصحك بوضع قناع الفحم الذي يحارب علامات الشيخوخة على الوجه ويجعله أكثر إشراقًا وإشراقًا.

يعالج حكة الجلد
لدغات الحشرات يمكن أن تسبب احمرار في الوجه وحث على خدش الجلد ، وهو ما يعالجه قناع الفحم الطبيعي بعد تطبيقه على الوجه حيث يقضي على آثار اللدغة عن طريق إزالة سم الحشرة من الجلد.

طريقة استخدام ماسك الفحم

  • من الأفضل اختبار قناع الفحم قبل استخدامه بوضع القليل منه على جزء صغير من اليد والانتظار لمدة 10 دقائق للتأكد من عدم وجود رد فعل تحسسي ، من أنه إما تورم أو حكة ، وإذا كان الأمر كذلك فيجب تجنب الحال.
  • بعد التأكد من أن قناع الفحم آمن للاستخدام ، استخدمي مقوي للوجه على بشرتك وجففي وجهك بمنشفة قطنية ، ثم ضعي قناع الفحم على جميع مناطق الوجه وخاصة منطقة الأنف ، وتجنبي هذه المنطقة حول العينين. الشفاه ، ثم افرد القناع بيديك واتركيه لمدة 10 دقائق.
  • بعد أن يجف القناع على وجهك ، دلكي بشرتك بلطف بحركات دائرية لأعلى ولأسفل لإزالة قناع الفحم ، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ أو الفاتر دون استخدام الصابون أو اللوشن.
  • أخيرًا ، ضعي مرطبًا على الوجه على بشرتك وضعي ماسك الفحم ، ويفضل قبل النوم مباشرة ، حتى تستمتع بشرتك بشكل أفضل طوال الليل ، مع إمكانية استخدامه مرة واحدة في الأسبوع على البشرة الدهنية والحساسة لاستخدامه. أو مرتين للبشرة الجافة أو العادية.

قد يهمك ايضاً : أفضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية وأهم النصائح لجمال دائم

ماسكات الفحم

توفر أقنعة الوجه بالفحم المنشط تنظيفًا عميقًا للبشرة وفي نفس الوقت رعاية لجميع أنواع البشرة. بينما نشك في الادعاء بأن الفحم يزيل السموم بطريقة سحرية ، ما زلنا نعرف أنه أحد أفضل مكونات تنقية البشرة. يستخدم مسحوق الفحم ، وخاصة الفحم الذي تمت معالجته لزيادة امتصاصه . طبيًا لعلاج التسمم لسنوات. يرتبط السم بالفحم قبل أن يتم هضمه ، مما يمنع التأثيرات السامة للسموم. لهذا السبب ، يعتقد الكثير من الناس أن الفحم يمكنه أيضًا إزالة السموم من الجسم في أوقات أخرى.

ماسك الفحم من بوبانا

  • يزيل قناع الفحم بوبانا طبقات الجلد الميتة والميكروبات الموجودة على سطح الجلد.
  • منظف ​​فعال للبشرة حيث يزيل الرواسب والرؤوس السوداء والبيضاء ويعمل على نضارتها ونقاءها.
  • إذا واصلت استخدام هذا القناع ، فسوف يزيل البقع الصبغية والبقع الداكنة من الوجه ، بالإضافة إلى آثار الحبوب التي تسبب إزعاجًا كبيرًا.
  • يقلل حجم مسام الجلد ويصبح حلاً فعالاً للتخلص من المسام الكبيرة.
  • غني بالفيتامينات التي تغذي البشرة وتقضي على الآثار المزعجة للتعرض المتكرر للشمس.

بالنسبة للبشرة الدهنية ، يعتبر ماسك الفحم من بوبانا الحل الأمثل لجميع مشاكل البشرة الدهنية ، حيث يقلل من الإفرازات الدهنية من الجلد ويزيل بقايا ترسبات الدهون ، والتي بدورها تجذب الغبار وتؤدي إلى تكوين الحبوب والنقاط السوداء.

ماسك الفحم من بوبانا
ماسك الفحم من بوبانا

يعتبر قناع الفحم من بوبانا أحد أقنعة الميزانية حيث يكلف 45 جنيهًا مصرياً ومتوفر في الصيدليات .

ماسك Glamglow Supermud

يمكنك دائمًا الوثوق بـ Glamglow لصنع أفضل أقنعة الوجه المصنوعة من الفحم. تم تصميم أقنعة الفحم والطين لامتصاص الدهون الزائدة والشوائب من الجلد تمامًا. كما أنه يحتوي على أحماض اللوز التي تعمل على ترطيب وتقشير البشرة بحيث يتضاعف كمقشر . فهو من أفضل أقنعة الوجه بالفحم للبشرة الدهنية بالإضافة إلى علاج البشرة الباهتة ولون البشرة.

ماسك Glamglow Supermud 
ماسك Glamglow Supermud

يتوفر بسعر 300 جنيه في الصيدليات ومتاجر التسوق الالكترونية.

ماسك Origins Clear

إنه ناعم وسهل وهو من أقنعة الفحم بالطين. يحتوي على مزيج ممتاز من مكونات تنقية البشرة وخالي من الزيوت العطرية والعطور. يرطب البشرة ويسدها بلطف . مما يجعلها مثالية للبشرة الدهنية أو الدهنية ، على الرغم من أنها قد تكون حساسة في بعض الأحيان.

ماسك Origins Clear
ماسك Origins Clear

يتوفر بسعر 120 جنيه في الصيدليات ومتاجر التسوق الالكترونية.

قد يهمك ايضاً : ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية ونصائح إرشادية للتخلص منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى